مشروع قناة السويس جزء مهم من المشروع الوطني المصري
آخر تحديث GMT 03:51:06
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

مشروع قناة السويس جزء مهم من المشروع الوطني المصري

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مشروع قناة السويس جزء مهم من المشروع الوطني المصري

القاهرة ـ المغرب اليوم

شهدت وزارة المالية الأسبوع الماضي أحداث ولقاءات وقرارات عديدة ومؤثرة علي الاقتصاد الوطني وحياة المواطن اليومية حيث أكد الدكتور احمد جلال وزير المالية أن مشروع قناة السويس هو مشروع استثماري قومي ذو أهمية خاصة لكل المصريين وهو جزء مهم من المشروع الوطني. مضيفا أن المشروع الوطني هو الذي يقود المجتمع و الاقتصاد فى طريق التنمية المستدامة والعدالة ودعم ركائز التحديث و الانسجام الاجتماعي . أوضح الوزير فى تصريحات إعلامية انه لا تفكير فى تغيير قانون الضريبة على الأطيان الزراعية ولا نية في تغيير معدل الضريبة وان أخر مرة تم فيها تقدير القيم الإيجارية للأطيان الزراعية تمت منذ 25 عاما و وفقا للقانون يجب أن يعاد التقييم كل عشر سنوات ولكن كان يتم التأجيل دائما ، ومن ناحية أخري أوضح السيد كارم محمود رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية بوزارة المالية ان الجهات التي لم تتمكن من صرف علاوة الحد الادنى للاجور مع مرتبات الشهر الحالى الجارى ستصرف العلاوة للعاملين فى استمارات منفصلة قبل نهاية يناير، واكد كارم انه لن يتم ترحيل العلاوة الى مرتبات فبراير . كما أكد الدكتور أحمد جلال وزير المالية أن الفترة القادمة بالنسبة لمصر هى مرحلة بناء سياسي واقتصادي للاستجابة لمطالب المصريين من حقوق وحريات وعدالة وأمن ومستقبل اقتصادى أفضل. جاء ذلك خلال الجلسة حول العالم العربى ضمن فعاليات المنتدى الاقتصادى العالمى المنعقد بمدينة دافوس السويسرية والتى تحدث فيها وزير المالية عن تطورات المرحلة الانتقالية فى مصر والنظرة المستقبلية من الناحية السياسية والاقتصادية لبناء مصر الحديثة. كما أصدر الدكتور أحمد جلال وزير المالية منشور عاماً إلى مراقبى الحسابات والمديريات المالية وممثلى المالية بالجهات الإدارية للتأكيد على التزام الدقة فى تنفيذ تعليمات صرف العلاوة المتعلقة بمقابل الأعباء الوظيفية للمعلمين بالتربية والتعليم والأزهر الشريف والتى تقررت بموجب قرار رئيس الوزراء رقم 57 لسنة 2014 مقابل الأعباء الوظيفية الملقاة على عاتقهم والجهود المبذولة من المعلمين فى المراحل التعليمية المختلفة والتى يتم صرفها من 1/1/2014 . وتضمن المنشور فئات مقطوعة لكل وظيفة وهى 425 جنيه للمعلم المساعــد 400 جنيــه للمعلــم ومن يعادلــه ، 375 للمعلم الأول وما يعادله 350 للمعلم الأول (أ) ومن يعادله ، 325 معلــم خبير ومن يعادله ، 300 جنيــه لكبير المعلمين ومن يعادله . وصرح عاطف ملش رئيس قطاع الموازنة بأنه قد تمت مراعاة تقليل الفوارق بين دخول المعلمين حيث يحصل المعلم ذو الدرجة الوظيفية الأقل على علاوة أكبر لتحسين راتبه ولتقليل الفوارق بين الدخول وتحقيق العدالة الاجتماعيـة الأمـر الذى تسعـى الدولة لتحقيقه على مستوى الجهاز الإدارى للدولة ككل .

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مشروع قناة السويس جزء مهم من المشروع الوطني المصري مشروع قناة السويس جزء مهم من المشروع الوطني المصري



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib