المغرب اليوم  - بيتل كابورليه تظهر بـ 3 شخصيات جديدة في بريطانيا

بمحركات تعمل بالتربو وناقل سرعات يدوي وأتوماتيكي

"بيتل كابورليه" تظهر بـ 3 شخصيات جديدة في بريطانيا

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  -

فولكس فاغن بيتل كابورليه
لندن ـ ماريا طبراني

ظهر الإصدار الجديد من السيارة فولكس فاغن بيتل كابورليه، وهي السيارة التي تعمل بتبريد الهواء والتي بدأ إنتاجها العام 1949 لتحقق مبيعات وصلت إلى 330 ألف وحدة منذ بدء إنتاجها، وحتى الآن، أي ما يقارب 31 عامًا  من المبيعات. واليوم تظهر النسخة الجديدة من السيارة، وهي نسخة مكشوفة مزودة بسقف قابل للطي يمتد أوتوماتيكيًا ليغطي السيارة في أقل من تسع ثوان عند السير على أقل من 31 ميلًا في الساعة.
تجدر الإشارة إلى أن السيارة بيتل حققت مبيعات وصلت إلى 230 ألف وحدة في الفترة من العام 2002 وحتى 2010. ويتميز الإصدار الجديد بأنه "أطول وأعرض من الطراز السابق، إذ يوفر قاعدة عجلات عريضة دفعت بالقاعدة الأمامية إلى المقدمة بدلًا من اضطرار السائق في الطرازات السابقة للجلوس في وضع غير مريح، إذ كان مكانه وسط السيارة بالضبط. وتعتبر النسخة الأكثر شيوعًا من بيتل في بريطانيا، هي النسخة المزودة بمحرك ديزل وناقل سرعات يدوي، إلا إذا كان لدى أحد الشجاعة لسداد 1490 جنيهًا إسترلينيًا إضافية للحصول على ناقل السرعة الثنائي.
وعلى الرغم من تراجع مستوى الجودة في مكونات صالون السيارة التي صُنعت في المكسيك مقارنة بالمكونات التي يحتوي عليها صالون فولكس فاغن جولف المصنعة في ألمانيا، لكنها مكونات تفي بالغرض، وصُنعت هذه المكونات في مجملها من البلاستيك، بدءًا من مخادع الأبواب وحتى التابلوه الأمامي. كما لا تتوافر مساحات تخزين كافية في السيارة، وهي العيوب التي نالت من أداء فولكس فاغن المعروفة بالجودة العالية.
أما المحركات، فهي المحركات الموجودة نفسها في الطرازات كوبيه من بيتل، وهي ثلاثة إصدارات 1.2 و1.4 و2.00 لتر، والتي تعمل بالتربو جميعها. وكانت السيارة من قبل توفر نسختين فقط من المحرك هما 1.6 و2.00 لتر. وبالنسبة لناقل السرعات، فتتوافر منه نسختان بخمس أو ست سرعات فيما يتعلق بيدوي التشغيل، بينما يتوافر الناقل الأوتوماتيكي المزدوج بست أو سبع سرعات ويعملان بتقنية DSG . وتتسارع السيارة من صفر إلى 62 ميلًا في 9.9 ثانية، بينما تصل قوة الدفع إلى 236 رطل/قدم. ويمكن الحصول على السيارة بحد أدنى للسعر يصل إلى 18150 جنيهًا إسترلينيًا.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - بيتل كابورليه تظهر بـ 3 شخصيات جديدة في بريطانيا  المغرب اليوم  - بيتل كابورليه تظهر بـ 3 شخصيات جديدة في بريطانيا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - بيتل كابورليه تظهر بـ 3 شخصيات جديدة في بريطانيا  المغرب اليوم  - بيتل كابورليه تظهر بـ 3 شخصيات جديدة في بريطانيا



في إطار تنظيم عرض الأزياء في ميلانو

هايلي بالدوين تتألق خلال مشاركتها في أسبوع الموضة

ميلانو ـ ريتا مهنا
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو.  خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 10:44 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

اكتشف أسرار أوروبا الشرقية خلال جولة في بلغاريا
 المغرب اليوم  - اكتشف أسرار أوروبا الشرقية خلال جولة في بلغاريا

GMT 11:23 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
 المغرب اليوم  - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 01:39 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 المغرب اليوم  - دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib