المغرب اليوم  - العمل السعودية توقف إجازات عامليها السنوية

العمل" السعودية توقف إجازات عامليها السنوية"

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - العمل

الرياض ـ المغرب اليوم

أصدرت وزارة العمل السعودية قرارا بوقف الإجازات السنوية لكل موظفيها العاملين في المكاتب والفروع التابعة لها في مختلف ارجاء المملكة المعنيين بإنهاء تدابير تصحيح أوضاع العمالة، خلال صيف هذا العام، والاستمرار في الدوام خلال الفترة المقبلة لحين انتهاء المهلة الممنوحة للمنشآت والعمالة المخالفة لتصحيح أوضاعها، والتي من المقرر أن تنتهي في 24 من الشهر المقبل. وبررت الوزارة بحسب ما اوردته صحيفة "عكاظ" السعودية ان القرار يأتي استجابة لمتطلبات المرحلة الراهنة، وطالبت موظفيها ببذل الجهود المضاعفة، وإنجاز المهام والمسؤوليات المسندة إليهم والاستمرار في العمل على الفترتين الصباحية والمسائية لاستقبال كال الطلبات والعمل على إنهاء الإجراءات لتمكين كافة المخالفين من الآليات التي تمكنهم من الانخراط في العمل النظامي والمؤسساتي. وكشفت مصادر مطلعة أن الوزارة تدرس آليات تعويض الموظفين تقديرا منها لحقوقهم المشروعة، وضمان عدم الإضرار بهم، وذلك من خلال تمكينهم من التمتع بإجازاتهم السنوية عقب انتهاء المهلة الممنوحة لتصحيح أوضاع المخالفين، من خلال جدولة إجازاتهم السنوية وتوزيعها على الأشهر الأربعة الأخيرة من العام الحالي، شريطة عدم الإخلال بالعمل في مكاتب العمل والفروع، أو تعويضهم ماديا بصرف راتب شهر مقابل التنازل عن الإجازة السنوية. وأضافت المصادر أن حجم الطلبات التي تلقتها مكاتب العمل، وفروع الوزارة ساهم في اتخاذ قرار إيقاف وتأجيل الإجازة السنوية للعاملين في مكاتب وفروع الوزارة، نظرا لتزامن المهلة الممنوحة للمخالفين مع إجازة العام الدراسي، مؤكدين أن نائب وزير العمل يتابع تنفيذ القرار كونه المسؤول عن مكاتب العمل في المملكة. وأشارت إلى أن الوزارة بدأت في تطبيق سياسات جديدة لرفع مستوى أداء موظفيها وكسب رضا العميل باتباع خطط تهدف إلى تأهيل الكوادر البشرية والترقية والنقل، من خلال الترقية على الوظائف الشاغرة للتفتيش تشمل كل مناطق المملكة وتحقق رضى الموظفين بالنقل إلى المدن والمحافظات التي يرغبون العمل فيها. يأتي هذا التوجه بعد أن أكدت دراسات ميدانية أن 40 في المئة من موظفي الوزارة غير سعداء بوظائفهم، إذ تهدف الوزارة إلى أن تكون وزارة نموذجية.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - العمل السعودية توقف إجازات عامليها السنوية  المغرب اليوم  - العمل السعودية توقف إجازات عامليها السنوية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - العمل السعودية توقف إجازات عامليها السنوية  المغرب اليوم  - العمل السعودية توقف إجازات عامليها السنوية



خلال عرضها لمجموعة "ماكس مارا" في إيطاليا

بيلا حديد تلفت الأنظار إلى ملابسها السوداء الرائعة

روما ـ ريتا مهنا
ظهرت العارضة الفاتنة بيلا حديد، متألقة أثناء سيرها على المدرج، لعرض مجموعة "ماكس مارا"، لربيع وصيف 2018 في إيطاليا. وتألقت العارضة البالغة 20عامًا، بشكل غير معهود، وارتدت مجموعة سوداء أنيقة - وبدت مسرورة لجهودها أثناء الكواليس. وتألقت بيلا في إطلالة تشبة الـتسعينات،  وارتدت العارضة الهولندلية الفلسطينية الأميركية المنشأ، بذلة سوداء ضيقة مكونة من بلوزه سوداء وسروال ضيق من الساتان مع معطف مطابق نصف شفاف، ويتتطاير من خلفها أثناء المشي، مضيفًا إليها إطلاله منمقة، وزينت بيلا أقدامها بصندل أسود ذو كعب عالي مما جعلها ثابتة الخطى على المنصة. ووتزينت العارضة بمكياج مشع حيث طلت شفاها باللون البرتقالي المشرق مع القليل من حمره الخدود الوردية على الوجنة، وأثبتت بيلا أنها نجمة العروض الأولى، عندما جذبت الأنظار بثباتها وخطواتها المحسوبة في عرض لا تشوبه شائبة لماكس مارا. وساعدت "بيلا" في افتتاح أسبوع الموضة في ميلانو مساء الأربعاء، واستولت على المدرج في
 المغرب اليوم  - تصاميم فنية غريبة تمثل صرخات غير مُتبعة في الموضة

GMT 01:11 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

منتجع "نان هاي" يعد علامة على "فيتنام الجديدة"
 المغرب اليوم  - منتجع

GMT 01:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

ريهام حجاج تعد جمهورها بمفاجأة في "رغدة متوحشة"

GMT 09:40 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018

GMT 13:38 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

حرمان الخلايا السرطانية من الأكسجين يقتل الورم

GMT 06:45 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

"شاومي" تعلن عن هاتفها الجديد "Mi Note 3" بسعر منافس
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib