المغرب اليوم  - أهم القطاعات الإقتصادية في البحرين

أهم القطاعات الإقتصادية في البحرين

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - أهم القطاعات الإقتصادية في البحرين

المنامة ـ بنا

قال الدكتور عصام عبدالله فخرو رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين أن قطاع اللؤلؤ والذهب والمجوهرات يعّول عليه كثيراً في مملكة البحرين، حيث أنه يُعد واحداً من أهم القطاعات الاقتصادية الرائدة والتي تشهد نمواً وازدهاراً ملحوظاً في البلاد وفي المنطقة، جاء ذلك خلال اجتماعه مؤخراً ببيت التجار مع المشاركين في البرنامج الاحترافي لتصميم المجوهرات الذي عُقد في الغرفة بالتعاون مع صندوق العمل "تمكين" على مدى 12 يوماً خلال الفترة من 22 سبتمبر حتى 3 أكتوبر الماضي، مُعرباً عن خالص تهنئته لكافة المشاركين في البرنامج ومتمنياً لهم جميعاً كل التوفيق والنجاح في حياتهم المستقبلية، مضيفاً بأن هذا البرنامج قد جاء تنظيمه إيماناً من الغرفة بالأدوار الإيجابية والفاعلة التي يؤديها قطاع الذهب والمجوهرات بالدفع بعجلة التنمية الاقتصادية في البلاد.وذكر بأن الفعالية قد تمكنت بنجاح من تحقيق كافة أهدافها المنشودة، حيث ساهم البرنامج في تدريب المشاركين على عدد من المواضيع والمهارات المتعلقة بصناعة المجوهرات منها مقدمة في تصميم المجوهرات، وتصميم نماذج مختلفة من المصوغات الذهبية، إضافة إلى عملية الإنتاج، وتقنيات طلاء المجوهرات ورسم تصاميمها فضلاً عن رسم الهياكل المعقدة للخواتم، معرباً عن أمله بأن يكون البرنامج قد ساهم بتنمية المهارات الاحترافية للمشاركين في مجال تصميم المجوهرات، مشيراً بأن الغرفة ومن خلال تنظيم هذه الفعالية وكافة البرامج التدريبية التي تُقيمها فإنها تسعى إلى خدمة وتطوير مهارات القائمين على مجمل القطاعات التجارية والصناعية في البلاد بما يرتقي مع تطلعات التجار وأصحاب الأعمال في البلاد.من جانبهم ثمّن المشاركين في البرنامج الاحترافي لتصميم المجوهرات مجهودات الغرفة المتجسدة في تنظيم مثل هذه البرامج والفعاليات المتميزة، معربين عن تقديرهم العميق لكافة القائمين على تنظيم هذا البرنامج الذي ساهم بنجاح في تمكينهم من التعامل مع مختلف تقنيات تصميم المجوهرات ومعرفة اتجاهات الموضة والتعرف على أسس ومهارات تصميم المجوهرات للوصول إلى التصاميم الخاصة بهم، كما أعربوا عن أملهم بأن تواصل الغرفة تنظيم دورات وبرامج متتابعة في هذا المجال وذلك لمواصلة تدريب وتأهيل كافة الراغبين في خوض مجال تصميم المجوهرات على الوصول إلى مرحلة الاحتراف، مبدين رغبتهم في مواصلة المشاركة بجميع الدورات القادمة، ومعربين عن تطلعهم لافتتاح الجامعات المحلية تخصصات في مجال تصميم وصياغة المجوهرات.كما أشاد رئيس الغرفة في ختام الاجتماع بالتعاون الإيجابي الذي تبديه كافة الجهات الرسمية في البلاد وخارجها من خلال المشاركة والمبادرة في إقامة مثل هذه البرامج والفعاليات الهامة والتي من شأنها المساهمة في الارتقاء بمهارات الأفراد وتنمية قدراتهم التنافسية بما يتناسب مع تطلعات الأسواق المحلية والعالمية، مُثنياً في الوقت ذاته على التميز الذي تحظى به المملكة من خلال طاقاتها الشبابية الواعدة والتي تمتلك المهارات المتقدمة في صياغة وتصميم المجوهرات. حضر الاجتماع السيد محمد ساجد إظهار الحق رئيس لجنة قطاع اللؤلؤ والذهب والمجوهرات بالغرفة والرئيس التنفيذي للغرفة المهندس نبيل آل محمود، إضافة إلى عدد من أعضاء الجهاز الإداري بها.  

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - أهم القطاعات الإقتصادية في البحرين  المغرب اليوم  - أهم القطاعات الإقتصادية في البحرين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - أهم القطاعات الإقتصادية في البحرين  المغرب اليوم  - أهم القطاعات الإقتصادية في البحرين



بدت أكبر كثيرًا من عمرها بفستان مثير مرصَّع بالترتر

أرييل وينتر تتعرض للانتقادات في حفلة "إيمي أووردز"

نيويورك ـ مادلين سعادة
ظهرت النجمة أرييل وينتر، بإطلالة مثيرة على السجادة الحمراء، خلال حفلة توزيع جوائز "إيمي أووردز"، في دورته التاسع والستون لعام 2017 الجاري، ليلة الأحد. وبدت النجمة الشابة ذات الـ19 عاما، أكبر بكثير من عمرها، في ثوب من اللون الأسود والفضي دون أكمام، والمرصع بحبات الترتر اللامعة مع قلادته السوداء السميكة حول العنق، واثنين من الشقوق تصل لأعلى الفخذ، ما جعلها تجذب أنظار الحضور وعدسات المصورين. وقد انتقد البعض إطلالة الممثلة الأميركية لإخفاقها في اختيار ثوبها المزود بشقين كبيرين على كلا الجانبين، على السجادة الحمراء بالحفل الذي يحتضنه مسرح مايكروسوفت بمدينة لوس أنجلوس. وانتعلت وينتر صندلا مكشوفا من اللون الأسود ذو كعب الذي أضاف إلي قامتها القصيرة مزيدا من الطول، حيث بدا قوامها كالساعة الرملية، وصففت شعرها لينسدل بطبيعته على ظهرها. وقد ظهرت وينتر بجانب صديقها الذي أكمل عامه الـ30 هذا الأسبوع. وليفي، الذي كان ثابتا في حياة أرييل

GMT 09:40 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018
 المغرب اليوم  - خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018

GMT 07:10 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منتزه"Peak District" بشلّلاته الرائعة في كتاب مصوّر
 المغرب اليوم  - منتزه

GMT 09:17 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"البنفسجي الرمادي" لون الدهانات الأفضل لعام 2018
 المغرب اليوم  -

GMT 09:54 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"غولد كوست" تضم مجموعة من السيدات اليافعات فقط

GMT 01:13 2017 الأحد ,17 أيلول / سبتمبر

نصائح مهمة من مي الجداوي لديكور منازل المصيف

GMT 05:22 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

حلّ مشكلة انحسار الذقن للخلف بواسطة "البوتوكس"

GMT 06:45 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

"شاومي" تعلن عن هاتفها الجديد "Mi Note 3" بسعر منافس
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib