النسور يلتقي وزير النقل المصري ووكيل وزارة النقل العراقية
آخر تحديث GMT 03:49:05
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

النسور يلتقي وزير النقل المصري ووكيل وزارة النقل العراقية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - النسور يلتقي وزير النقل المصري ووكيل وزارة النقل العراقية

عمان - بترا

استقبل رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور في مكتبه برئاسة الوزراء صباح اليوم السبت وزير النقل المصري الدكتور ابراهيم الدميري ووكيل وزارة النقل العراقية سلمان جاسم بحضور وزيرة النقل الدكتورة لينا شبيب والسفيرين المصري والعراقي في عمان خالد ثروت وجاسم عباس . واستمع رئيس الوزراء الى ايجاز حول النجاحات التي حققتها شركة الجسر العربي التي تعقد اجتماعات جمعيتها العمومية في عمان اليوم، وهي استثمار مشترك بين حكومات الدول الثلاث حيث وصلت الارباح المتراكمة للشركة منذ مرحلة التاسيس نحو ربع مليار دولار . كما تم خلال اللقاء بحث مخرجات اجتماعي اللجنة العليا الاردنية المصرية والاردنية العراقية اللذين انعقدا مؤخرا، واكد خلالهما رؤساء الوزارات في الدول الثلاث اهمية الربط السككي واقامة شبكة طرق بين هذه الدول . واكد رئيس الوزراء ان مشروع الربط السككي بين دول المشرق والمغرب العربي من شانه زيادة التعاون الاقتصادي والتجاري لافتا الى ان مثل هذه المشروعات التي تلقى اهتماما مضطردا في العالم العربي هي التي تسهم في ربط المصالح الاقتصادية بين الدول والشعوب . ولفت رئيس الوزراء الى ان كفاءة ادارة الشركة هي السبب الرئيسي في النجاحات التي حققتها على مدى السنوات الماضية . كما استمع النسور الى ايجاز من وزير النقل المصري ووكيل وزارة النقل العراقية حول خطط وزاراتهم لاقامة مشروعات السكك الحديدية الداخلية في بلدانهم الامر الذي من شانه تعزيز الربط الاقليمي . يشار الى انه ومتابعة لاجتماعات اللجنة العليا الاردنية العراقية المشتركة سيتم عقد اجتماع للجنة الفنية برئاسة وزيري النقل في البلدين الاسبوع المقبل لابرام مذكرات تفاهم من شانها تعزيز الربط السككي بينهما .

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النسور يلتقي وزير النقل المصري ووكيل وزارة النقل العراقية النسور يلتقي وزير النقل المصري ووكيل وزارة النقل العراقية



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib