مهرجان دبي للتسوّق يقدم مفاجأة الجمعة للمزيد من التشويق
آخر تحديث GMT 15:15:11
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

مهرجان دبي للتسوّق يقدم مفاجأة الجمعة للمزيد من التشويق

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مهرجان دبي للتسوّق يقدم مفاجأة الجمعة للمزيد من التشويق

مهرجان دبي للتسوّق
القاهرة - المغرب اليوم

يقدّم مهرجان دبي للتسوّق المفاجأة الثالثة لمبادرة "مفاجآت الجمعة"، التي تضفي التشويق على تجربة التسوّق خلال الحدث، وتوفّر بدورها لعشّاق التسوّق كل أسبوع تخفيضات كبيرة في محل تجاري بشكل حصري في أحد المراكز التجارية. وابتداءً من الساعة العاشرة صباح اليوم، سيحظى المتسوّقون في متجر "السلام" بسيتي سنتر مردف في دبي، بفرصة اقتناء مجموعة واسعة من المنتجات التي تلبّي أذواقهم، وبخصومات بنسبة 90% حتى نفاد الكمية المعروضة. ويتضمن المتجر أسماء علامات تجارية مميّزة مثل: روي روبسون، وDKNY، وامبوريو أرماني، وفيرساتشي جينز، ودولتشي أند غابانا، واسكادا، وروبرتو كافالي، ولوف موسكينو، وغيرها الكثير.

كما تتواصل تحت شعار الحملة التسويقية "أسباب أكثر لاحتفالات أكبر"، العروض الترويجية المميّزة، وفرص الفوز بجوائز قيّمة، والفعاليات الترفيهية مشوّقة في مراكز التسوق والوجهات أخرى. وأطلقت "لوتاه للعطور" المتخصصة في ابتكار توليفات ماء العطر، والبخور والعود المعطر، والزيوت العطرية المستوحاة من التراث الشرقي والفرنسي، بخورها الجديد "لوتاه إنسينس مهرجان دبي للتسوق 2018 الحصري" بقاعدته العطرية الخشبية، وعمقه وثرائه.

وقالت "لوتاه للعطور": يسعدنا أن نطلق هذا البخور "لوتاه إنسينس مهرجان دبي للتسوق 2018 الحصري". ونفخر بالتوليفة التي ابتكرناها في البخور الجديد، والتي تتميز بما تخلقه من أجواء جريئة ورقيقة في آن واحد، بما يمنح المستخدمين تجربة رائعة، الذين سيُمنحون شعوراً حقيقياً بالحيوية والطمأنينة.

وباعتبارنا علامة تجارية إماراتية، نعتز بدعمنا لمهرجان دبي للتسوق عبر الكشف عن منتجنا الجديد في أحد أبرز مهرجانات التسوق على مستوى العالم". ويتوفر البخور الجديد في كافة فروع لوتاه في إمارة دبي - مول الإمارات، سيتي سنتر ديرة، سيتي سنتر مردف، دبي فستيفال سيتي مول، الاتحاد مول، محلات السلام في مركز وافي ومركز جميرا.

من ناحية أخرى، افتتح كارفور أخيرا سوقاً مركزية جديدة في وافي بحيث يمكن للعملاء الإنفاق والاستفادة من أفضل العروض، كما ستتاح لهم أيضاً فرصة للفوز بجوائز قيّمة من خلال أنشطة مهرجان دبي للتسوق بمول وافي. ويمكن التسوق يومياً للفوز بجوائز في بيت البالونات أو سيارة نيسان باترول تيتانيوم في السحب الكبير الذي يقدمه مهرجان دبي للتسوق.

ويقدم وافي فعالية "انفق وفجر البالونات في بيت البالونات" حيث يمكن للمتسوقين والعائلات الاستمتاع بفعالية مليئة بالمرح وربح جوائز قيمة. عند إنفاق مبلغ لا يقل عن 100 درهم لكل إيصال، يحظى العميل بفرصة جمع أكبر عدد ممكن من البالونات في دقيقة واحدة ليقوم فيما بعد بتفجيرها والعثور على مفاجآت بداخلها.

 

 

 

وتتاح لزوار المول فرصة دخول السحب لربح الجائزة الكبرى، سيارة نيسان باترول تيتانيوم. ولكل إيصال بقيمة 200 درهم، يحظى العميل بالفرصة لربح هذه الجائزة في حال حالفه الحظ وفاز بالسحب. وتتواصل فعاليات بيت البالونات للجمهور حتى 27 يناير بين الساعة الواحدة ظهراً والساعة العاشرة ليلاً، حيث ينشر البهجة والأجواء الحماسية في كافة أنحاء المول.

 

وأطلقت العربية للسيارات عرضا مميزا في إطار مشاركتها في مهرجان دبي للتسوق من خلال تغطية الدفعة الأولى البالغة 20٪ على جميع مشتريات إنفينيتي الجديدة، بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة البالغة 5٪، حيث ستتولى إنفينيتي من العربية للسيارات دفعها حتى 27 يناير/كانون الثاني الجاري.

 

 

 

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مهرجان دبي للتسوّق يقدم مفاجأة الجمعة للمزيد من التشويق مهرجان دبي للتسوّق يقدم مفاجأة الجمعة للمزيد من التشويق



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا

GMT 06:12 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

إليك أبرز الأسباب التي تؤدي إلى ظهور الشعر الأبيض لدى الشباب

GMT 18:26 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

صلاح يفوز بجائزة "بي بي سي" لأفضل لاعب أفريقي في 2018

GMT 12:30 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

إدانة شخص بالسجن 15 سنة لممارسته الجنس مع معزة حامل

GMT 00:52 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

منى زكي تُؤكِّد أنّ "ترانيم إبليس" عمل سينمائي مُهمّ
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib