السعودية تستضيف ورشة الأمن الغذائي في دول الخليج العربي واليمن
آخر تحديث GMT 18:16:49
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

السعودية تستضيف ورشة الأمن الغذائي في دول الخليج العربي واليمن

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - السعودية تستضيف ورشة الأمن الغذائي في دول الخليج العربي واليمن

الرياض - يو بى اي

تستضيف العاصمة السعودية الرياض الثلاثاء، ورشة العمل التشاورية شبه الإقليمية عن "الإستثمار في الأمن الغذائي والتغذوي في دول مجلس التعاون الخليجي واليمن". وتستمر الورشة لمدة يومين، بمشاركة مسؤولين من دول العالم والخليج العربي والمملكة، فضلاً عن خبراء من منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (الفاو). ونقلت وكالة الانباء السعودية الرسمية (واس) اليوم الإثنين، عن وكيل وزارة الزراعة لشؤون الزراعة المنسق الوطني لبرنامج التعاون الفني الدكتور خالد بن محمد الفهيد، قوله أن استضافة الوزارة للورشة يأتي ضمن إطار التعاون الوثيق بين وزارة الزراعة ومنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (الفاو)، ويهدف لتدعيم جهود الاستثمار في الأمن الغذائي على مستوى العالم، مبيناً أن الورشة ستناقش عدداً من المبادرات والتجارب المرتبطة بالأمن الغذائي. واوضح منسق منظمة الفاو، لدى المملكة الدكتور عبدالله وهبي، من جهته، أن الورشة ستبحث محاور رئيسية تتضمن التعريف ببرامج وأنشطة المنظمة في منطقة الخليج العربي عامة، ومشاريع برنامج التعاون الفني في المملكة خاصة. وقال أن أوراق العمل تتضمن التحديات التي تواجه الأمن الغذائي الخليجي، والمبادرات الإقليمية المرتبطة بندرة المياه، كما ستتطرق الورشة للتشاور بالإتجاهات والتأثيرات للإستثمار الزراعي في بعض الدول النامية، إضافة للمبادئ الرئيسية للاستثمار الزراعي. وأضاف وهبي أن المشاركين سيعرضون خلال فعاليات الورشة تجربتي كل من مصر والسودان مع الاستثمارات الأجنبية، وسيختتمون جلساتهم بعرض تجارب دول مجلس التعاون مع الاستثمار الأجنبي، والدور الفاعل لنظم معلومات الأمن الغذائي.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السعودية تستضيف ورشة الأمن الغذائي في دول الخليج العربي واليمن السعودية تستضيف ورشة الأمن الغذائي في دول الخليج العربي واليمن



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib