سامسونغ تطلق هاتفها الجديد نوت8 بزوج من الكاميرات
آخر تحديث GMT 12:07:13
المغرب اليوم -
أخر الأخبار

بإمكانيات تغلبت فيها على عيوب البطارية القديمة

سامسونغ تطلق هاتفها الجديد نوت8 بزوج من الكاميرات

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - سامسونغ تطلق هاتفها الجديد نوت8 بزوج من الكاميرات

الهاتف الجديد نوت 8 الرياضي
نيويورك ـ مادلين سعاده

كشفت شركة "سامسونغ" موخرًا عن المشاكل الكارثية في هاتفها السابق نوت 7، وأيضًا عن هاتفها الجديد نوت 8 الرياضي، في نيويورك، والذي يحتوي على زوج من الكاميرات، ورسائل متحركة، وسعة تخزينية جيدة، وسعة بطارية أقل، حيث صرح عملاق التكولوجيا الكوري، بأنها لن تقوم بالتقليل من طاقة البطارية مرة أخرى، وذلك بعد اشتعال العديد من هواتف نوت7 بشكل تلقائي بسبب عيوب البطارية القديمة.

واستجابت سامسونغ بوصغ هواتفها الجديدة تحت الفحص الشامل، بما في ذلك الأشعة السينية واختبارات الإجهاد في درجات الحرارة القصوى، وقامت بحماية بطاريتها عن طريق ترك مساحة قليلة بها بغرض الشحن الآمن,

وأوضح رئيس شركة "سامسونغ"، دج كوه، في بيان له، في بارك أفينو أرموري في مدينة نيويورك، قائلًا: "نحن هنا اليوم للاحتفال بأكثر من جهاز، نحن هنا للاحتفال بكل من ساعدوا على ظهور ساموسونغ نوت 8، بالطبع لا أحد قد نسى ما حصل العام الماضي، لكن أيضًا لم ننس الملايين من محيبنا الأوفياء اللذين ظلوا إلى جانبنا، واسمحوا لي أن أعرب عن امتناني لمجتمع هواتف نوت حول العالم".

وقال كوه، إن 85 في المائه من مستخدمي هواتف سامسونغ يرشوحها لأصدقائهم، وعلى الرغم من ذلك فقد غير نجاح هاتف سامسونغ إس 5 في الربيع الماضي الفكر بأن سامسونغ قد تعافت من هواتفها نوت 7 المعطوبة، والتي شملت الحظر والتحذيرات على رحلات الطيران.

وأبرز نائب الرئيس الأول لإستراتيجية المنتج، جوستين دينيسون: "لأعوام ألهمنا المستخدمين للتفكير بصورة أكبر"، مضيفًا أن هاتف نوت 8 للمستخدمين اللذين يودون مزايا أكثر وعمل أكثر، ومن المتوقع أن يبدأ بيع هاتف نوت 8 في الأسواق في 15 سبتمبر/أيلول المقبل، وهو نفس الوقت المتوقع أن تعرض فيه شركة "آبل" نسختها الجديدة من هواتف آي فون، أما عن الطلبات الخاصة للهاتف الجديد فتبدأ يوم الثلاثاء المقبل.

ولم تعط شركة "سامسونغ" أي معلومة عن سعر هاتفها الجديد أثناء إعلانها عنه الأربعاء، في نيويورك، ومن المتوقع أن يصل السعر إلى 850 دولارًا، ما يجعلة من أغلى الهواتف المعروضة، ويأتي الهاتف الجديد باللون الأسود والأخضر الرمادي والذهبي والأزرق الغامق .

وعلى النقيض من ذلك، فيصل سعر هواتف آي فون 7 إلى نحو650 $ وأما  S8 يصل إلى 750 $، وتميل هواتف سامسونغ إلى أن تكون منتجات متخصصة تستهدف أشخاصًا يستخدمون هواتفهم أكثر من المستهلك العادي.

ومن جانبه، أكد المحلل المخضرم في مجال تكنولوجيا المستهلك في أبحاث التقنية، بوب أودونيل: "من الرماد حدثت ولادة جديدة لتلك العلامة التجارية الشهيرة"، إلا أنه قال إن إطلاق النوت 8 يمكن أن يُعزز الاهتمام بهواتف سامسونغ السائدة، متابعًا أن وجود هالة حول المنتج يساعد على معرفة المنتجات الأخرى، فإن هاتف نوت 8 سوف يجعل كثير من الأشخاص على معرفه بهاتف إس8.

ويقدم هاتف نوت 8 تحسنات تتخطى نوت 5 البالغ من العمر عامان، وتمتلك هواتف إس 8 ميزة تمتلكها هواتف النوت، وهي كبر حجم الشاشة، حيث تبلغ شاشة نوت 8 6.3 بوصة، بينما نوت  5.7 بوصة، كما تتطابق نوت8 مع إس8 في توفير القدرة على فتح الهواتف مع أنماط القزحية، وسماعات الأذن المجانية من ماركة أكغ من سامسونغ، وفتحة لإضافة سعة تخزين تتجاوز 64 غيغابايت، على عكس إس8، فإن نوت 8 له اثنين من عدسات الكاميرا على ظهره - واحدة بها تكبير مضاعف- مما يسمح للصورة أن تكون أكثر وضوحًا.

وتقوم الشركة أيضًا بإعادة ميزات شعبية إلى الهاتف مثل القدرة على كتابة الملاحظات على شاشة قفل الهاتف، مثل السبورة، كما أنها تقدم القدرة على الكتابة اليدوية للرسائل النصية، بدلًا من مجرد كتابتها العادية، حيث يتم إرسالها كملفات صور متحركة لكي يستطيع قرائتها الأشخاص اللذين لا يملكون مثل هذا الهاتف، على عكس تطبيق الرسائل الخاص بهواتف "آبل"، حيث يجب أن يكون المستلمين يملكون هواتف أي فون أو أي باد، مع تحديث برامج الرسوم المتحركة للعمل.

وأوضح باتريك مورهيد، المحلل الرئيسي في لشركة مور، أنه طالما أن الشركة تضع دائمًا على عاتقها معالجة عيوب هواتفها بحرفية وتخطيها فإنة يتم الغفران لها من قبل المستهليكن اللذين طالما غفروا ونسوا دائمًا كما حدث العام الماضي من قبل في هواتف إس 7، مضيفًا أن هواتف سامسونغ الجديدة التي تعمل بنظام تشغيل أندوريد، هي فرصة عظيمة لكسب السوق قبل شركة "آبل".

وعلى جانب آخر، لم تعلن أبل أي شيء، على الرغم من أنه من المرجح أن تصدر إعلانًا في الأسابيع المقبلة، وقالت كارولينا ميلانيسي، إن المستخدمين الراقيين يميلون إلى التمسك بما لديهم بالفعل، سواء كان هذا أي فون أو أندرويد.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سامسونغ تطلق هاتفها الجديد نوت8 بزوج من الكاميرات سامسونغ تطلق هاتفها الجديد نوت8 بزوج من الكاميرات



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 08:26 2023 الخميس ,04 أيار / مايو

شركة تويوتا تكشف عن بوس الرياضية الجديدة

GMT 05:05 2023 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأحد 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023

GMT 10:08 2023 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الخميس 21 سبتمبر/أيلول 2023
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib