شركة سياحة أسترالية تقدم رحلة مجانية لـ8 شباب محظوظين
آخر تحديث GMT 11:55:05
المغرب اليوم -

يقوموا من خلالها بزيارة أكثر المعالم البارزة

شركة سياحة أسترالية تقدم رحلة مجانية لـ8 شباب محظوظين

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - شركة سياحة أسترالية تقدم رحلة مجانية لـ8 شباب محظوظين

شركة سياحة أسترالية تقدم رحلة مجانية لـ8 شباب محظوظين
سيدني ـ سليم كرم

يستغرق السفر إلى أستراليا في كثير من الأحيان عدة أشهر للتخطيط إليه، وكذلك يحتاج إلى الوقت لإدخار الأموال اللازمة، ولكن هناك 8 من الشباب المحظوظين بما فيه الكفاية سيتاح لهم القيام برحلة مدتها ثلاثة أشهر، والتي تم التخطيط لها مسبقًا في جميع أنحاء البلاد، ولن يضطروا لدفع شيء من الأموال.

ووفقًا لموقع "الديلي ميل" البريطاني، تعاونت هيئة Tourism Australiaمع شركة "باز فيد أستراليا"، وتبحث عن حفنة من مبدعين المحتوى الطموحين ممن سوف يشرعون في القيام برحلة لا تنسى يقوموا من خلالها بزيارة أكثر المعالم البارزة في البلاد.

وذكر جون أوسوليفان، العضو المنتدب في هيئة Tourism Australia "مع استمرار وجود عطلات الرسمية، "أعتقد بأنه عليك أن تقضي عطلتك من خلال هذه الرحلة "، حيث ستضمن رحلتهم مسارات فريدة من نوعها من شأنها أن تأخذهم خلال الأضواء الساطعة من بعض المدن الأسترالية الكبرى إلى المعالم الريفية مثل "آيرز روك" و"رخام الشياطين" Devils Marbles.

وقالت رئيسة قسم التسويق في هيئة Tourism Australia ، ليزا رونسون، لديلي ميل أستراليا: "إنهم سيرأسون المسار وسيخوضون تجربة أفضل الأماكن الثقافية في أستراليا"، وأثناء العودة من الرحلة في نهاية المطاف، سيطلب من هؤلاء البدو المغامرين، والمعروفين باسم " Mates "، توثيق تجربة حلمهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي بهدف جذب المسافرين الآخرين لخوض هذه التجربة.

وسوف يتعلم المرشحون الثمانية للسفر إتقان فن وسائل الإعلام عبر الإنترنت تحت العين الساهرة لفريق تحرير بوزفيد أستراليا، الذين كشفوا عن حماسهم للمشروع الجديد.

وذكر رئيس تحرير بوزفيد أستراليا سيمون كريرار "نحن متحمسون للشراكة مع هيئة Tourism Australia لإعطاء جمهورنا في جميع أنحاء العالم الفرصة للحضور مع فريق بوزفيد أستراليا، وتعلم مهارات إبداعية جديدة ورؤية ما هو أفضل في تلك البلد".

وقد أكد النائب "ستيفن سيوبو" ، الوزير الفيدرالي للتجارة والسياحة والاستثمار في أستراليا، على أهمية المسافرين الشباب القادمين إلى أستراليا باعتبارهم يشكلون ربع جميع الوافدين الدوليين إلى أستراليا ويمثلون 44 في المائة من نفقات الزوار.

وأضاف سيوبو: "تعترف حكومة تورنبول بأهمية جلب المزيد من الشباب إلى أستراليا، سواء للسفر أو للعمل، وهذا هو السبب في أننا أدخلنا تحسينات على برنامج العطلات والتزمنا بدفع مبلغ 10 ملايين دولار لهيئة Tourism Australia مقابل هذه الحملة".

وتابع سيوبو: "لقد حظي هؤلاء المسافرين الشباب الثمانية برحلة غيرت نمط حياتهم، والتي نعتقد أنها سوف تحفز العديد من المسافرين الدوليين من الشباب بأن يحذو حذوهم"، ويمكن للمتقدمين المهتمين في ذلك التقدم بطلب عبر موقع هيئة Tourism Australia حتى 18 أغسطس/آب الجاري، ومن المتوقع أن يكون لديهم فهم عميق للمشهد الإعلامي الرقمي وتاريخ إنتاج الفيديو.

بينما أوضحت رونسون "أن الهدف هو وضع أستراليا على الخريطة كوجهة مرغوبة فيها بالنسبة للشباب، وكذلك لتسليط الضوء على المعالم السياحية الأكثر تفردًا والخبرات المتغيرة لحياة المسافرين الشباب، بمن فيهم أولئك الذين يرغبون في الجمع بين السفر والعمل المؤقت".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة سياحة أسترالية تقدم رحلة مجانية لـ8 شباب محظوظين شركة سياحة أسترالية تقدم رحلة مجانية لـ8 شباب محظوظين



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 20:18 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

بنسعيد يبحث ملف الزليج المغربي بجنيف
المغرب اليوم - بنسعيد يبحث ملف الزليج المغربي بجنيف

GMT 18:14 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

مخرج فيلم"ماد ماكس" يحطم قلب تشارليز ثيرون

GMT 04:24 2020 الأربعاء ,15 كانون الثاني / يناير

مقطع ويسلان بمكناس .. منعرج الموت يتربص بأرواح السائقين

GMT 08:29 2018 الخميس ,01 شباط / فبراير

عطر كارفن المصنوع من زهر البرتقال لطيف للرجال
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib