ديوان المحاسبة الكويتي يوقع إتفاقية مع مكتب التدقيق الوطني الصيني
آخر تحديث GMT 19:16:22
المغرب اليوم -

ديوان المحاسبة الكويتي يوقع إتفاقية مع مكتب التدقيق الوطني الصيني

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - ديوان المحاسبة الكويتي يوقع إتفاقية مع مكتب التدقيق الوطني الصيني

الكويت - كونا

قال ديوان المحاسبة ان اتفاقية التعاون التي وقعها اخيرا مع مكتب التدقيق الوطني بجمهورية الصين الشعبية تهدف إلى تنمية وتطوير التعاون بين الجهاز الكويتي والجهاز الصيني مما يسهم في دعم العلاقة المميزة بين البلدين الصديقين. واوضح الديوان في بيان صحافي الأثنين ان الاتفاقية التي وقعت خلال مشاركة وفد ديوان المحاسبة في اجتماع (الأنكوساي) في دورته 21 الذي عقد في الصين ما بين 22 و27 اكتوبر الماضي وقعها عن الكويت رئيس ديوان المحاسبة عبدالعزيز يوسف العدساني وعن الصين المدقق العام لمكتب التدقيق الوطني ليو جيابي. واضاف البيان ان الاتفاقية تضمنت بنودا عدة منها أن لا تؤثر هذه الاتفاقية في الالتزامات الناشئة عن الاتفاقات الثنائية الموجودة حاليا بين الدولتين. وقال ان الاتفاقية تنص على ان يقوم الطرفان بتطبيق اتفاقية التعاون حسب القوانين والقواعد المعمول بها في الدولتين اضافة الى التنسيق والتعاون حول المسائل المتعلقة بالمنظمات الإقليمية والدولية التي يشارك بها الطرفان. وذكر ان الاتقافية نصت ايضا على تشجيع التعاون المشترك في مجالات أعمال التدقيق وتطوير المهارات المهنية للعاملين لدى الطرفين وتنسيق الجهود في الاجتماعات الإقليمية والدولية وتعزيز الأنشطة التدريبية وزيارات الخبراء وتبادل المعلومات الفنية ونتائج الأبحاث وفق برنامج التعاون الفني الذي يتم الاتفاق عليه. وافاد بان الطرفين اتفقا على آلية تنظيم المصاريف المستحقة الناتجة عن تبادل الأفراد وتنظيم الاجتماعات ووضع البرنامج الفني والجدول الزمني للأنشطة المطلوب تطبيقها بناء على اتفاقية التعاون إضافة إلى إمكانية تعديل وتنقيح اتفاقية التعاون في أي وقت بموافقة الطرفين. واضاف ان الاتفاقية دخلت حيز التنفيذ منذ تاريخ توقيعها في 22 أكتوبر الماضي وستظل سارية لمدة ثلاث سنوات يمكن تجديدها لفترة مماثلة بموافقة الطرفين.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ديوان المحاسبة الكويتي يوقع إتفاقية مع مكتب التدقيق الوطني الصيني ديوان المحاسبة الكويتي يوقع إتفاقية مع مكتب التدقيق الوطني الصيني



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 08:55 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

نصائح لتنظيف الستائر دون استخدام ماء كثير

GMT 06:34 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

نصائح لتنسيق ألوان الملابس بشكل جيد
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib