مهرجان الزيتون في الجوف يطلق مسابقة الأفلام القصيرة

مهرجان الزيتون في الجوف يطلق مسابقة الأفلام القصيرة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مهرجان الزيتون في الجوف يطلق مسابقة الأفلام القصيرة

سكاكا ـ واس

أطلق مهرجان الزيتون بالجوف للاستثمار والتسوق مسابقة " الأفلام القصيرة " . ودعا الرئيس التنفيذي للمهرجان في دورته السابعة المهندس محمد بن أحمد البراهيم كل محترف او هاوي للاشتراك بالمسابقة ، وفق اشتراطات اللجنة المنظمة للمسابقة منها " أن لا تقل جودة العمل عن 720pt ، وأن يكون الفيلم بمجال الإعلان أو القصة أو فيلماً تسجيلياً ضمن موضوع المسابقة ، وأن لا تقل مدة العمل عن دقيقة واحدة و لا تزيد على عشرة دقائق على أن يتماشى الفيلم مع العادات و التقاليد المتعارف عليها و أن لا يعبر عن أي فكر معين و لا يسيء لديننا الحنيف ، وأن يحمل في موضوعه الرئيس الزيتون ، وأن يكون العمل ملكاً للمشترك و في حال ثبوت غير ذلك يحرم من الجائزة و تُعاد للجنة المنظمة ، امتلاك المهرجان كافة المشاركات المتقدمة للمسابقة و يحق له التصرف بها كيفما يشاء و عدم مطالبة المتقدم لحقوق الملكية الفكرية ، وأن لا يكون الفيلم مدعماً بمشاهد و مقاطع من أفلام أخرى ، عدم أحقية أعضاء لجنة التحكيم أو اللجنة المنظمة أو لجنة الفرز الاشتراك في المسابقة , و عدم قبول المشاركات التي تصل بعد آخر موعد محدد لاستقبال المشاركات ، لا يسمح بالتوقيع على الفيديو أو كتابة اسم صاحب العمل , و ألا تزيد فترة تصوير و إنتاج العمل عن سنة من تاريخ هذا الإعلان , و أن يعتبر فرز اللجنة نهائياً و لا يحق لأي مشترك الطعن فيه . وبين أن آخر موعد لاستلام المشاركات يوم الأحد 11 / 3 / 1435 هـ الموافق 12 / 1 / 2014م ، وعلى المشترك كتابة السيرة الذاتية المختصرة له وأرقام الاتصال , و تسليم المادة على "DVD" لمقر اللجنة المنظمة للمهرجان بمركز الأمير عبدالإله الحضاري بمدينة سكاكا ، وللمشاركين من خارج منطقة الجوف إرسال أعمالهم على "DVD" للعنوان التالي " أمانة منطقة الجوف - اللجنة المنظمة لمهرجان الزيتون هاتف : 0146264209 .

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مهرجان الزيتون في الجوف يطلق مسابقة الأفلام القصيرة مهرجان الزيتون في الجوف يطلق مسابقة الأفلام القصيرة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مهرجان الزيتون في الجوف يطلق مسابقة الأفلام القصيرة مهرجان الزيتون في الجوف يطلق مسابقة الأفلام القصيرة



مع قبعة كلاسيكية وإكسسورات أقل بدت مثالية

ميرين تسرق الأضواء بفستان أسود مزين بالأزهار الوردية

لندن ـ ماريا طبراني
تألقت النجمة المخضرمة هيلين ميرين، بإطلالة مفعمة بالألوان والحيوية والبهجة في اليوم الأخير خلال فعاليات Royal Ascot في بريطانيا، حيث بدت الممثلة، البالغة من العمر 72 عامًا، متألقة في الحدث الرياضي الذي كان مقره بيركشاير، مرتدي فستانًا أسود متوسط الطول مزين بنقوش الازهار الوردية كبيرة الحجم والمنسوجة بشكل معقد، ويتوسطه حزامًا أسود ساعد على إبراز الخصر النحيل. وانتعلت حذاء باللون الوردي، وارتادت فوق شعرها الذهبي قبعة كلاسيكية باللون الوردي أيضا، مما أعطاها مظهرًا أنيقًا جذابً، ولم تعتمد على ارتداء الإكسسورات الكثيرة، فارتدت ساعة يد في وخاتمين في أصبعيها. وكانت هيلين قد كشفت مؤخرًا تأثير شركة "نيتفليكس" على صانعي الأفلام، بمن فيهم زوجها المخرج تايلور هاكفورد، قائلة في حوار سابق: "إن الشركة مدمرة للأشخاص مثل زوجين والمخرجين السينمائيين، لأنهم يريدون مشاهدة أفلامهم في السينما مع الناس لأنه شئ جماعي". وتزوجت هيلين من شريكها تايلور في عشية رأس السنة الجديدة

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib