المغرب اليوم  - لاغارد تستعرض علاقات النقد مع الجزائر

لاغارد تستعرض علاقات "النقد" مع الجزائر

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - لاغارد تستعرض علاقات

الجزائر ـ حسين بوصالح

تصل المدير العام لصندوق النقد الدولي كريستين لاغارد إلى الجزائر، الثلاثاء، في زيارة رسمية تستمر ثلاثة أيام، بغية استعراض العلاقات بين صندوق النقد الدولي والجزائر، بصفتها بلدًا عضوًا، أصبح مدينًا لهذه المؤسسة المتعددة الجنسيات. وتلتقي المسؤولة الأولى لصندوق النقد الدولي، أثناء إقامتها في الجزائر العاصمة، مسؤولين من القطاعين الاقتصادي والمالي في الجزائر، ويرافقها مسؤولين من قسم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لصندوق النقد الدولي. وقال بيان بنك الجزائر، الذي صدر الاثنين، أن لاغارد تعقد ندوة صحافية، وأخرى بشأن "التنمية والتحديات الاقتصادية في العالم والجزائر"، الأربعاء والخميس. يذكر أن الجزائر قررت، في تشرين الأول/أكتوبر الماضي، المساهمة بـ 5 مليار دولار، في صورة سندات محررة، في شكل حقوق سحب في القرض، الذي طرحه صندوق النقد الدولي، لهدف تعزيز قدرته على منح قروض. وقد أعربت لاغارد حينها عن "عرفانها" للجزائر، مشيدة بمساهمتها المالية، بعد انضمامها لعمل تشاوري بين الدائنين، بغية التأكد من توافر صندوق النقد الدولي على موارد كافية، تمكنه من مكافحة الأزمات، ودعم الاستقرار الاقتصادي العالمي. كذلك أشاد صندوق "النقد" بـ"الأداء الاقتصادي الجيد"، الذي حققه الجزائر، وفي كانون الثاني/يناير الماضي هنأ مجلس إدارة الصندوق الجزائر عن "النتائج الاقتصادية الإيجابية"، داعيًا إلى تنويع الاقتصاد الوطني، وتحسين مناخ الأعمال، من أجل تحقيق نمو مستديم خارج الإطار النفطي. وترى مؤسسة "بريتن وودس"، التي تراهن على نمو بنسبة 4،3% في الجزائر، أن النمو الاقتصادي الذي سجلته الجزائر ليس كافيًا لتقليص نسبة البطالة، وإضافة إلى البطالة فإن ارتفاع نسبة التضخم، والتبعية المتزايدة للقطاع النفطي، والنفقات العمومية، تشكل أهم التحديات، التي يجب على الجزائر رفعها. 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - لاغارد تستعرض علاقات النقد مع الجزائر  المغرب اليوم  - لاغارد تستعرض علاقات النقد مع الجزائر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - لاغارد تستعرض علاقات النقد مع الجزائر  المغرب اليوم  - لاغارد تستعرض علاقات النقد مع الجزائر



في إطار تنظيم عرض الأزياء في ميلانو

هايلي بالدوين تتألق خلال مشاركتها في أسبوع الموضة

ميلانو ـ ريتا مهنا
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو.  خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 10:44 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

اكتشف أسرار أوروبا الشرقية خلال جولة في بلغاريا
 المغرب اليوم  - اكتشف أسرار أوروبا الشرقية خلال جولة في بلغاريا

GMT 11:23 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
 المغرب اليوم  - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 01:39 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 المغرب اليوم  - دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib