المغرب اليوم  - صدور المجموعة القصصیة العائلة المصطنعة

صدور المجموعة القصصیة "العائلة المصطنعة"

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - صدور المجموعة القصصیة

طهران - إیبنا

المجموعة القصصیة "العائلة المصطنعة" التي ترجمتها مجده حقیقي تشتمل علی قصص لکتاب مشهورین ومن بلدان مختلفة مثل ألیس مونرو (الحائز علی جائزة نوبل للآداب لعام 2013)، مارغریت أتوود، آن تایلر، ستیفن کینغ، إیساک سنجر، أورهان باموک وهاروکي موراکامي. وهذه المجموعة تشتمل علی قصص نشرت معظمها بصورة متفرقة في عدد من المجلات. وهذه القصص هی من تیمات متفاوتة لاتتشارک مع بعضها البعض بصفات مشترکة وبارزة. ومما جاء في شرح هذا الکتاب: "إن قصة العائلة المصطنعة وسائر القصص العشرة الأخری تتعلق بکتاب معاصرین ینتمون لأجیال وبلدان مختلفة. وهؤلاء کتاب مشهورون مثل مارغریت أتوود وألیس مونرو من کندا، آن تایلر وستیفن کینغ واساک سینجر من أمریکا، أورهان باموک من ترکیا وهاروکی موراکامي من الیابان الی جانب کتٌاب مثل ایمي تن جان لورو وانیتا راو بادامي من الذین لایعرف الکثیر عنهم في إیران. أما کتاب "الظلمة في النهار" بقلم آرثر کوستلر فهو أحدث کتاب ترجمته مجده دقیقي. ومن سائر الکتب المترجمة لها یمکن الاشارة الی "النمر الابیض" بقلم ریفایند دیکا، "الحلقة الحمراء"، "أحرق خرائطک"، "الفرار" بقلم ألیس مونرو، "عندما کنا أیتاماً" بقلم کازوو إیشیغیرو، "السجون التي ننتخبها للحیاة" بقلم دوریس لسینغ، "الناس هنا کلهم علی هذه الشاکلة" بقلم لوری مور و"حلم الکتابة".      هذا وأصدرت دار نیلوفر للنشر المجموعة القصصیة "العائلة المصطنعة" ترجمة مجده دقیقی وذلک في 240 صفحة ویباع بسعر 11 ألف تومان.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - صدور المجموعة القصصیة العائلة المصطنعة  المغرب اليوم  - صدور المجموعة القصصیة العائلة المصطنعة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - صدور المجموعة القصصیة العائلة المصطنعة  المغرب اليوم  - صدور المجموعة القصصیة العائلة المصطنعة



خلال عرضها لمجموعة "ماكس مارا" في إيطاليا

بيلا حديد تلفت الأنظار إلى ملابسها السوداء الرائعة

روما ـ ريتا مهنا
ظهرت العارضة الفاتنة بيلا حديد، متألقة أثناء سيرها على المدرج، لعرض مجموعة "ماكس مارا"، لربيع وصيف 2018 في إيطاليا. وتألقت العارضة البالغة 20عامًا، بشكل غير معهود، وارتدت مجموعة سوداء أنيقة - وبدت مسرورة لجهودها أثناء الكواليس. وتألقت بيلا في إطلالة تشبة الـتسعينات،  وارتدت العارضة الهولندلية الفلسطينية الأميركية المنشأ، بذلة سوداء ضيقة مكونة من بلوزه سوداء وسروال ضيق من الساتان مع معطف مطابق نصف شفاف، ويتتطاير من خلفها أثناء المشي، مضيفًا إليها إطلاله منمقة، وزينت بيلا أقدامها بصندل أسود ذو كعب عالي مما جعلها ثابتة الخطى على المنصة. ووتزينت العارضة بمكياج مشع حيث طلت شفاها باللون البرتقالي المشرق مع القليل من حمره الخدود الوردية على الوجنة، وأثبتت بيلا أنها نجمة العروض الأولى، عندما جذبت الأنظار بثباتها وخطواتها المحسوبة في عرض لا تشوبه شائبة لماكس مارا. وساعدت "بيلا" في افتتاح أسبوع الموضة في ميلانو مساء الأربعاء، واستولت على المدرج في
 المغرب اليوم  - تصاميم فنية غريبة تمثل صرخات غير مُتبعة في الموضة

GMT 01:11 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

منتجع "نان هاي" يعد علامة على "فيتنام الجديدة"
 المغرب اليوم  - منتجع

GMT 01:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

ريهام حجاج تعد جمهورها بمفاجأة في "رغدة متوحشة"

GMT 09:40 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018

GMT 13:38 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

حرمان الخلايا السرطانية من الأكسجين يقتل الورم

GMT 06:45 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

"شاومي" تعلن عن هاتفها الجديد "Mi Note 3" بسعر منافس
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib