أبرز وصفات لويز باركر الخالية من الدهون

للتمكّن من استخدام مسحوق الكاكاو بدون سكر حفاظًا على الوزن

أبرز وصفات لويز باركر الخالية من الدهون

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أبرز وصفات لويز باركر الخالية من الدهون

وصفات لويز باركر الخالية من الدهون
لندن - سليم كرم

أكّد خبير أمراض السمنة، لويز باركر، الذي ينصح ببعض وصفات عيد الربيع خالية من الدهون، أنّه ليس هناك حاجة للذعر، وتساعد وصفاته على الحصول على تلك الرغبة الشديدة للسكر، فهناك طريقة جيدة للحفاظ على الرغبة في تناول الشوكولاتة وهو استخدام مسحوق الكاكاو بدون السكر،  فيمكن تناول الشوكولاتة بين الحين والآخر.

وينصح باركر، الذي ساعد إيما تومسون الحاصلة على جائزة الأوسكار عام 1992 على فقدان وزنها بأنّه "لديك بيضة رائعة من الشوكولاتة، تمتعي بها - وتخطي تلك التي تؤكل دون تفكير"، وقدّم باركر وصفة مشروب الشوكولاتة بالكريز، لشخص واحد، وهي عبارة عن "ملعقة من مسحوق بروتين الشوكولاتة، 100 غرام من الكريز المجمد، 1 ملعقة صغيرة من مسحوق الكاكاو، ملعقة كبيرة من الردة "أواتبران"، وحليب شبه منزوع الدسم "1 أو 2٪"، أو حليب الصويا غير المحلى"، حيث تمزج جميع المكونات باستثناء الحليب، معا لمدة دقيقة واحدة حتى تندمج، ثمّ اضافة كمية من الحليب لتحقيق الاتّساق المطلوب، ثم يتم تذوّقه ويحلّى حسب الرغبة.

وشرح باركر، وصفة "شوكولا الخبز الفرنسي مع صوص "Vitality""، لـ 4 أشخاص، فلتحضير صوص "Vitality" نحتاج إلى 300 غرام من التوت الصيفي المجمّد، ومعلقة واحدة من الستيڤيا السكرية "هي نوع نباتي شبه استوائي يستخدم لإنتاج سكر قليل السعرات"، وملعقة صغيرة من عصير الليمون، ولتحضير الخبز الفرنسي، نحتاج إلى 4 بيضات، 2 ملعقة كبيرة من الحليب، ½ ملعقة صغيرة من القرفة الخام، 2 ملعقة  كبيرة من مسحوق الكاكاو، ½1 ملعقة صغيرة من ستيفيا، 4 قطع من 

خبز الدقيق، تقطع إلى مثلثات، 4 ملاعق كبيرة من الزبدة غير المملحة"، ولإعداد الصوص، استخدم التوت المجمد، لأنه متاح على مدار السنة ويحتوي على الفيتامينات، ويوضع التوت المجمّد في مقلاة، ثم تضاف له ستيفيا وعصير الليمون،على نار متوسطة ثم يترك على نار خفيفة لمدة 3-5 دقائق ثم توضع جانبا لتبرد قليلا، ثم يخفق البيض والحليب والقرفة والكاكاو وستيفيا في وعاء معا، وتصب في طبق مسطح كبير، وعلى دفعات، ويوضع كل قطعة من الخبز لمدة دقيقة على الأقل على كل جانب في الخليط، ضعي مقلاة غير لاصقة على نار متوسطة، أضيفي ملعقة  من الزبدة ثم اقلى كل شريحة من الخبز على كلا الجانبين حتى تأخذ اللون البني الخفيف، ويقدم الخبز المحمص الفرنسي مع صوص "Vitality".

ولإعداد مشروب الشوكولاتة بالقرفة واللوز، حيث أنّ القرفة تحقّق استقرارًا كبيرًا في مستويات السكر في الدم، يقدّم إلى فردين مع فاكهة منخفضة السكر، 280 غرامًا من اللوز، 1 ملعقة كبيرة من مسحوق الكاكاو، ½ ملعقة كبيرة من ستيفيا، و 1/2 ملعقة طعام القرفة الخام، يتم تسخين الفرن على درجة حرارة 160C / 325F، ضع اللوز لمدة 10 دقائق في الفرن، ويوضع اللوز في وعاء مع الكاكاو، مع ستيفيا والقرفة ويقلب جيدا، ويترك ليبرد.

وتقدّم الشوكولاتة المكسيكية الساخنة، إلى شخص واحد، تتكوّن من ملعقة صغيرة من مسحوق الكاكاو، ¼ ملعقة صغيرة من الذرة، ذرة  من القرفة المطحونة، ذرة من جوزة الطيب، ½ ملعقة صغيرة فانيليا، ملعقة ستيفا، 200 مل من الحليب منزوع الدسم أو حليب الصويا"، تخلط جميع المكونات باستثناء الحليب مع ملعقة كبيرة من الماء المغلي لجعله عجينة ناعمة جدًا، ويتم صب الحليب في قدر وإضافة المكونات، ويجب تسخينه، وعدم السماح له بالغلي، وتخفق الشوكولاتة الساخنة حتى تكون سميكة قليلا ثم تقدم ساخنة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز وصفات لويز باركر الخالية من الدهون أبرز وصفات لويز باركر الخالية من الدهون



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز وصفات لويز باركر الخالية من الدهون أبرز وصفات لويز باركر الخالية من الدهون



ضم كبار النجوم مثل كيم كارداشيان وكاني ويست

بيلا حديد بإطلالة خاطفة في حدائق قصر باريزيان

باريس ـ مارينا منصف
ظهرت بيلا حديد في حدائق قصر باريزيان الملكي الخلاب، في الوقت الذي بدأ فيه المخرج الفني الجديد لشركة لفيو فيتون، فيرجيل أبلوه عرض المجموعة الفرنسية الجديدة لربيع وصيف 2019 بعد ظهر يوم الخميس. وكانت عارضة الأزياء البالغة من العمر 21 عامًا تحظى باهتمام كبير بعد ظهورها في بدلة رومنر حمراء قصيرة نابضة بالحياة عندما انضمت إلى الضيوف بما في ذلك كيم كارداشيان وكاني ويست وكيلي جينر وريهانا في أسبوع باريس للأزياء. الكعوب الحمراء وأكملت الكعوب الحمراء المطابقة بنفس درجة اللون المظهر اللافت للنظر لبيلا، في حين أن الجوارب الشفافة والحقيبة البسيطة المربوطة بين الخصر والقدم جعلتها متفردة، وحجبت بيلا عينها وراء نظارة شمسية صفراء اللون، واستقرت في مقعد في الصف الأمامي، واختارت مكياجها من الألوان الناعمة، وتعتبر بيلا جديدة في ميلان، حيث انضمت إلى حديثًا إلى فريق عائلة كاردشيان . ويبدو أنها عادت إلى ذا ويكند خلال عطلة نهاية الأسبوع في العاصمة

GMT 08:51 2018 الجمعة ,22 حزيران / يونيو

تصميم كلاسيكي جديد لفندق أنداز يجعله أكثر فخامة
المغرب اليوم - تصميم كلاسيكي جديد لفندق أنداز يجعله أكثر فخامة

GMT 04:55 2018 الخميس ,21 حزيران / يونيو

"وايت هافن" يعتبر من أفضل الشواطئ في أستراليا
المغرب اليوم -

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib