المجلس الإقليمي في العيون يُصّادق على مشروع الميزانية في رسم السنة المالية 2017
آخر تحديث GMT 15:46:08
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

المجلس الإقليمي في العيون يُصّادق على مشروع الميزانية في رسم السنة المالية 2017

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - المجلس الإقليمي في العيون يُصّادق على مشروع الميزانية في رسم السنة المالية 2017

المجلس الإقليمي في العيون يُصّادق على مشروع الميزانية في رسم السنة المالية 2017
العيون-المغرب اليوم

صادق المجلس الإقليمي في العيون، الأربعاء، خلال دورته العادية في رسم شهر سبتمبر/أيلول، بالإجماع على مشروع الميزانية في رسم السنة المالية 2017، التي قدر مجموع مداخل جزئها الأول بـ 56 مليون و972 ألف و513 درهمًا.

ووافق أعضاء المجلس خلال هذه الدورة، التي ترأسها رئيس المجلس السيد ملود علوات بحضور والي جهة العيون الساقية الحمراء عامل اقليم العيون السيد يحظيه بوشعاب، على تحويل اعتمادات من فصل إلى آخر بالجزء الثاني من الميزانية بمبلغ قدره 55 ألف درهم لاقتناء عتاد تقني، وعلى إعادة برمجة اعتمادات (278 الف و 759 درهم) بالحساب الخصوصي للمبادرة المحلية للتنمية البشرية، والتي تهم اعتمادات كانت مخصصة لمشاريع تم الانتهاء من انجازها، وأخرى تم الاستغناء عنها.

 وأقرّ المجلس على مشروع الهيكل التنظيمي لإدارة المجلس الإقليمي للعيون باعتباره أحد الوسائل المهمة لسير وانتظام مرافق الإدارة. ويرتكز هذا الهيكل التنظيمي، حسب وثيقة للمجلس، على الوظيفة الأساسية للمجلس وحجم الإقليم من حيث المساحة والساكنة، وطبيعة ونوع الخدمات المطلوب انجازها والمرافق التي يشرف على تدبيرها، وعلى الرهانات والانتظارات الواجب التصدي لها والإمكانيات المادية والبشرية المتوفرة للمجلس.

وتأتي بلورة هذا الهيكل التنظيمي الجديد، في سياق تشخيص حقيقي وموضوعي للوضعية الحالية للإدارة التي استدعت وضع مجموعة من الضوابط لتحديد الصلاحيات والمهام تحديدًا دقيقًا لتفادي اشكالية تداخل المسؤوليات بين مختلف الوحدات، وتامين مستوى جيد للخدمة العمومية والحرص على إبقاء مصاريف التسيير في حدود معقولة ومتحكم فيها، وعقلنة العمل داخل المجلس من خلال تجميع الصلاحيات وإعادة توزيعها بين مختلف الوحدات على أساس ارتباطها العضوي والتسلسلي تحقيقًا لعنصري الانسجام والتناغم، وضمان تقييم أفضل لأنشطة مختلف الأقسام والمصالح وقياس مستوى قدرتها التدبيرية وتسهيل عملية تتبع انجازها للعمل.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المجلس الإقليمي في العيون يُصّادق على مشروع الميزانية في رسم السنة المالية 2017 المجلس الإقليمي في العيون يُصّادق على مشروع الميزانية في رسم السنة المالية 2017



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib