المغرب اليوم  - الإمارات  333 مليار درهم التجارة مع تركيا

الإمارات : 33.3 مليار درهم التجارة مع تركيا

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - الإمارات : 33.3 مليار درهم التجارة مع تركيا

دبي ـ وكالات

شددت معالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي، وزيرة التجارة الخارجية، على حرص دولة الإمارات أن تبقى الشريك التجاري الأهم لتركيا في الشرق الأوسط، مؤكدة أن الإمارات ملتزمة بتطوير قطاعاتها التجارية والاستثمارية للمحافظة على هذه المكانة المتميزة. وأكدت معاليها في كلمتها خلال أعمال ملتقى أبوظبي تركيا للاستثمار، الذي نظمته تجارة وصناعة أبوظبي أمس في فندق أبراج الاتحاد في أبوظبي، ارتفاع حجم التبادل التجاري بين البلدين إلى 33.3 مليار درهم (9.1 مليارات دولار) خلال الأشهر الثمانية الأولى من العام الماضي بنسبة زيادة بلغت 288% مقارنة بذات الفترة من عام 2011، حيث بلغ حجم التجارة 8.6 مليارات درهم (2.3 مليار دولار). ونوهت معاليها إلى ارتفاع قيمة تجارة المناطق الحرة العاملة بالدولة مع تركيا خلال النصف الأول من عام 2012 إلى 2.2 مليار درهم (660.3 مليون دولار) بنسبة نمو 82% مقارنة مع نفس الفترة من 2011 والتي بلغت فيها 1.3 مليار درهم 363.7 مليون دولار. وأشارت معاليها في بداية كلمتها إلى الإنجازات الاقتصادية التي حققتها تركيا، مشيرة إلى أنه مع تحقيق الاقتصاد التركي لنمو بنسبة 3% خلال العام الماضي ومضيه على الطريق الصحيح لتحقيق نمو لا يقل عن 4% هذا العام، فإن تركيا تعد بالتأكيد شريكاً مهماً في سعي دولة الإمارات لتحقيق الازدهار الدائم. وإضافة إلى الروابط التجارية والاقتصادية بين البلدين، تجمع دولة الإمارات وتركيا علاقات صداقة متينة نحتفي بها اليوم أيضاً. ونوهت الشيخة لبنى بالعمل المتميز الذي قامت به غرفة تجارة وصناعة أبوظبي لتنظيم فعاليات الملتقى، مشيرة إلى أن هناك حوالي 600 شركة تركية تعمل في دولة الإمارات، لذلك يعتبر هذا المنتدى منصة مثالية لمعرفة كيف يمكننا استيعاب وتسريع نمو هذه الشركات ومناقشة كيفية مواصلة تعزيز شراكاتنا وتحقيق أهدافنا المشتركة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - الإمارات  333 مليار درهم التجارة مع تركيا  المغرب اليوم  - الإمارات  333 مليار درهم التجارة مع تركيا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - الإمارات  333 مليار درهم التجارة مع تركيا  المغرب اليوم  - الإمارات  333 مليار درهم التجارة مع تركيا



في إطار تنظيم عرض الأزياء في ميلانو

هايلي بالدوين تتألق خلال مشاركتها في أسبوع الموضة

ميلانو ـ ريتا مهنا
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو.  خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 10:44 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

اكتشف أسرار أوروبا الشرقية خلال جولة في بلغاريا
 المغرب اليوم  - اكتشف أسرار أوروبا الشرقية خلال جولة في بلغاريا

GMT 11:23 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
 المغرب اليوم  - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib