المغرب اليوم  - اختتام فعاليات مؤتمر ومعرض ديهاد في دبي

اختتام فعاليات مؤتمر ومعرض "ديهاد" في دبي

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - اختتام فعاليات مؤتمر ومعرض

دبي - وام

ختتمت اليوم فعاليات مؤتمر ومعرض دبي الدولي للإغاثة والتطوير / ديهاد / الذي استمر ثلاثة أيام في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض بمشاركة أبرز المنظمات والهيئات الدولية والعالمية التي تعنى بمواضيع الإغاثة والتطوير بالإضافة الى مشاركة بارزة من قبل تنفيذيين عالميين وصناع القرار الذين أبدوا سعادتهم بعدد القرارات والاتفاقيات الموقعة خلال فعاليات المؤتمر والمعرض. وأثبت مؤتمر ومعرض ديهاد هذا العام أنه الحدث الأول والأبرز في منطقة الشرق الأوسط الذي يجذب أبرز القادة العالميين في المجال الانساني من مسؤولين ومختصين في قطاع الإغاثة مثل وكالات الأمم المتحدة والدوائر الحكومية وغير الحكومية والباحثين والأكاديميين الذي أتوا من كافة أنحاء العالم للاستفادة من المواضيع التي يتم طرحها في المؤتمر والجلسات التفاعلية التي تم تنسيقها خلال الثلاثة أيام الماضية. وتضمنت أجندة المؤتمر لليوم الثالث مواضيع مهمة تدور حول المرأة والصحة في الأزمات والنساء والتعليم كما استضاف المؤتمر أيضا جلسات خاصة ركزت على أهمية دور المرأة في صنع القرار وأدوار ومسؤوليات وسائل الإعلام والتي قدمتها السيدة ايموجين فولكس مراسلة بي بي سي في جنيف والسيدة هبة علي مراسلة شبكة الأنباء الإنسانية. وفي نهاية الدورة الحادية عشرة من مؤتمر ديهاد أعرب سعادة السفير غيرهارد بوتمان كريمر مدير المجلس الاستشاري العلمي لمؤتمر ديهاد عن أمله في أن يكون للتوصيات الإيجابية الناتجة عن العروض التقديمية والنقاشات العلمية تأثير إيجابي ملموس على حياة النساء خلال الأزمات والكوارث .. ورحب بفرص التواصل العديدة التي وفرتها جلسات مؤتمر ديهاد وشجع أي طرق ممكنة لتحويل التوصيات إلى عمل حقيقي ملموس على الأرض.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - اختتام فعاليات مؤتمر ومعرض ديهاد في دبي  المغرب اليوم  - اختتام فعاليات مؤتمر ومعرض ديهاد في دبي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - اختتام فعاليات مؤتمر ومعرض ديهاد في دبي  المغرب اليوم  - اختتام فعاليات مؤتمر ومعرض ديهاد في دبي



في إطار تنظيم عرض الأزياء في ميلانو

هايلي بالدوين تتألق خلال مشاركتها في أسبوع الموضة

ميلانو ـ ريتا مهنا
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو.  خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 10:44 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

اكتشف أسرار أوروبا الشرقية خلال جولة في بلغاريا
 المغرب اليوم  - اكتشف أسرار أوروبا الشرقية خلال جولة في بلغاريا

GMT 11:23 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
 المغرب اليوم  - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 01:39 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 المغرب اليوم  - دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib