أبل ترغب في إطلاق أكبر هاتف أيفون وتطلق عليه اسم d33
آخر تحديث GMT 07:48:06
المغرب اليوم -
الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في المغرب يُحذر من عملية احتيال تستهدف مُؤمنيه براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد
أخر الأخبار

إعلان عن 3 تليفونات ذكية جديدة في خريف العام الحالي

أبل ترغب في إطلاق أكبر هاتف أيفون وتطلق عليه اسم "D33"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أبل ترغب في إطلاق أكبر هاتف أيفون وتطلق عليه اسم

شركة آبل
لندن - كاتيا حداد

تخطط شركة آبل لإطلاق أكبرهاتف آيفون على الإطلاق وتُطلق عليه D33، ومن المتوقع أن تعلن عنه هو وثلاثة هواتف ذكية جديدة في خريف العام الحالي، وقالت شركة "بلومبرغ" إن العملاق التكنولوجي يخطط لاطلاق سراح ثلاثة من أجهزة إفون الجديدة هذا العام، ومن المتوقع أن تشمل التشكيلة نموذج عملاق، وهو هاتف مطور وهو نفس حجم جهاز أيفون X الحالي، فضلا عن نسخة أرخص بإمكانيات أقل.

أبل ترغب في إطلاق أكبر هاتف أيفون وتطلق عليه اسم d33

وتقوم شركة أبل بإجراء اختبارات إنتاج مع الموردين، ولكن "بلومبرج" أشارت إلى أن خطط الشركة للأجهزة يمكن أن تتغير. وتحاول أبل تقديم نداء إلى المستخدمين الذين يفضلون "فابليتس" وهى الهواتف الذكية الكبيرة القادرة على التعامل مع بعض المهام المكتملة على الكمبيوتر اللوحي. والأيفون القادم يمكن أن يكون مقاس شاشته 6.5 بوصة ويعتقد أن يطلق عليها اسم "D33" داخل الشركة. وقد تسربت صور جديدة خلال عطلة نهاية الأسبوع لشاشة ضخمة عملاقة تدعي انها للأيفون. وظهرت الصور لأول مرة على "منتديات ماسكس"، ولكن تم حذفها لاحقاً. لكنشركة "ماكرومورس" حفظت الصور وقالت ان الشاشة يمكن أن تستخدم لنموذج قادم، ويمكن ان يطلق عليه "ايفون اكس بلاس".

أبل ترغب في إطلاق أكبر هاتف أيفون وتطلق عليه اسم d33

وسيكون هاتف "آيفون" العملاق D33، مزوداً بشاشة 6.5 بوصة، بينما سيكونحجم الهاتف مماثلا لحجم "آيفون 8 بلس"، ولكن الشاشة ستكون أكبر بمقداربوصة واحدة بفضل التصميم بنظام الحافة إلى الحافة.وتحاول الشركة أيضا الحصول على حصة أكبر عدد من المستهلكين الذين قد لا يكونون قادرين على تحمل سعر 999 دولار (999 جنيه استرليني)، ولكن لا يزالون يريدون العديد من مميزاته. وهذا هو السبب في أن النموذج النهائى سيكون بأسعار معقولة أكثر، ولكن لا يزال يمكن أن يكون العديد من المميزات الراقية، مثل شاشة من حافة إلى حافة، تقنية التعرف على الوجه وجهاز استشعار بصمات الأصابع.

أطلقت شركة آبل فى الذكرى الـ 10 أيفون العاشر في سبتمبر/أيلول من العام الماضي، وقالت بأنه "مستقبل الهاتف الذكي." ويتميز جهاز إفون X بالكاميرات المتقدمة التي تعمل بتقنية "فاس إد"، وأجهزة استشعار الواقعالمعزز وشاشة "ليد" التي تعرض ألوان أكثر تفصيلاً وأكثر إشراقا وأعمق. ولم يبيع اي فون X الفائق الكثافة كما توقع الكثيرون ذلك. فباعت شركة أبل77.3 مليون وحدة إفون في الربع الأخير من عام 2017، وهو ما يقل عن 80.2مليون وحدة كان يتوقعها محللو "وول ستريت"

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبل ترغب في إطلاق أكبر هاتف أيفون وتطلق عليه اسم d33 أبل ترغب في إطلاق أكبر هاتف أيفون وتطلق عليه اسم d33



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib