المغرب اليوم  - توقيع مذكرة تفاهم حول منحة من الكويت لليمن

توقيع مذكرة تفاهم حول منحة من الكويت لليمن

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - توقيع مذكرة تفاهم حول منحة من الكويت لليمن

تونس -كونا

وقع الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية مع اليمن هنا اليوم مذكرة تفاهم يقدم الصندوق بمقتضاها منحة قدرها 300 ألف دينار كويتي للاسهام في تمويل مشروع بناء قدرات وزارة التخطيط والتعاون الدولي اليمنية. ووقع المذكرة على هامش اجتماعات الهيئات والصناديق المالية العربية المنعقدة حاليا بتونس كل من وزير التخطيط والتعاون الدولي محمد سعيد السعدي عن الحكومة اليمنية فيما وقعها عن الصندوق الكويتي المدير العام عبدالوهاب البدر الذي يترأس وفد الصندوق الى هذه الاجتماعات. وأوضح الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية في بيان أن المشروع الجديد الذي يدعمه الصندوق في اليمن يهدف إلى بناء القدرات المؤسسية الفنية والإدارية لوزارة التخطيط والتعاون الدولي في مجال إعداد السياسات والاستراتيجيات وإدارة المشاريع والإصلاحات وقضايا الحوكمة من خلال الارتقاء بمستوى الأداء الوظيفي. كما يهدف المشروع بصفة خاصة إلى رفع كفاءة أداء موظفي وزارة التخطيط والتعاون الدولي اليمنية في استيعاب مخرجات الحوار الوطني لاسيما في جوانب التنمية وإعداد الخطط الاقتصادية والاجتماعية والتعاون مع شركاء التنمية. وأضاف البيان أن المشروع يشمل اقامة عدد من البرامج التدريبية لبناء قدرات الكوادر البشرية الوطنية اليمنية إلى جانب الاستعانة بخدمات عدد من الخبراء والباحثين المساعدين في مجال السياسات وإعداد الخطط والتنبؤ والتحليل الاقتصادي وإدارة المشاريع والإصلاحات المالية والإدارية والمساعدة في إيجاد تصور لتنفيذ مخرجات الحوار الوطني في اليمن. وأشار الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية في بيانه الى أنه قدم 35 قرضا بلغت قيمتها الإجمالية حوالي 147 مليون دينار كويتي (ما يعادل 498 مليون دولار) للمساهمة في مشروعات إنمائية في قطاعات مختلفة. كما قام الصندوق الكويتي بتقديم 17 منحة تبلغ قيمتها الإجمالية حوالي 2ر3 مليون دينار كويتي (ما يعادل 7ر10 مليون دولار) من ضمنها المنحة الاخيرة اضافة الى قيام حكومة دولة الكويت بتقديم أربع منح إلى الجمهورية اليمنية تبلغ قيمتها الإجمالية 3ر19 مليون دينار كويتي (ما يعادل 6ر65 مليون دولار).      

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - توقيع مذكرة تفاهم حول منحة من الكويت لليمن  المغرب اليوم  - توقيع مذكرة تفاهم حول منحة من الكويت لليمن



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - توقيع مذكرة تفاهم حول منحة من الكويت لليمن  المغرب اليوم  - توقيع مذكرة تفاهم حول منحة من الكويت لليمن



ارتدت فستانًا قصيرًا عاري الكتفين باللون الأزرق

إطلالة تخطف الأنظار لإيفا لونغوريا خلال حفلة خيرية

لوس أنجلوس ـ مادلين سعادة
خطفت الممثلة الأميركية إيفا لونغوريا أنظار الحضور وعدسات المصورين، بإطلالتها المميزة خلال حفلة خيرية في لوس أنجلوس، تهدف إلى جمع التبرعات لمساعدة مرضى السرطان وعائلاتهم، الأحد. وارتدت الممثلة، البالغة من العمر 42 عامًا، فستانًا قصيرًا باللون الأزرق، عاري الكتفين مع حمالة عبر كتف واحد، وأكملت إطلالتها الجذابة بزوج من صنادل "بريسبكس" الشفافة، مع كعب باللون الأسود، وطلاء أظافر باللون الأصفر المشرق. وتركت النجمة الأميركية شعرها الداكن منسدلاً بطبيعته على كتف واحد، واختارت ماكياجًا من "المَسْكَرة" السوداء مع ظلال العيون الداكن، ولمسة من أحمر الخدود الوردي، بالإضافة إلى أحمر الشفاة "النيود". ودعمت إيفا شركة "Padres Contra El Cancer"، وهي منظمة غير ربحية تساعد الأطفال المصابين بالسرطان وتدعم عائلاتهم، وكانت متحدثة باسم المنظمة وانضمت إلى السجادة الحمراء، بالإضافة إلى أدريان غونزاليس، لاعب البيسبول، والممثلة كاسي سيربو، التي ظهرت في سلسلة أفلام "Sharknado"، مع الكوميديان جورج لوبيز. ويذكر أن إيفا احتفلت

GMT 10:05 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

مدن فرنسية مختلفة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى
 المغرب اليوم  - مدن فرنسية مختلفة وجهة نموذجية لقضاء وقت لا ينسى

GMT 11:23 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
 المغرب اليوم  - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 05:32 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

حقيقة انفصال الأمير هاري عن حبيبته ميغان ماركل

GMT 02:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة تكشف غموض الأكسجين في الغلاف الجوي للأرض

GMT 04:22 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

ترياق لعلاج الجرعة الزائدة من "الباراسيتامول"

GMT 05:43 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

"شاومي" تعلن عن هاتفها الجديد "Mi Note 3" بسعر منافس

GMT 09:40 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib