راديو ستار يقدم مواهب إذاعية مختلفة على نجوم اف أم
آخر تحديث GMT 21:14:10
المغرب اليوم -

"راديو ستار" يقدم مواهب إذاعية مختلفة على نجوم اف أم

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

برنامج "راديو ستار"
القاهرة - سهير محمد

يستمر سباق برنامج "راديو ستار"، الذي يذاع من الأحد للخميس، من 8 إلى 10 مساءً، وسط منافسة قوية من المتسابقين، وتشجيع متواصل من عشاق نجوم إف إم، فالكل منتظر نجم راديو ستار الجديد الذي سينضم لأذاعتهم المفضلة، التي عودتهم على مدار سنين، أن يكون كل مذيع على مستوى معين من التميز والثقافة، التي تعبر وتليق بأسرة نجوم إف إم، التي يعتبرها المستمعون جزءًا مهمًا، من يومهم المزدحم والتي تخفف عنهم من خلال مذيعيها وضيوفها وأغانيها أعباء الحياه ومشاكلها.

وبرنامج "راديو ستار" في موسمه الرابع كالعادة من تقديم النجم الإذاعي اللامع أسامه منير، ولجنة تحكيم مميزة من الإعلاميه المتميزة سلمى الشماع، ومدير برامج وتليفزيون نجوم إف إم الأستاذ رامي محسن، ويستمر سباق "راديو ستار" وسط منافسة قوية من المتسابقين، وتشجيع متواصل من عشاق نجوم إف إم. 

وخلال الأسبوع الماضي، قالت المتسابقة هاجر الإبياري، رقم 4، عمرها 25 عامًا، خريجة إعلام، أن كل واحد فينا جواه عالم تاني محدش بيشوفه من مواقف وقصص وأفكار بتشكلنا، "جوايا ألف صوت لناس شفتهم وقريت عنهم لاني لمست حياه ناس كتير في الحقيقة والخيال، كل شخصية عملتها بصوتي وحبيتها، كانت شبهي أو غريبة عني قربتني من حلمي، وأني اأكون صوت لكل الناس، وبرنامجها الذي عرضته على لجنه التحكيم والمستمعين برنامج ترفيهي اسمه " بنت بـ 99 راجل"، لأنها شايفه أن دايمًا في برامج بتناقش مشاكل الرجال لوحدهم، وبرامج بتناقش مشاكل السيدات، وكل برنامج فيهم متحيز بشكل أو بأخر، وبالتالي مش بيوصلوا لحل لكن برنامجها هيناقش مشاكل الاتنين علشان يوصل لحل، وهاجر بتقول فكرة ال 99 هي أن البنت مهما كانت قوية وحمولة، لازم هتكون محتاجة راجل في حياتها يسندها ويقف جنبها، وحلقة هاجر كانت ساخنة ومليئة بالمناقشات، بسبب وجود نجم الإذاعة يوسف الحسيني معها".

وعن المتسابقة رقم 5 وهي ضحى النادي، لديها حلم أن تكون مذيعة لدرجة أنها قدمت في قنوات كثيرة جدًا سواء راديو أو تليفزيون، أنها تحقق الحلم، قائلة "إنها واخده على المعافره لأن حياتها عمرها ما كانت سهلة، واللي كان ملفت للنظر جدًا في شخصيتها هي ثقتها لأنها أول ما اتسالت أيه اللي ناقص نجوم إف إم ردت بثقه ناقصها "أنا". ضحى برنامجها اسمه "كل يوم اسم"، وكل حلقة فيها لها عنوان مختلف بتناقش فيه مواضيع كثيرة، ولكن أهم شئ بتميزه هي فقره المواهب كل يوم خميس، وتقدم فيها مواهب تساعدهم على تحقيق أحلامهم".

وتعمل المتسابقة ساره النجار، رقم 6، في صحيفة اليكترونية معروفة، وترى أن التوازن هو أهم شيء في الدنيا، التوازن بين الأحلام والواقعية، وبين الإصرار والتسليم بالمكتوب، وبرنامجها يعبر عن شخصيتها الشقية، واسمه "شقلبه"، وهو برنامج فكرته خيالية، تسمح للمستمع يعيش كل مره حياة شخص جديد أو تسافر لمكان غريب، وتضعه في مواقف خيالية.

المتسابق رقم 7 علي فيصل، يعمل في مجال البترول، ولم يرى علي أي شيء جميل يأتي دون تعب، وبرنامجه يسمى "مشروعي"، وهو برنامج إجتماعي عن الأبتكار والعمل، ويشجع الشباب يستغلوا امكانيتهم المختلفة. والمتسابقة رقم 8، علا عامر، فهي تعمل في شركة طيران وطنية، وترى أننا جميعًا نمتلك نقاط ضعف فهي صفة إنسانيه لكن ليس من الذكاء أن نتحدث عنها. برنامجها اجتماعي اسمه "علامه في حياتك" والبطل هو المستمع ففي كل حلقه تختار علامه معينه وتسأل الناس عن كيفية تأثيرها عليهم سواء بالايجاب او بالسلب وبذلك تستطيع عمل توصيات للمستمعين.

ويستمر برنامج راديو ستار في تقديم العديد من برامج المتسابقين كل أسبوع إلى أن يتم اختيار الفائز، الذي سيقوم بتقديم فكرة برنامجه على اذاعة نجوم إف إم بصورة حصرية.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

راديو ستار يقدم مواهب إذاعية مختلفة على نجوم اف أم راديو ستار يقدم مواهب إذاعية مختلفة على نجوم اف أم



GMT 18:42 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

الأميرة للا مريم تترأس اجتماعا بالرباط
المغرب اليوم - الأميرة للا مريم تترأس اجتماعا بالرباط

GMT 06:51 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس

GMT 17:53 2024 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

محمد صلاح يضيف لرصيده 3 أرقام قياسية جديدة

GMT 13:50 2012 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

البيئة النظيفة.. من حقوق المواطنة

GMT 21:44 2021 الأحد ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

أشهر الوجهات السياحية المشمسة في الشتاء

GMT 00:48 2021 الإثنين ,04 تشرين الأول / أكتوبر

إسبانيول يفاجئ ريال مدريد بخسارة مؤلمة

GMT 00:06 2021 الأحد ,03 تشرين الأول / أكتوبر

مباراة "قناة رقمية" تثير تساؤلات في جامعة أكادير
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib