آبل تعلن مزايا آي فون 8 خلال مخيمها السنوي
آخر تحديث GMT 11:35:11
المغرب اليوم -

سيكون واحدًا من أكثر الإصدارات إثارة في تاريخها

"آبل" تعلن مزايا "آي فون 8" خلال مخيمها السنوي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

"آي فون 8"
واشنطن ـ يوسف مكي

عقدت شركة "آبل" مخيمها السنوي لإصدار منتجاتها هذا الأسبوع. في الاحتفال بالذكرى العاشرة لإصدار جهاز الـ"أي فون"، ومن المتوقع أن تكون واحدة من أحدث الإصدارات الأكثر إثارة للشركة من أي وقت مضى. ومن المتوقع أن يعتلي تيم كوك, الرئيس التنفيذي لشركة "آبل" , مسرح ستيف جوبز في المخيم الجديد لشركة "آبل" في كوبرتينو، كاليفورنيا للكشف عن مجموعة من المنتجات من بينها ثلاثة أجهزة "أي فون"، وساعة يد "آبل" ونظام  iOS 11. وفيما يلي كل شيء من المتوقع أن تعلن عنه شركة "آبل" في الساعة 6 مساء بتوقيت المملكة المتحدة البريطانية يوم الثلاثاء.

iPhone 8

سيكون نجم المعرض الجيل المقبل من أجهزة الـ"آي فون" مع تصميم جديد تمامًا، الذي سيتم إصداره تكريما لعيد ميلاد جهاز الـ"آي فون" العاشر, iPhone 8 ، والذي يمكن أن يسمى  iPhone X ، أو iPhone Pro أو  iPhone Edition، ومن المتوقع أن يكون ظهر الهاتف من الزجاج، ولا يوجد به زر "home".

ومن المتوقع أن يكلف الجهاز الجديد 1000 دولار في الولايات المتحدة الأميركية، وربما أكثر من 1000 جنيه استرليني في المملكة المتحدة البريطانية. ومن المرجح أن يأتي في ثلاثة ألوان - الأبيض والأسود والنحاسي – ويعمل بنظام التشغيل نظام  iOS 11. ويشاع "آبل" أن  قد تخلت عن زر home وخاصية Touch ID  على الجهاز لإفساح المجال لشاشة أكبر. ووفقا للتقارير سوف يحل تقنية التعرف على الوجه التي يمكنها التعرف على مالك الجهاز محل استشعار بصمات الأصابع. وأيضا به الميزة الجديدة التي تستخدم الواقع المعزز، ويأتي مع الشحن اللاسلكي كما تشير التقارير.

iPhone 7s  وiPhone 7s Plus

بالإضافة إلى iPhone 8، ربما ستحدث "آبل" من هواتفها الحالية تحت اسم iPhone 7s  وiPhone 7s Plus. ستعمل الأجهزة الجديدة بمعالجات أسرع، مما يحسن عمر البطارية وبعض التحسينات طفيفة مثل كاميرات أفضل. وسوف تكون أرخص من iPhone 8، وربما يكلف تقريبا نحو 599 جنيه استرليني و799 جنيه استرليني لجهاز iPhone 7s وiPhone 7s Plus على التوالي.

ساعد اليد من "آبل"

كانت هناك تقارير متعددة أن "آبل" سوف تقدم للمرة الأولى ساعة ذكية جديدة في هذا الحدث هذا الأسبوع، أطلق عليها  Apple Watch 3. يمكن أن يعمل الجهاز الجديد بشكل مستقل من جهاز أيفون للمرة الأولى، تأتي مع بطاقة sim والتي تمكنك من الاتصال الإنترنت للرسائل والتصفح. ومن المرجح أن يكون لها تصميم مماثل للساعة اليد الحالية.

تلفاز "آبل" 4K

يمكن أيضا أن يعلن كوك عن جيل جديد من تلفاز "آبل" يدعم 4K والفيديو HDR . وسيكون أول تحديث للإصدار الخامس من المنتج التلفزيوني الذكي منذ عام 2015. ويمكن أن يتكلف ذلك ما بين 149 جنيها إسترلينيا و199 جنيها استرلينيا.

HomePod

كشفت شركة "آبل" عن مكبر الصوت الذكي HomePod الذي يتحكم به المساعد الشخصي الذكي التطبيق Siri في مؤتمره السنوي للمطورين في يونيو. وأعُلن أنه سيصدر في ديسمبر/كانون الأول وسيتكلف 349 دولار، ولكن لم نحصل بعد على سعره في المملكة المتحدة البريطانية. كما أن الشركة لم تعطنا تفاصيل كثيرة عن كيفية عمله بالضبط. هل سوف يدعم خاصية البلوتوث، أو المكالمات الهاتفية؟

نظام  iOS 11

تصدر "آبل" كل عام برنامج جديد جنبا إلى جنب مع أحدث هاتف ذكي. هذا العام، نظام  iOS 11،  وتؤكد "آبل" عادة تاريخ إصدار برامجها إلى جانب إصدار هواتفها الجديدة. في العام الماضي، أصدرت نظام iOS 10 بتاريخ 13 سبتمبر/أيلول، قبل ثلاثة أيام من عرض iPhone 7 للبيع. وهذا يعني أن نظام  iOS 11 يمكن أن يكون متاحًا من 19 سبتمبر/أيلول. ونتوقع أن إصدار ARKit، برنامج المطور "آبل" الجديد للواقع المعزز, سيستغرق الكثير من الوقت.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آبل تعلن مزايا آي فون 8 خلال مخيمها السنوي آبل تعلن مزايا آي فون 8 خلال مخيمها السنوي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 00:24 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

دينا فؤاد تُعلن شرطها للعودة إلى السينما
المغرب اليوم - دينا فؤاد تُعلن شرطها للعودة إلى السينما

GMT 15:40 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

أبرز الأحداث اليوميّة

GMT 10:44 2022 الأربعاء ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

ارتفاع طفيف لأسعار النفط قبل بيانات أمريكية

GMT 10:23 2022 السبت ,08 تشرين الأول / أكتوبر

المغرب يستورد مليون طن من القمح الفرنسي

GMT 14:29 2021 الأربعاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

عزيز أخنوش يشيد بأدوار البرلمانيات في حزب "الأحرار"

GMT 03:55 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الأرصاد المصرية تحذر من سقوط أمطار غزيرة خلال الفترة القادمة

GMT 17:35 2018 الجمعة ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شركة نيسان تكشف عن "ماكسيما 2019" بتحديثات جديدة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib