مهرجان نسوي بذكرى الفرقان شمال غزة

مهرجان نسوي بذكرى الفرقان شمال غزة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مهرجان نسوي بذكرى الفرقان شمال غزة

غزة - صفا

نظمت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) صباح السبت مهرجانا نسويا بعنوان "إن عدتم عدنا" في ذكرى انتصار المقاومة في حرب "الفرقان"، وذلك في ساحة الشهيد صلاح شحادة في شمال قطاع غزة. وشاركت مئات من النسوة في المهرجان الذي تضمن مجسمات لصواريخ القسام وصور للشهداء والبيوت المدمرة التي دمرها الاحتلال خلال الحرب. وتحدث رئيس المجلس التشريعي الفلسطيني عزيز دويك في كلمة هاتفية له، مثنيا على دور النسوة في قطاع غزة واللواتي وصفهن بأخوات النائب الفقيدة أم نضال فرحات. وقال دويك "اتذكر في يوم ذكرى انتصار المقاومة في حرب الفرقان عندما أعلنتم شبابا ونساء وشيوخا نصركم وهزيمة الاحتلال، وكنت أتابعكم من خلال الشاشة الصغيرة حيث كان هذا اليوم يوم من أيام الله". وأكد دويك أن "من حقنا أن نحتفل وأن نفرح بهذا الانتصار رغم الدماء الزكية التي سالت، ورغم البيوت التي دمرت والأراضي التي جرفت". وأضاف "يؤسفني أن أرى حصار الزعماء العرب لغزة واستمراره ليومنا هذا.. وأقول لكم يا أهل غزة اصبروا فإن أجركم عظيم وبإذن الله لن يخذلكم، وسينفك هذا الحصار بإذن الله عما قريب، وأوصي نفسي وأوصيكم التمسك بدين الله وكتابه والثبات أمام المحن والأزمات ". بدوره، قال النائب والقيادي في حماس مشير المصري إن شبعنا وقادته استمروا ل22 يوما في معركة بطولية وقوية وعنيفة، ولم ترفع الراية البيضاء، وهذا بفضل الله غز وجل. وأشار المصري إلى "أننا نعيش هذه الأيام على أعتاب تهديدات مستمرة من قبل الاحتلال بضرب غزة وتدمير حماس، وفي المقابل تهديدات مصرية ضد القطاع باستهداف المقاومة الفلسطينية". وقال المصري إن "حرب الفرقان فرضت معادلات عدة على أرض الواقع؛ أولها أن الضربة المباغتة للاحتلال كما حدث في حرب الفرقان وثبات شعبنا ل22 يوما ما هي إلا رسالة واضحة للاحتلال وغيره، أن شعب غزة لا يقبل الهزيمة أو الاستسلام وإن زمن الهزائم قد ولى". أما المعادلة الثانية-حسب المصري- فهي أن المقاومة أثبتت في حرب الفرقان أن غزة مُحرمة على "إسرائيل"، ولن يهنأ الاحتلال في حال قام بضرب غزة، وأن المعركة قد اختلفت وأصبحت المعادلة الآن " نغزوهم ولا يغزونا ". وبين المصري أن "المعادلة الثالثة التي فرضتها المقاومة أنها أجبرت أكثر من مليون إسرائيلي على الاختباء في الملاجئ، ولكن في أي حرب قادمة ستجبر كتائب القسام أكثر من 5 مليون من الإسرائيليين على النزول في الملاجئ".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مهرجان نسوي بذكرى الفرقان شمال غزة مهرجان نسوي بذكرى الفرقان شمال غزة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مهرجان نسوي بذكرى الفرقان شمال غزة مهرجان نسوي بذكرى الفرقان شمال غزة



خلال مشاركتها في حفلة " Serpentine Gallery"

أليكسا تشونغ تتألق بفستان أسود أنيق من الدانتيل

لندن ـ ماريا طبراني
أثبتت عارضة الأزياء ومقدمة البرامج البريطانية الشهيرة أليكسا تشونغ، أن المشاهير يعانون نفس المأساة بسبب الكعب العالي مثل أي شخص آخر، وظهرت بقدمين حافيتين بعد انتهاء حفل "Serpentine Gallery Summer" في العاصمة البريطانية لندن، ليلة الثلاثاء، والذي ضم عددا من نجوم الموضة، الموسيقى، والفن. وظهرت الفتاة البريطانية البالغة من العمر 34 عاما، مفعمة بالحيوية والنشاط، حيث اعتلت وجهها ابتسامة ساحرة، خلال الحفل، الذي أقيم في حدائق كنسينغتون في لندن . وبعد خروج عارضة الأزياء المعروفة بإحساسها الأنيق، كنموذج ومصممة أزياء شهيرة، من الحفل ، انتزعت حذائها الأسود ذو الكعب العالي من توقيع كريستيان لوبوتان، ومشت بدونه لتحظى بالقليل من الراحة. وارتدت فستانًا أنيقًا من الدانتيل والشيفون الأسود بدون حمالة، يتميز بفتحة أمامية أبرزت مفاتنها، بالإضافة إلى ربطة عنق بنفس اللون حول رقبتها، وصففت شعرها في شكل ذيل حصان فضفاض، ولفتت الانتباه إلى ملامحها المدهشة من خلال المكياج الناعم وظل العيون

GMT 04:55 2018 الخميس ,21 حزيران / يونيو

"وايت هافن" يعتبر من أفضل الشواطئ في أستراليا
المغرب اليوم -

GMT 00:39 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

إيمان محروس تصدر مجموعة متميزة من فساتين الزفاف
المغرب اليوم - إيمان محروس تصدر مجموعة متميزة من فساتين الزفاف
المغرب اليوم - التجديف في نهر فلتافا من أروع الأماكن لمحبي المغامرة
المغرب اليوم - استمتع بديكور مكسيكي داخل منزلك من

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib