راديو ستار يبدأ المرحلة الثانية وخمسة متسابقين يتأهلوا إلى التصفيات
آخر تحديث GMT 10:46:47
المغرب اليوم -

"راديو ستار" يبدأ المرحلة الثانية وخمسة متسابقين يتأهلوا إلى التصفيات

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

لجنة تحكيم برنامج "راديو ستار"
القاهرة ــ سهير محمد

تابع جمهور "نجوم إف إم"، برنامج "راديو ستار"، بفضول وترقب في موسم 2017، الذي حاز على إعجاب المستمعين في المواسم السابقة، مما شجع إدارة نجوم "إف إم" على صنع موسم جديد مليء بالتحديات والمفاجآت.

وفي البرنامج، يتعرض كل متسابق لعدد من المواقف على الهواء مباشرة، وبناءً على طريقته وتصرفاته، يتم تحديد إذا كان يصلح أن يكون نجم الإذاعة الجديد أم لا.

وتم عرض الأسبوع الماضي حلقات للمتسابقين عمرو السعدني، إنجي الفقي، إسلام أشرف، نهلة البرنس، ومحمد الكريمي، في مواجهة لجنة التحكيم المكونة من المذيع الكبير أسامة منير، الإعلامية اللامعة سلمي الشماع، ومدير شبكة إذاعة وتليفزيون نجوم إف إم، رامي محسن.

ونبدأ بالمتسابق رقم 9 وهو عمرو السعدني، الذي تحدث عن رأيه، في مشاكل الشعب المصري، وأزماته الشخصية مع الروتين والكسل، ثم تحدث عن فكرة برنامجه التي تعتمد علي حس الفكاهة، الذي يتميز بها الشعب المصري، وتعرض السلبيات والإيجابيات، التي يعاني منها المواطنين المصريين في إطار كوميدي ساخر واسمه "برنامجي".

والمتسابقة رقم 10 هي "إنجي الفقي"، تميزت حلقتها بالتلقائية والبساطة وظهرت واثقة من نفسها وعندها قناعة أن "في البعض من الأوقات، ابتسامة وضحكة من القلب بتخلي الدنيا تتغير". وبرنامج إنجي اسمه "علي فين"، ويعتمد علي قدرة المستمع في استخدام والاستفادة من خياله، وبذلك ستتم كل حلقة في مكان جديد من خلال وسيلة مواصلات جديدة أو حتي باستخدام ألة زمن، وأضافت إنجي "أننا هنسمع قصص وتجارب جديدة، من كل مكان بنروحه بخيالنا".

وعلق رامي محسن، أن البرنامج فكرته ثرية وغير تقليدية، وأثنى على قدرة إنجي، على استجماع المعلومات من الذاكرة، وجرأتها على الاعتراف بأخطائها على الهواء بدون حرج. وأما رقم 11 فهو المتسابق "إسلام أشرف"، وهو يتحدث لغات عديدة مثل السلوفاكي والتشيكي، ويعزف على ألة "البروكاشن"، ويرى أن "الحياة ماتبقاش كاملة في مكان واحد... لازم تتحرك"، وهو هدفه أن يوصل للناس ذات رؤية سلبية للحياة، أن هناك نقاط بيضاء في حياتهم.

وبرنامجه اسمه "عابر سفير"، ولمدة ساعتين، سيتحدث عن أماكن وبلاد مختلفة، ويتكلم عن تفاصيل حياة الناس مثل مزيكتهم وأكلهم وقصصهم، وسيحاول أن يحمس المستمعين على تخمين البلد من خلال المعلومات اللائقة، التي ستساعدهم على الوصول للإجابة الصحيحة. وعلقت "سلمي الشماع أن الفكرة تشبه بشكل عام فكرة "إنجي"، لكنها مختلفة من حيث التناول والعمق.

والمتسابقة رقم 12 هي "نهلة البرنس"، وهي تعمل في الإعلام وتهوي الغناء وتقليد الفنانين. ونهلة تحدثت عن كونها تحب أن تساعد غيرها لأن تجربتها الشخصية أدركتها عن صعوبة الوحدة. وبرنامجها اسمه "هي الحالة إيه" وفكرته قائمة علي الفضفضة، ويشارك فيه الناس بحالاتهم المزاجية المختلفة. 

ونبذت فكرة البرنامج من قناعة نهلة أن كل شخص يسيطر عليه أحيانا حالته المزاجية معينه، وتهدف الاستفادة من كل مزاج، وعندما أعطت سلمى رأيها أشارت إلى أن نهلة "كوميدية و فرفوشة".

أما بالنسبة للمتسابق رقم 13 وهو محمد الكريمي، فأضاف محمد أن الأخلاقيات في مصر، من أكبر التحديات التي تواجه المصريين، في التوعية والتوازن بين النص الجد والنص الخفيف في حياة كل شخص.

 وبرنامجه اسمه "زمنا و زمن غيرنا" وهو يتكلم عن التغييرات التي تحققت عبر الأزمان، مثل تغييرات في الطرق والأزياء، وحتى طريقة الكلام، وبذلك يرى أن سيقدم برنامجه رسالة للمستمعين، وأعجب رامي بإسم البرنامج، لأنه بيعبر بشكل واضح عن محتواه.

وبعد مرور الأسبوع المقبل، من متسابقين جدد، ستبدأ الفقرة الثانية من برنامج "راديو ستار"، التي ستقوم باستقصاء المتسابقين الذين لم ينالوا عدد كبير من الأصوات، حتي يتبقى معنا أعلى خمس متسابقين من حيث الترتيب والأصوات.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

راديو ستار يبدأ المرحلة الثانية وخمسة متسابقين يتأهلوا إلى التصفيات راديو ستار يبدأ المرحلة الثانية وخمسة متسابقين يتأهلوا إلى التصفيات



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 10:02 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة علوش
المغرب اليوم - عمرو يوسف يتحدث عن

GMT 13:22 2024 الخميس ,11 إبريل / نيسان

إنتر ميلان يحدد سعر بديل مبابي

GMT 14:40 2024 الخميس ,11 إبريل / نيسان

نيمار يفلت من غرامة قدرها 3 ملايين دولار

GMT 11:01 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

أبرز عيوب مولودة برج العذراء

GMT 00:36 2024 السبت ,06 إبريل / نيسان

يوفنتوس يكشف عنصرية جماهير لاتسيو ضد ماكيني
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib