المغرب اليوم  - تطبيق زيادة شرائح الكهرباء الشهر الحالي

تطبيق زيادة شرائح الكهرباء الشهر الحالي

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - تطبيق زيادة شرائح الكهرباء الشهر الحالي

القاهرة ـ وكالات

تلقت شركات توزيع الكهرباء التسع علي مستوي الجمهورية مساء أمس تعليمات المهندس محمود بلبع وزير الكهرباء والطاقة بتنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء هشام قنديل بزيادة شرائح أسعار الكهرباء في الاستخدامات المنزلية فيما عدا الشريحة الأولي والكهرباء المستخدمة في الزراعة والري بنسبة15% بداية من فاتورة الشهر الحالي. تتضمن الزيادة بيع الكيلو وات ساعة للشريحة الأولي من1 ـ50 كيلو وات ساعة بسعر5 قروش دون أي زيادة والشريحة الثانية من50 ـ200 كيلو وات12.65 قرش بزيادة1.68 قرش حيث كانت تباع بـ11 قرشا والشريحة الثالثة من201 حتي350 كيلووات ساعة بسعر18.4 قرش بزيادة2.4 قرش حيث كانت تباع بسعر16 قرشا, والشريحة الرابعة من351 حتي650 كيلووات بسعر27.6 قرش بزيادة3.6 قرش حيث كانت تباع بسعر24 قرشا, والشريحة الخامسة من651 حتي1000 كيلووات ساعة بسعر44.85 قرش بزيادة5.85 قرش حيث كانت تباع بسعر39 قرشا, والشريحة السادسة والأخيرة تبدأ من1001 كيلووات ساعة بسعر55.2 قرش بزيادة7.2 قرش حيث كانت تباع بسعر48 قرشا. والأهرام يقدم للمواطنين جدولا يظهر كيفية حساب فاتورة استهلاك الكهرباء بأنفسهم ومراجعة الشركة إذا وجد زيادة بعد إضافة رسوم النظافة والتي تحصل لحساب المحافظة وهي3 جنيهات للمناطق العشوائية, و5 جنيهات للمناطق المتوسطة, و8 جنيهات للمناطق الراقية, بالإضافة إلي تمغة توريد3 جنيهات تخصم مرة واحدة أول كل عام لمن يزيد استهلاكه علي100 كيلووات شهريا والأقل من ذلك تتحملها الشركة التابع لها المشترك. وطريقة الحساب: تضرب قيمة الاستهلاك الواردة في الفاتورة في سعر بيع الكيلووات الجديدة مرة واحدة دون استخدام التدرج القديم الذي تم إلغاؤه.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - تطبيق زيادة شرائح الكهرباء الشهر الحالي  المغرب اليوم  - تطبيق زيادة شرائح الكهرباء الشهر الحالي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - تطبيق زيادة شرائح الكهرباء الشهر الحالي  المغرب اليوم  - تطبيق زيادة شرائح الكهرباء الشهر الحالي



خطفت الأنظار خلال أسبوع الموضة في لندن

هايلي بالدوين تظهر في إطلالتين مثيرتين على المنصّة

لندن ـ كاتيا حداد
ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، في إطلالة مثيرة خلال عرض المصمم الشهير جوليان ماكدونالد Julien Macdonald، على منصة أسبوع الموضة في لندن، حيث سيطرت الجرأة على مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2018، وتميّتز التصاميم بالطابع العصري الجريء والمثير. خطفت بالدوين البالغة 20 عامًا من العمر، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في إطلالتين جريئتين، حيث ارتدت في الإطلالة الأولى فستانًا عاريًا وقصيرًا من اللون الأسود كشف عن ساقيها الطويلتان ومنطقة الخصر، ومحيط منطقة الصدر، وكان الفستان أشبه بالبيكيني ومزود بأشرطة متقاطعة فقط عند الخصر، أما إطلالتها الثانية، فقد ظهرت على المنصة في فستان مثير، بأكمام طويلة، يشبه شبكة الصيد. ووضعت ابنة الممثل الشهير ستيفن بالدوين والمولودة في ولاية أريزونا، المكياج السموكي للعيون،  بينما كان شعرها منسدلًا بطبيعته على ظهرها بطريقة مستقيمة، وكانت ملكة الجمال بالدوين واجهة مثيرة خلال أسابيع الموضة في الخريف، خاصة ليلة الجمعة الماضية، حيث كانت مركز الاهتمام في

GMT 09:40 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018
 المغرب اليوم  - خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018

GMT 07:10 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منتزه"Peak District" بشلّلاته الرائعة في كتاب مصوّر
 المغرب اليوم  - منتزه

GMT 05:37 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

سكوتي نيل هيوز ترفع دعوى قضائية ضد "فوكس نيوز"
 المغرب اليوم  - سكوتي نيل هيوز ترفع دعوى قضائية ضد

GMT 09:54 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"غولد كوست" تضم مجموعة من السيدات اليافعات فقط

GMT 04:51 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

تصميم مميز للمنزل الذي تم فيه تصوير "برود تشيرش"

GMT 05:22 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

حلّ مشكلة انحسار الذقن للخلف بواسطة "البوتوكس"

GMT 06:45 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

"شاومي" تعلن عن هاتفها الجديد "Mi Note 3" بسعر منافس
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib