المغرب اليوم  - بيتل كابورليه تظهر بـ 3 شخصيات جديدة في بريطانيا

بمحركات تعمل بالتربو وناقل سرعات يدوي وأتوماتيكي

"بيتل كابورليه" تظهر بـ 3 شخصيات جديدة في بريطانيا

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  -

فولكس فاغن بيتل كابورليه
لندن ـ ماريا طبراني

ظهر الإصدار الجديد من السيارة فولكس فاغن بيتل كابورليه، وهي السيارة التي تعمل بتبريد الهواء والتي بدأ إنتاجها العام 1949 لتحقق مبيعات وصلت إلى 330 ألف وحدة منذ بدء إنتاجها، وحتى الآن، أي ما يقارب 31 عامًا  من المبيعات. واليوم تظهر النسخة الجديدة من السيارة، وهي نسخة مكشوفة مزودة بسقف قابل للطي يمتد أوتوماتيكيًا ليغطي السيارة في أقل من تسع ثوان عند السير على أقل من 31 ميلًا في الساعة.
تجدر الإشارة إلى أن السيارة بيتل حققت مبيعات وصلت إلى 230 ألف وحدة في الفترة من العام 2002 وحتى 2010. ويتميز الإصدار الجديد بأنه "أطول وأعرض من الطراز السابق، إذ يوفر قاعدة عجلات عريضة دفعت بالقاعدة الأمامية إلى المقدمة بدلًا من اضطرار السائق في الطرازات السابقة للجلوس في وضع غير مريح، إذ كان مكانه وسط السيارة بالضبط. وتعتبر النسخة الأكثر شيوعًا من بيتل في بريطانيا، هي النسخة المزودة بمحرك ديزل وناقل سرعات يدوي، إلا إذا كان لدى أحد الشجاعة لسداد 1490 جنيهًا إسترلينيًا إضافية للحصول على ناقل السرعة الثنائي.
وعلى الرغم من تراجع مستوى الجودة في مكونات صالون السيارة التي صُنعت في المكسيك مقارنة بالمكونات التي يحتوي عليها صالون فولكس فاغن جولف المصنعة في ألمانيا، لكنها مكونات تفي بالغرض، وصُنعت هذه المكونات في مجملها من البلاستيك، بدءًا من مخادع الأبواب وحتى التابلوه الأمامي. كما لا تتوافر مساحات تخزين كافية في السيارة، وهي العيوب التي نالت من أداء فولكس فاغن المعروفة بالجودة العالية.
أما المحركات، فهي المحركات الموجودة نفسها في الطرازات كوبيه من بيتل، وهي ثلاثة إصدارات 1.2 و1.4 و2.00 لتر، والتي تعمل بالتربو جميعها. وكانت السيارة من قبل توفر نسختين فقط من المحرك هما 1.6 و2.00 لتر. وبالنسبة لناقل السرعات، فتتوافر منه نسختان بخمس أو ست سرعات فيما يتعلق بيدوي التشغيل، بينما يتوافر الناقل الأوتوماتيكي المزدوج بست أو سبع سرعات ويعملان بتقنية DSG . وتتسارع السيارة من صفر إلى 62 ميلًا في 9.9 ثانية، بينما تصل قوة الدفع إلى 236 رطل/قدم. ويمكن الحصول على السيارة بحد أدنى للسعر يصل إلى 18150 جنيهًا إسترلينيًا.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - بيتل كابورليه تظهر بـ 3 شخصيات جديدة في بريطانيا  المغرب اليوم  - بيتل كابورليه تظهر بـ 3 شخصيات جديدة في بريطانيا



 المغرب اليوم  -

أثناء حضورها حفلة يونيفرسال ميوزيك في لندن

جيسيكا رايت تتألق في بذلة زرقاء توضح مفاتنها

لندن - كاتيا حداد
تألقت جيسيكا رايت أثناء حضورها لحفلة يونيفرسال ميوزيك، في لندن، مرتدية بذلة زرقاء رائعة، تكشف عن جسدها المذهل، فيما كانت بخط عنق منزلق. وحلقت جيسيكا نحو الشهرة خلال عرض آي تي في بي، في عام 2010، عندما كانت قصتها المركزية تذكرتها نحو النجومية الموسيقية مع مجموعة صديقتها لولا، قبل أن تكمل العرض وحدها في عام 2012. وقبل جوائز بريت، ليلة الأربعاء، كبار نجوم صناعة الموسيقى تجمعوا في الحفل، وضمنت جيسيكا أنها بدت في أفضل حلة لها. وساعدها في ذلك البذلة الزرقاء الأنيقة، التي أظهرت جميع مفاتنها، وتباهت بمنحنياتها التي لا تشوبها شائبة، فقد بدا جسدها كالساعة الرملية في البذلة من القطعة الواحدة. ومع خط العنق الملفوف، تمكنت من إعطاء مجرد تلميح عن صدرها، الذي خضع لعملية تكبير في عام 2011، مما زاد من حجمه لـ32DD. ولم تعرض البذلة صدرها فقط، بل خلفيتها المثالية أيضا، حيث جاءت ضيقة من…

GMT 02:12 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

ريم وداد منايفي تقدِّم تصميماتها لشتاء وخريف 2017
 المغرب اليوم  - ريم وداد منايفي تقدِّم تصميماتها لشتاء وخريف 2017

GMT 06:12 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

"ذا بريكرز The Breakers"يعتبر من أشهر فنادق فلوريدا
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  - دونالد ترامب يعيّن ماكماستر مستشارًا للأمن القومي
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib