فولكس فاغن تضع كل خبرتها في باسات استيت 2017
آخر تحديث GMT 17:48:05
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

أخف وزنًا وتوفر مساحة كبيرة لركابها محققة معادلة صعبة

"فولكس فاغن" تضع كل خبرتها في باسات استيت 2017

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

سيارة باسات استيت 2017
لندن ـ كاتيا حداد

يلجأ العديد من العملاء إلى السيارات الكبيرة التي تتسع لعائلة بأكملها عند البحث عن سيارة جديدة، وهو ما قدمته لهم شركة فولكس فاغن الألمانية في موديل 2017 من سيارتها باسات استيت، والتي تتشارك نفس الحمض النووي لشقيقتها الصغرى "غولف" كما أنها أخف وزنًا من سابقتها باسات، فهي توفر مساحة كبيرة لركابها.

فولكس فاغن تضع كل خبرتها في باسات استيت 2017

ونظرًا لفقدان باسات، فورد مونديو وفوكسهول إنسينيا للكثير من العملاء المحتملين لسيارات SUV في الآونة الأخيرة، فقد عملت فولكس فاغن جاهدة لكي تقدم نسخة تحقق المعادلة الصعبة، وهي ركوب مريح، محركات قوية وإحساس بالرقي، وبإلقاء نظرة على باسات استيت الأخيرة، نجد أنها نجحت في مسعاها.

واستطاعت السيارة استعادة الثقة في اسم عملاقة الصناعة الألمانية فولكس فاغن عن طريق تقديم العديد من المزايا التي يبحث عنها كل عاشق لاسم فولكس فاغن. فقد وضعت في السيارة كل خبرتها العريقة في مجال صناعة السيارات، إذ زوَّدتها بمحرك ديزل تربو ثنائي سعته 2.0 لتر، قوته 187 حصان، ومع خفة وزن يُتاح لها التسارع من 0 إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 62 كم/ ساعة في 6.3 ثانية. وتوفر السيارة استهلاك الوقود، حيث أنها تستهلك 1.6 لتر لكل 148 كم.

فولكس فاغن تضع كل خبرتها في باسات استيت 2017

ومع الشكل الانسيابي الجيد الذي لجأت له فولكس فاغن باسات، حيث أنها جاءت مزيجًا من السيارة السيدان و SUV، نجد أنها الخيار الأمثل إذا كنت تبحث عن المساحة الواسعة التي، حيث تصلح تمامًا كسيارة عائلية، تستوعب عدد أكبر من الأفراد والأمتعة، وتوفر لهم مساحة مريحة داخل صالونها الفسيح، فضلًا عن أن شنطة السيارة تتسع لـ 1780 لتر، هذا بعد طي المقاعد الخلفية.

وتتيح لك السيارة متعة قيادة خاصة مع كل الرفاهية التي اعتدنا عليها من فولكس فاغن باسات، مع عجلة قيادة بها جميع الكماليات التي يمكن أن تتاح في مقصورة سيارة، مع خاصية التحكم في الصوت ومقاطع الموسيقى. فضلًا عن التحكم في نظام التدفئة باللمس، في حين أن شاشة النظام التي تعمل باللمس تأتي بنظام برمجة عالي الدقة والكفاءة مما يجعل تجربة قيادة فولكس فاجن فريدة من نوعها.

وتشتمل أنظمة الأمان الملحقة بالسيارة على حماية المُشاة التنبؤية، الذي يمسح الناس التي تبدو أمام السيارة ويمكن أن تطبق على المكابح تلقائيًا إذا استشعرت اصطدامًا لا يمكن تجنبه. كما أنها تساعد في الازدحام المروري، بحيث تسيطر على التسارع والفرملة والقيادة في حالة ازدحام المرور، والتقليل من فرص تحويل السرعة المنخفضة، وتوفر عليك المتاعب للخروج من المناورة مع مقطورة عن طريق توجيه السيارة تلقائيا. وانطلقت فولكس فاجن باسات استيت 2017 في السوق البريطانية بسعر 27.275 جنيه إسترليني.

ويتمثل تقييم السيارة في
1.      المساحة 10/10
2.      الراحة 8/10
3.      تصميم لوحة أجهزة القياس 9/10
4.      سهولة القيادة 8/10
5.      متعة القيادة 6/10
6.      الموثوقية 8/10
7.      الاقتصاد في استهلاك الوقود 8/10
8.      القدرة على تحمل التكاليف 7/10
9.      الأمان 9/10

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فولكس فاغن تضع كل خبرتها في باسات استيت 2017 فولكس فاغن تضع كل خبرتها في باسات استيت 2017



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 21:36 2024 الإثنين ,11 آذار/ مارس

جوارديولا يٌثير الجدل حول إصابة إيدرسون
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib