لاند روفر ديفندر تتميز بالاقتصاد في استهلاك الوقود

تتميز بالأمان والقدرة على التحكم مع مميزات الرفاهية

"لاند روفر ديفندر" تتميز بالاقتصاد في استهلاك الوقود

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

لاند روفر ديفندر
لندن ـ سليم كرم

كان زوال "لاند روفر ديفندر"، خسارة كبير لبعضنا، وللبعض الآخر كان انقراض التصميم الذي طال انتظاره عفا عليه الزمن، وهو ما يمكن القول أنه قد تم إرفاقه إلى كتب التاريخ في الثمانينات، ولكن في حين أن الرمز البريطاني الفاخر لم يعد قبالة خط الانتاج في سوليهول، هناك ما يكفي من الشركات على استعداد لتتنفس حياة جديدة مع هذة السيارة الجديدة.

لاند روفر ديفندر تتميز بالاقتصاد في استهلاك الوقود

تتكلف سيارة لاند روفر ديفيندر 29،824 جنيهًا استرليني (24،854 جنيهًا استرليني + ضريبة القيمة المضافة) كما تتكلف 34،995 جنيهًا استرليني (يشمل 7،500 جنيهات استرليني لبعض الإضافات) كما أن الاقتصاد في استهلاك الوقود الرسمي للسيارة جاء بمعدل 27.7م/غالون وفقا للاتحاد الأوروبي.
30 تشرين الأول (أكتوبر) 2017
الاقتصاد في استهلاك الوقود هذا الأسبوع: 25.2م/ج
واحدة من أعظم سيارات لاند روفر هو امتلاك سيارة ديفندر المذهلة على الطرق الوعرة، فعلى الرغم من أن جميع العجلات الأربع يمكن التحكم بها، اعتمادا على قبضة واحدة، ولكن السيطرة تذهب إلى العجلات الأمامية بأقل مقاومة. لذلك يمكن ان تجد نفسك على سطح زلق وتجد ثلاث عجلات لا تتحرك، على الرغم من أن منتجات لاند روڤر الحديثة تستخدم إلكترونيات معقدة لتوزيع محرك الأقراص على العجلات الأكثر قوة، فإن المدافع لديها قفل تفاضلي ميكانيكي في المركز، والذي يسمح بتوجيه القوة المتساوية إلى المحاور الأمامية والخلفية. مع القليل من الزخم، وهذا يوزع الطاقة بسهولة والقدرة على التغلب على فقدان الحركة المنزلقة، وهناك أيضا مجموعة منخفضة المدى، التي توفر سيطرة أكبر بكثير على التضاريس الصعبة والتلال.
من حيث الاقتصاد في استهلاك الوقود: ففي حين كنت تغامر على الطرق الوعرة، إذا تركت عزم الدوران يقوم بهذا العمل، هو أمر مدهش حيث ستجد القليل من الوقود الذي تستخدمه.أنها مرضية للغاية باستخدام مجموعة منخفضة من الوقود والمحركات، وعلى الرغم من أن معظم المدافعين عن حقوق الملكية الفكرية مفصل لن يروا مثل هذه المغامرات المتطرفة على الطرق الوعرة لكنها مطمئنة لمعرفة أنها ترقى إلى لاند روفر.

لاند روفر ديفندر تتميز بالاقتصاد في استهلاك الوقود

20 تشرين الأول، 2017
الاقتصاد في استهلاك الوقود هذا الأسبوع: 25.7mpg
هذا ويبدو أن هيبة رباعية الدفع الأسطورية ستتغير، وجدير بالذكر أنه كان من المعتقد أن "ديفندر" مخصصة للطرق الوعرة، إلا أن الجيل الجديد من السيارة يمكن أن يحصل على بعض ميزات الرفاهية، وذلك للفت أنظار المشترين الشباب.هذه السيارة قد لا تكون السيارة الأكثر روعة من أي وقت مضى، على الرغم من أنه بفضل التعديلات الأكثر رياضية بكثير من معيار لاند روفر ديفندر.
واحدة من الصفات الأكثر إثارة للإعجاب، مما يجعل أصحاب ديفندر في جميع أنحاء العالم فخورين أكثر هو قدرتها على القيادة في أي مكان تقريبا. قد لا تغامر أبدا على الطرق الوعرة، ولكن ليس من المطمئن أن نعرف أنه إذا كنت ترغب في ذلك فهو ممكنا حقا، أو عندما يكون هناك تساقط من الثلوج العميقة أو الفيضانات، فأنت في مأمن فهي تستطيع التعايش مع الطقس البريطاني الشديد.
معظمنا يرتدي الساعات القادرة على البقاء لمدة طويلة مدى الحياة عدة أمتار تحت سطح البحر، حاليا نحن نتركها في الفندق آمنة إذا ذهبنا الغوص. ومع ذلك، يتمتع المغامر بسيارة لاند روفر ديفندر بمغامرة آمنة ومميزة، فالمالكين الذين يقودون على الطرق الوعرة، والتي يمكن أن تؤدي إلى إلحاق أضرار جسدية من الصدمات ضد الصخور، عادة ما تتناسب معهم مجموعة كاملة من التعديلات في السيارة، بما في ذلك رفع التعليق و تركيب أقفاص لف خارجية.
16 تشرين الأول، 2017
الاقتصاد في استهلاك الوقود هذا الأسبوع: 25.7mpg
لاند روفر؛ أحد أهم العلامات البارزة في عالم السيارات الفاخرة، حيث استطاعت هذه الشركة العملاقة أن تكسب ثقة الكثيرين من عشاقي السيارة حول العالم من خلال تقديم باقة من الطرازات المميزة، ولعل من أنجح هذه الطرازات، هي السيارة لاند روفر ديفندر، والجدير بالذكر أن الشركة المصنعة لاند روفر قد بدأت تطوير الطراز الأسطوري لها ديفندر عقب ثلاثين عامًا من الاعتماد على الشكل الخارجي للجيل السابق لها، الأمر الذي أدى الى تراجع نسبة مبيعات هذه السيارة في الأسواق، وفي ظل التنافس الكبير الذي يشهده عالم السيارات، كان لابد من إجراء بعض التعديلات على هذه السيارة.

لاند روفر ديفندر تتميز بالاقتصاد في استهلاك الوقود

 لعل من أبرز ما يميز الطراز الجديد من السيارة لاند روفر، أنها جاءت تتمتع هيكل خارجي مصنوع كليًا من مادة الالمومنيوم الخالص، مازالت تتمتع مقدمة هذه السيارة بالمصابيح الدائرية ذات الحجم المتوسط، والشبكة الوسطية التي تحمل في منتصفها شعار الشركة المصنعة، أما عن المصد الأمامي لهذه السيارة، فجاء كبير الحجم ومتصل بالمصابيح الأمامية لهذ السيارة، مع تزويده بتطعيمات من مادة الكابون الفايبر، بالإضافة إلى تزويده بعدد من الفتحات السفلية التي تساعد منح السيارة مزيد من الانسيابية والانطلاق أثناء القيادة، والجدير بالذكر أن الشركة المصنعة قد أعلنت عن تصنيع نسخ من هذه السيارة تتمتع بقاعدة عجلات طويلة واخرى قصيرة لإرضاء جميع الأذواق من العملاء، هذا بالإضافة إلى تصنيع نسخ ذات الثلاثة أبواب ونسخ أخرى ذات الخمسة أبواب، ويذكر ان الجيل السابق من هذه السيارة قد اشتهر بأنها سيارة المهام الصعبة، كما انها قادرة على تحمل الكثير من الأغراض وتأدية العديد من المهام الصعبة، هذا بالإضافة إلى انها سيارة تحمل ما يكفي من الانافة والرقي لمقتنيها، وعن التصميم الخلفي لهذه السيارة، فجاءت تتمتع بتصميم أكثر فخامة وتميز، بداية من المصابيح الخلفية لها والتي تتمتع بالتصميم الدائري الذي يؤكد على احتفاظ هذا الطراز بالجينات الأساسية له، بالإضافة إلى المصد الأمامي الذي جاء مصنوع من مادة الكاربون الفايبر والمزود بأماكن مخصصة للمصابيح الخاصة بالرجوع .
6 تشرين الأول، 2017
الاقتصاد في استهلاك الوقود هذا الأسبوع: 25.3mpg
بالإضافة إلى المواصفات القياسية، تم وضع 7،500 جنيهات استرلينية لاستخدامها بشكل جيد بإضافة ليس فقط الجماليات المذكورة سابقا، ولكن أيضا التكنولوجيا التي تساعد على جعل هذه السيارة من نماذج الدفع الرباعي المميزة، وقد تم تجريد نظام ستيريو أساسي يمكن الاستدلال عليه واستبداله بنظام راديو DAB مع اتصال بلوتوث بالهاتف الذكي، الذي تم اقرانه مع بعض مكبرات الصوت القوية ومكبر للصوت. حسنا، لذلك السفر في سرعات الطريق السريع لا يضيف ضوضاء الطريق والرياح.
7 سبتمبر/أيلول 2017
الاقتصاد في استهلاك الوقود هذا الأسبوع: 25.6mpg
تتوفر ديفيندر بمحرك مكون من 4 اسطوانات (4 سلندر) سعة 2.2 لتر يعمل على الديزل ويولد قوة 122 حصان و360 نيوتن.م من عزم الدوران، مايمكن السيارة من التسارع من صفر إلى 100 كم في الساعة خلال 17 ثانية وبلوغ سرعة قصوى مقدارها 145 كم/س.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لاند روفر ديفندر تتميز بالاقتصاد في استهلاك الوقود لاند روفر ديفندر تتميز بالاقتصاد في استهلاك الوقود



GMT 08:48 2017 السبت ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

"فولكس واغن" طورت سيارتها "جي تي" الجديدة

GMT 06:28 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

الشركات الكبرى ترصد مليار دولار لتطوير القيادة الذاتية

GMT 06:45 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

نظرة على "بي إم دبليو جي تي" الكوبيه بتعديلاتها

GMT 07:20 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

"فولكس واغن" تبدع في صنع "T-Roc" الرياضية

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لاند روفر ديفندر تتميز بالاقتصاد في استهلاك الوقود لاند روفر ديفندر تتميز بالاقتصاد في استهلاك الوقود



شكلت عاصفة لحملة الأزياء اللندنية الساخنة الجديدة

لورا ويتمور تجذب الأنظار بإطلالات أنيقة وجسد ممشوق

لندن ـ ماريا طبراني
ظهرت لورا ويتمور بإطلالة أنيقة في حملة الأزياء الساخنة الجديدة، إذ شكلت عاصفة غيرعادية للعلامة التجارية اللندنية الفاخرة "حسن حجازي". وأظهرت المذيعة التلفزيونية التي تبلغ من العمر 32 عاما منحنيات جسدها المثير في ثوب أسود رائع لإطلاق مجموعة العلامة التجارية الجديدة. وارتدت الجميلة الأيرلندية الأصل بذلة سوداء للعلامة التجارية مطعمة بالترتر مع حزام بمشبك ذهبي على الخصر. وكشفت البدلة التي ارتدتها لورا عن جسدها الممشوق، ومنحياتها المثيرة كما أبرزت حذاءها الأنيق ذو الكعب العالي، وظهرت ويتمور في لقطة أخرى بعدسات المصورين وهي ترتدي ثوب أسود ذو أكمام من الشبك مع جزء مطعم بالترتر الأسود اللامع وتنورة سوداء، وتم تصفيف شعرها الذهبي اللامع بشكل حلقات متموجة مع مكياج هادئ وبسيط. وتم تسليط الضوء على جسدها الممشوق مرة أخرى، عنما بدلت مظهرها الأنيق بثوب أسود آخر أكثر أناقة ذو كم واحد من الشبك مع جزء من اللون الأزرق الداكن وشريط

GMT 04:24 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

مريم مسعد تختار الألوان الدافئة لأحدث مجموعات شتاء 2018
المغرب اليوم - مريم مسعد تختار الألوان الدافئة لأحدث مجموعات شتاء 2018

GMT 06:45 2017 الجمعة ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

منتجع ميرلو الفرنسي وجهتك المُفضّلة للتزحلق على الجليد
المغرب اليوم - منتجع ميرلو الفرنسي وجهتك المُفضّلة للتزحلق على الجليد

GMT 14:22 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

تصميم منزل مكون من 7 غرف في لشبونة يمنح الهدوء لسكانه
المغرب اليوم - تصميم منزل مكون من 7 غرف في لشبونة يمنح الهدوء لسكانه

GMT 05:11 2017 الجمعة ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

%54 مِن الألمان لا يريدون المستشارة أنجيلا ميركل
المغرب اليوم - %54 مِن الألمان لا يريدون المستشارة أنجيلا ميركل

GMT 01:33 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

روضة الميهي تبدع في تصميم حقائب توحي ببداية الخريف
المغرب اليوم - روضة الميهي تبدع في تصميم حقائب توحي ببداية الخريف

GMT 05:27 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

عطلات التزلج تشعل المنافسة بين أوروبا والولايات المتحدة
المغرب اليوم - عطلات التزلج تشعل المنافسة بين أوروبا والولايات المتحدة

GMT 05:12 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

رئيس الكونغو أبرز القادة الذين يخشون مصير موغابي
المغرب اليوم - رئيس الكونغو أبرز القادة الذين يخشون مصير موغابي

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 21:02 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

الشرطة تستدعي صاحب برنامج "ليالي ماريو" على "فيسبوك"

GMT 09:06 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على فيتامينات تساعدك على الوصول للذروة الجنسية

GMT 05:32 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

والدة سجين تشتكي تعرضه لـ"اغتصاب جماعي"

GMT 02:40 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

وائل جمعة يهنئ مدرب الرجاء بعد فوزه بكأس العرش

GMT 01:22 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

إلياس العماري يرد على محامي ناصر الزفزافي ببيان ناري

GMT 16:01 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

سبب اعتداء تلميذ الحي المحمدي على أستاذته بشفرة حلاقة

GMT 16:07 2017 السبت ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

شاب يذبح غريمه في بني ملال ويُرسله للطوارئ في حالة حرجة

GMT 14:01 2017 الأحد ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

وفاة 15 سيدة خلال توزيع مساعدات غذائية في الصويرة

GMT 20:39 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

محكمة الاستئناف تقرّر تأجيل جلسة الزفزافي ومعتقلي الحسيمة

GMT 19:37 2017 الأحد ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

الملك محمد السادس يتكفل بدفن وعزاء ضحايا "فاجعة الصويرة"

GMT 23:10 2017 الأحد ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تفاصيل هروب عبد الحق بنشيخة من "المغرب التطواني"

GMT 08:50 2017 الأحد ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

ارتفاع عدد ضحايا رحلة الاستجمام في إقليم أزيلال

GMT 00:04 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

الحكم ببراءة أصغر معتقل في حراك الحسيمة

GMT 15:41 2017 الأحد ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

النيجيري شيسوم شيكاتارا يقرر الرحيل عن الوداد البيضاوي

GMT 02:48 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

أزمة الحريري تلقي بظلالها على العمال المغاربة في "سعودي أوجيه"

GMT 20:35 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

المغرب التطواني يحدد الأجر الشهري لفرتوت بـ80 ألف درهم

GMT 06:00 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

توقعات "الأرصاد الجوية" لطقس المملكة المغربية الإثنين

GMT 17:28 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

إقالة مسؤولين أمنيين في المغرب على خلفية حادث "تدافع الصويرة"

GMT 06:46 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

العلاقة الحميمة دواء لأمراض لن تخطر على بالك

GMT 17:08 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

عامل إقليم الصويرة أمام القضاء تطبيقًا للتعليمات الملكية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib