المغرب اليوم  - الجنيه المصري ينخفض أمام الدولار الثلاثاء

الجنيه المصري ينخفض أمام الدولار الثلاثاء

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - الجنيه المصري ينخفض أمام الدولار الثلاثاء

القاهرة ـ محمد صلاح

واصل الجنيه المصري انخفاضه أمام الدولار، الثلاثاء، بعد أن كان سجل ارتفاعًا طفيفًا، الإثنين، حيث سجل الدولار في تعاملات البنوك الرسمية 6.70 جنيهًا للشراء و6.73 جنيهًا للبيع، محققًا زيادة قدرها قرش، على تعاملات الإثنين. وارتفع الجنيه، الإثنين، بعد إعلان البنك المركزي تغييرًا في آلية العطاءات لبيع الدولار للبنوك، حيث تم إلغاء نسبة العمولة، والتي كانت تمثل 1% على سعر البيع من "المركزي"، عند بيع البنوك الدولار للعملاء.   وارتفع سعر صرف الدولار أمام الجنيه المصري بنسبة 1%، خلال كانون الأول/ ديسمبر الماضي، حيث سجل 6.15 جنيه، مقابل 6.09 جنيه نهاية تشرين الثاني/ نوفمبر، وذلك وفقًا لآخر تقارير مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار، التابع لمجلس الوزراء. من جانبه، قال رئيس الرقابة على النقد في البنك المركزي سابقًا جلال الجوادي "إن سوق الصرف اختل توازنه تقريبًا، ووصل إلى حدود الخطر"، لافتًا إلى أن "البنك المركزي يحاول التدخل لموازنة الأسعار، في ضوء تراجع الاحتياطي النقدي الأجنبي، ولكنه لن يستطيع في الوقت الجاري وقف النزيف في الاحتياطي، وارتفاع الأسعار والتضخم، على الرغم من قيامه بطرح أذون خزانة بالدولار على البنوك، والتي قد تعمل على سد جزء من عجز الموازنة". أضاف أن "الأسعار أفلتت، ولن تعود للوراء مرة أخرى"، متوقعًا "أن يصل الدولار إلى مستويات أعلى من ذلك بكثير، في ضوء الأحداث المتوالية على الساحة، وزيادة الطلب عليه مقابل تراجع المعروض من الدولار، في حين أن المدخرين حائزي الدولار، والذين يعملون جاهدين منذ قرابة شهرين على جمع أكبر قدر منه وتخزينه، يتوقعون زيادة أكبر في سعره الفترة المقبلة، مما أدى إلى ازدياد المضاربة على الدولار والسوق السوداء التي نشطت بالفعل، ووصل سعر الدولار فيها إلى 7.40 جنيهًا، وهو ما يجعل موقف شركات الصرافة حرجًا جدًا"، متوقعًا "تفاقم الأزمة في ظل السياسة الحالية، والظروف التي تمر بها البلاد".  

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - الجنيه المصري ينخفض أمام الدولار الثلاثاء  المغرب اليوم  - الجنيه المصري ينخفض أمام الدولار الثلاثاء



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - الجنيه المصري ينخفض أمام الدولار الثلاثاء  المغرب اليوم  - الجنيه المصري ينخفض أمام الدولار الثلاثاء



خطفت الأنظار خلال أسبوع الموضة في لندن

هايلي بالدوين تظهر في إطلالتين مثيرتين على المنصّة

لندن ـ كاتيا حداد
ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، في إطلالة مثيرة خلال عرض المصمم الشهير جوليان ماكدونالد Julien Macdonald، على منصة أسبوع الموضة في لندن، حيث سيطرت الجرأة على مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2018، وتميّتز التصاميم بالطابع العصري الجريء والمثير. خطفت بالدوين البالغة 20 عامًا من العمر، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في إطلالتين جريئتين، حيث ارتدت في الإطلالة الأولى فستانًا عاريًا وقصيرًا من اللون الأسود كشف عن ساقيها الطويلتان ومنطقة الخصر، ومحيط منطقة الصدر، وكان الفستان أشبه بالبيكيني ومزود بأشرطة متقاطعة فقط عند الخصر، أما إطلالتها الثانية، فقد ظهرت على المنصة في فستان مثير، بأكمام طويلة، يشبه شبكة الصيد. ووضعت ابنة الممثل الشهير ستيفن بالدوين والمولودة في ولاية أريزونا، المكياج السموكي للعيون،  بينما كان شعرها منسدلًا بطبيعته على ظهرها بطريقة مستقيمة، وكانت ملكة الجمال بالدوين واجهة مثيرة خلال أسابيع الموضة في الخريف، خاصة ليلة الجمعة الماضية، حيث كانت مركز الاهتمام في

GMT 09:40 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018
 المغرب اليوم  - خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018

GMT 05:37 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

سكوتي نيل هيوز ترفع دعوى قضائية ضد "فوكس نيوز"
 المغرب اليوم  - سكوتي نيل هيوز ترفع دعوى قضائية ضد

GMT 00:27 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

حورية فرغلي تُوضّح سبب تأخير طرح "طلق صناعي"

GMT 07:03 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

بذخ أسطوري في أغلى حفلة زفاف أرمني في العالم

GMT 04:51 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

تصميم مميز للمنزل الذي تم فيه تصوير "برود تشيرش"

GMT 06:26 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة تكشف دور الكربوهيدرات في إنقاص الوزن

GMT 06:45 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

"شاومي" تعلن عن هاتفها الجديد "Mi Note 3" بسعر منافس
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib