أبوظبي عيدكم فرحتكم يملأ الشوارع عروضًا كرنفالية

"أبوظبي عيدكم فرحتكم" يملأ الشوارع عروضًا كرنفالية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

أبوظبي - المغرب اليوم

تستعد 7 مراكز تسوق في إمارة أبوظبي، إلى جانب الكورنيش، لاكتساء حلة العيد واستضافة 21 فناناً من أشهر مقدمي عروض الشوارع الكرنفالية في العالم، وذلك في إطار مهرجان "أبوظبي عيدكم فرحتكم" الذي يقام الشهر القادم خلال الفترة 15-17 أكتوبر. وللمرة الأولى، تؤدي نخبة من فناني الأرجنتين، وإسبانيا، وانجلترا، واسكتلندا، هولندا، والولايات المتحدة، وكندا، وأستراليا، 19 عرضاً فنياً مدة الواحد 40 دقيقة في كل من "العين مول" و"بوادي مول" في "مدينة الواحات" التراثية، بالإضافة إلى "مارينا مول"، و"أبوظبي مول"، و"المشرف مول"، و"دلما مول" في أبوظبي، و"جاليريا مربعة الصوة" التي تم افتتاحها مؤخراً في جزيرة المارية. وقد تم بناء مسرحين خاصين بالمهرجان على "كورنيش أبوظبي"، مما سيتيح للجمهور رؤية عروض الشوارع في الهواء الطلق وضمن بيئتها الطبيعية. واحتفاءً بتراث وثقافة أبوظبي، سيتاح للمارة نقش أيديهم بالحناء ومشاهدة رقصة "العيالة" التقليدية في كل من "منطقة التراث" و"سوق العيد". وتستقبل أبوظبي عروض الشوارع من 6 مدن أوروبية، و3 مدن أسترالية، ومن مدينتي تامبا ونيويورك الأمريكيتين، وتورونتو الكندية. وتأتي هذه العروض في إطار برنامج ترفيهي خاص لإثراء فعاليات النسخة الحالية من مهرجان "أبوظبي عيدكم فرحتكم"، الذي تنظمه "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" ويوفر عروضاً ترويجية مشوقة مقدمة من الشركاء في قطاع الضيافة، بما يتيح للزوار والمقيمين المشاركة في موسم الاحتفالات والابتهاج بالعيد. وتشمل قائمة المشاركين في المهرجان الفنان الكوميدي الإيمائي شاندي ساوث من لندن، والعازفين دان وابلز وفلافيو، والكوميدي ربو كولينز، وكوابانا المتخصص بالمشي على الحبال المرتفعة، والذين سيغادرون جميعاً "كوفنت جاردن" في لندن إلى "مدينة الواحات" في أبوظبي؛ بالإضافة إلى العروض الأسترالية التي ستتضمن الكوميدي بيني بي، وماليت مان، وذا غريت دايف؛ فضلاً عن كيكي وشاي هوراي القادمين من مدينة برشلونة، والذين سيقومون بإضفاء نكهة احتفالية إسبانية على "كورنيش أبوظبي". كما تشتمل قائمة العروض الأخرى على أسطورة كرة القدم الكوميدية فيكتور روبيلو من الأرجنتين، والساحر الشهير تود فاريوس الذي يعد من أكثر المشاركين في "مهرجان أدنبره الهامشي" السنوي شعبية لدى الجمهور، وليزا لوبينج راقصة الهولا هوب الساحرة من أمستردام، وفرق الرقص الأمريكية "يو إس إيه دانس بريكرز" من ولاية فلوريدا.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبوظبي عيدكم فرحتكم يملأ الشوارع عروضًا كرنفالية أبوظبي عيدكم فرحتكم يملأ الشوارع عروضًا كرنفالية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبوظبي عيدكم فرحتكم يملأ الشوارع عروضًا كرنفالية أبوظبي عيدكم فرحتكم يملأ الشوارع عروضًا كرنفالية



انتعلت زوجًا من الأحذية الفضية وطبّقت المكياج الناعم

جوان سمولز تخطف الأنظار بفستان شفاف

لندن - ماريا طبراني
جذبت عارضة الازياء جوان سمولز، أنظار الحضور وعدسات المصورين لإطلالتها المميزة، في عرض أزياء العلامة الشهيرة "ألبيرتا فيريتي"، خلال أسبوع ميلانو للأزياء في إيطاليا يوم الجمعة، حيث ارتدت فستانًا طويلًا شفافًا كشف عن ملابس داخلية سوداء تحته. تميز فستان العارضة البورتوريكية، المذهلة البالغة من العمر 29 عاما، بتطريزات على شكل ريش، والذي انتهي بآخر الفستان بشراريب طويلة إلى الأرض، وأضافت سمولز لشخصيتها المثيرة وجسدها المتناسق مزيدا من التألق، حيث انتعلت زوجا من الأحذية الفضية ذات كعب، مع القليل من الإكسسوارات، وأكملت إطلالتها بالمكياج الناعم والأنيق، مع ظلال العيون الدخانية ولمسة من أحمر الشفاه النيوود والذي أضاف مزيدا من الأناقة إلى جمالها الطبيعي. أثبتت جوان براعتها في مجال الأزياء بينما كانت تمشي على المدرج بكل سلاسة وسهولة في إطلالتها الثانية وبتقديمها عرضًا جريئًا آخر، وتألقت بثوب مُستوحى من الهنود الأميركيين المصممين مع شراريب مميزة وتطريزات ثقيلة، وأكملت إطلالتها بتصفيفة

GMT 10:42 2018 الأحد ,17 حزيران / يونيو

كريغ غرين يقدّم مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2019
المغرب اليوم - كريغ غرين يقدّم مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2019

GMT 03:14 2018 السبت ,16 حزيران / يونيو

تحويل كنيسة فيكتوريا إلى منزل في ريف كوستولدس
المغرب اليوم - تحويل كنيسة فيكتوريا إلى منزل في ريف كوستولدس

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib