المغرب اليوم  - إنفينيتي fx37 2013 تنطلق بسعر مناسب

نيسان زودتها بمحرك أكثر قوة

إنفينيتي FX37 2013 تنطلق بسعر مناسب

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - إنفينيتي FX37 2013 تنطلق بسعر مناسب

طراز FX من إنفينيتي
واشنطن ـ عادل سلامة

استغرق العمل في تطوير نسخة 2013 من الطراز FX الرياضي من إنفينيتي عامين لترفع الشركة قوة المحرك الذي زودت بها نسخة 2012 من FX ليتحول المحرك إلى سعة 3.7 لتر مقابل 3.5 لتر في طراز 2012 مع الاحتفاظ بالصمامات الستة المشغلة للمحرك، وهو التغيير الذي حول اسم السيارة من FX35 إلى FX37 ومن المتوقع أن تنطلق السيارة FX70 على الطريق العام المقبل. ولا يعني ذلك على الإطلاق أن يكون هناك التباس بين FX70 وFX50 المقرر إطلاقها العام المقبل أيضًا، والمزودة بمحرك بسعة لترية 5.00 لتر ثماني الصمامات.
ولكن هل ينتمي المحرك الجديد بسعة 3.7 لتر سداسي الصمامات لعائلة محركات نيسان VQ؟ من الطبيعي أن تكون الإجابة بنعم حيث من المعروف أن طرازات إنفينيتي زُودت على مدار تاريخها بمجموعة متنوعة من محركات نيسان القوية منها نيسان 370Z وإنفينيتي G37 وM37 في الطرازات الأصغر حجمًا مثل EX.
أما الأخبار الجيدة فهي أن محرك FX37 الجديد يولد قدرة تصل إلى 32 حصانًا، مع قوة دفع تصل إلى 267 رطل/قدم من دون الحاجة إلى التربو، بينما الأخبار السيئة فتشير إلى أن أداء هذا المحرك يتسم بالخشونة. إنه محرك ينطلق بقوة دون اهتزاز يُذكر في عجلة القيادة وناقل السرعة ودواسات التحكم في السيارة.
ويمكن أن يلاقي عشاق السيارات تعويضًا عن خشونة وقوة المحرك المبالغ فيها في التصميم الخارجي للسيارة الذي أضاف الكثير من لمسات الجمال على السيارة.
ومن المنغصات التي يمكن أن يعانيها قائد السيارة FX37 صوت المحرك الذي يبدو أنه لا يثير البهجة على الإطلاق، حيث تصدر السيارة الكثير من الضوضاء أثناء الانطلاق على الطريق.
يساعد على ارتفاع مستوى الضوضاء أثناء قيادة السيارة الجديدة الوزن الثقيل للسيارة، بالإضافة إلى العدد الهائل للفات المحرك التي تتراوح بين 5200 لفة في الدقيقة إلى 7500 لفة في الدقيقة.
تتسارع FX37 من صفر إلى 60 ميلاً في 6.1 ثانية وتصل سرعتها القصوى إلى 142 ميل في الساعة، وهي الأرقام التي سجلتها السيارة FX35 عام 2009 رغم تجاوز قدرات السيارة الجديدة للنسخة القديمة من الطراز نفسه، حيث تزيد عليها بـ 22 حصانًا في ما يتعلق بالقدرة، 400 لفة في ما يتعلق بعدد لفات المحرك و5 رطل/ قدم في ما يتعلق بقوة الدفع.
تجدر الإشارة إلى أن سعر السيارة FX37  يزيد 1295 جنيهًا إسترليني عن سعر سابقتها، إلا أن هذه الزيادة يعوضها المشتري في المزيد من الرفاهية التي يجدها داخل صالون السيارة.
ومع هذا الارتفاع، ما زال سعر إنفينيتي FX37 عند مستويات في المتناول، حيث توفر ثلاث باقات من الخيارات في طراز 2014 ليبدأ السعر من 47395 دولارًا بينما يصل الحد الأدنى إلى 57945 دولارًا، حيث تصل تكلفة باقة التكنولوجيا التي زُودت بها السيارة إلى 2950 دولارَا.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - إنفينيتي fx37 2013 تنطلق بسعر مناسب  المغرب اليوم  - إنفينيتي fx37 2013 تنطلق بسعر مناسب



 المغرب اليوم  -

خلال حضورها حفلة توزيع جوائز تجميل هوليوود

باريس هيلتون تتألق في فستان مثير كشف عن صدرها

نيويورك - مادلين سعادة
خطفت باريس هيلتون، الأنظار، أثناء حضورها حفلة توزيع جوائز تجميل هوليوود، وتعرضت لموقف محرج مرتين بسبب تعثرها في الفستان. وكافحت باريس من أجل تغطية صدرها، إذ انزلقت فتحة عنق الفستان، وحاولت الحفاظ على توازنها من السقوط حينما تعثر كعب حذائها في ذيله. وبدت باريس مذهلة في فستان فضي لامع، والذي جاء بفتحة صدر هائلة، وفتحة أمامية تكشف ساقيها حتى الفخذ. وارتدت نجمة برنامج "حياة بسيطة" حذاءً مطابقًا من الفضة اللامعة وحقيبة يد مبهرة معه. ولذا أصيب الجميع بخيبة الأمل لتعثر الجميلة الشقراء، مما أجبرها على الانحناء، لإعادة ترتيب ذيل الفستان، قبل أن تتمكن من إنقاذ نفسها من الحادث الثاني، الذي كاد أن يكشف عن صدرها. وتجاوزت باريس الأمر بأنها ضحكت خلال تعديل ملابسها، والتأكد من أن كل شيء آمن. وكانت ليلة كبيرة للعارضة، التي حصلت على جائزة تكريم، لعطرها الذي أطلقته تحت اسم Gold Rush. ومن المعروف أن…

GMT 01:47 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

نهان صيام تبيّن أهم قطع الإكسسوار المحببة للمرأة
 المغرب اليوم  - نهان صيام تبيّن أهم قطع الإكسسوار المحببة للمرأة
 المغرب اليوم  - تعرف على عشرة أشياء لتفعلها في سان بطرسبرغ الروسية

GMT 03:28 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

مقاتلتان أميركيتان تعترضان طائرة في منطقة الحظر
 المغرب اليوم  - مقاتلتان أميركيتان تعترضان طائرة في منطقة الحظر
 المغرب اليوم  - فضائية ABC تنفي وجود أي نية لإقالة ياسمين عبد المجيد
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib