لبنى أحمد تؤكد أن الطاقة الحيوية تحل مشاكل كثيرة

كشفت لـ"المغرب اليوم" عن أبرز استخداماتها

لبنى أحمد تؤكد أن الطاقة الحيوية تحل مشاكل كثيرة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - لبنى أحمد تؤكد أن الطاقة الحيوية تحل مشاكل كثيرة

الدكتورة لبنى أحمد
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت استشارية العلاج بالطاقة الحيوية والأحجار الكريمة، الدكتورة لبنى أحمد، عن أهمية الطاقة الحيوية في حياة البشر. وأشارت إلى أن الكون عبارة عن تبادل طاقات، قائلة: "يمكننا أن نؤثر على من حولنا بالطاقة، وكذلك يمكن للآخرين أن يؤثروا علينا، وهنا يكمن المعنى الحقيقي لكلمة كارما، ومعناها أن ما تخرجه من طاقة تستقبله بنفس القدر، فإذا أخرجت طاقة خير يمكنك أن تستقبل طاقة خير، ولو أخرجت طاقة سلبية تحمل مشاعر سلبية للآخرين ستستقبل نفس القدر من الطاقات السلبية".

وأوضحت أحمد، في حديث إلى "العرب اليوم"، أن الإنسان قد يصاب بمرض يعتبره صعبًا في علاجه، ويسافر العديد من البلدان بغرض العلاج ولا يعلم أن علاج هذا المرض سهل للغاية، بتغير أتجاه النوم فقط، أو أن يضع شكلاً هندسيًا بجواره أو حجرًا كريمًا، أو أن يكون دهان غرفته بلون معين يستطيع علاج هذا المرض، قائلة: "يمكننا استقبال أي طاقة إيجابية من أي شئ موجود في الكون خلقه المولى عز وجل، أما بالنسبة للأشياء الناقلة للطاقة السلبية فهي تلك الأشياء التي تدخل في صنعها اليد البشرية، وإذا ربطنا كل فعل نخرج به طاقة إيجابية برضا الله سيضاعف الله هذه الطاقة الإيجابية لنا أضعافًا مضاعفة".

وأشارت إلى أن الله خلق الإنسان بخمسة أصابع في يده ليكف بها عن أذى أي شخص، حيث إن عدد أصابع اليد الخمسة ورمز "الكف" في علوم الطاقة من الأشياء التي تكف الأذى والحسد، وغيرها من الطاقات السلبية عن الإنسان. وأوضحت أن العديد من النجوم والفنانين يعشقون اقتناء الأحجار الكريمة ليؤثروا إيجابيًا على المشاهدين، لذا هم مصدر السعادة والمتعة دائمًا بالنسبة للجميع، وهم يعلمون جيدًا قيمة اقتناء تلك الأحجار وفائدتها في مشوارهم الفني، قائلة: "إذا بحثنا في العديد من الصور الخاصة بهم سنجدهم يرتدونها، فعلى سبيل المثال وائل كفوري وصابرين ونيللي كريم وأحمد حلمي ونور الشريف وشرين رضا و حنان ترك وليلى علوي، ونجوم شباب مثل مي عمر وريم مصطفى، ونجوم عالميين مثل أميتاب باتشان وأنجيلبنا جولي وبراد بيت، يحرصون على ارتدائها دائمًا، كما كشفت المطربة أحلام عن عشقها للأحجارالكريمة وحجر العقيق على الأخص، حيث نشرت صورة ليديها وهي ترتدي أساور من حجر العقيق بألوان مختلفة على إنستغرام، وكتبت عليها سبيلي الوحيد للنوم العميق، وهذا إن دل على شئ سيدل على مدى عشقهم للأحجار الكريمة وتقديرهم لقيمتها جيدًا".

وأكدت أحمد إن العديد من المشاهير يعلمون أهمية الطاقة وكيفية شحن الطاقة الإيجابية من خلال تمارين التأمل، والعديد من الأمور الأخرى، فهم يحرصون على تناول الطعام الصحي باستمرار، وممارسة الرياضة وشرب الكثير من الماء. ونصحت بضرورة كتابة خمس نعم من نعم الله يوميًا في ورقة، على أن يكون كل يوم مختلفًا عن الآخر، وبعد مرور الوقت عندما تقرأ هذه الأوراق ستجد الكثير من النعم التي قد لا تشعر بها، وهذا يجعلك تبتعد عن الإكتئاب وعن المشاعر السلبية التي قد تسيطر على حالتك النفسية.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لبنى أحمد تؤكد أن الطاقة الحيوية تحل مشاكل كثيرة لبنى أحمد تؤكد أن الطاقة الحيوية تحل مشاكل كثيرة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لبنى أحمد تؤكد أن الطاقة الحيوية تحل مشاكل كثيرة لبنى أحمد تؤكد أن الطاقة الحيوية تحل مشاكل كثيرة



ارتدت فستانًا أنيقًا بلون فضي معدني لامع ومعطفًا جلديًّا

تألّق ناعومي كامبل خلال أمسيّة بعد عرض فويتون

باريس ـ مارينا منصف
تُعدّ ناعومي كامبل واحدةً مِن أشهر عارضات الأزياء في العالم، بعد أن هيمنت على صناعة الموضة لأكثر مِن 3 عقود، لذلك لم يكن مفاجئًا أن تُولَى اهتماما كبيرا عندما خرجت في أمسية رائعة بعد عرض لويس فويتون خلال أسبوع أزياء باريس للرجال الخميس. وظهرت عارضة الأزياء البالغة من العمر 48 عاما، وفق صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، بإطلالة ساحرة وهي ترتدي فستانا أنيقا بلون فضي معدني لامع، يتميّز بياقة مدورة مع شقّ صغير في أحد جانبيه. وأضافت كامبل إلى إطلالتها زوْجا من أحذية الكاحل القصيرة وتغطّت بمعطف جلدي وضعته على كتفيها، وأكملت إطلالتها الرائعة مع مجموعة من الأساور الفضية ونظارات شمسية أنيقة ذات إطار دائري أنيق، مع المكياج الناعم. وظهرت ناعومي في وقت سابق من ذلك اليوم، في عرض مساند أثناء حضورها العرض التقديمي المليء بالنجوم الذي قدّمه لويس فويتون الذي استضافه المخرج الفني للعلامة التجارية "فيرجيل أبلوه". يُذكر

GMT 08:51 2018 الجمعة ,22 حزيران / يونيو

تصميم كلاسيكي جديد لفندق أنداز يجعله أكثر فخامة
المغرب اليوم - تصميم كلاسيكي جديد لفندق أنداز يجعله أكثر فخامة

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib