المغرب اليوم  - إطلاق اسم محمد بن زايد على مجمع سكني في سيناء
السعودية تحصّل 1,87 مليار دولار في ثالث اصدارات الصكوك الحكومية عائدات الصندوق السيادي النرويجي تصل ترليون دولار الرئيس الفرنسي ماكرون يؤكد أن على الأمم المتحدة العمل على تنظيم انتخابات في ليبيا العام المقبل الرئيس الفرنسي يؤكد أن الرد العسكري على الإرهاب ليس كافيًا الرئيس الفرنسي يعلن أن يجب ملاحقة المسؤولين عن الهجوم الكيماوي في خان شيخون ماكرون يؤكد أن الشعب السوري عانى في بلاده وفي مخيمات اللجوء وزارة الخارجية الأميركية تصف اجتماعها مع ا رئيس اليمن بـ"الرائع" اشتباكات عنيفة بين المقاومة ومليشيات الحوثي وصالح الانقلابية عقب هجوم للمقاومة على مواقع المليشيات بمديرية ذي ناعم في محافظة البيضاء وسط اليمن. مقتل ثلاثة من مسلحي الحوثي وصالح وجرح 2 من أفراد الجيش والمقاومة الشعبية، في اشتباكات عنيفة بين الطرفين في منطقة الصفراء بمديرية عسيلان التابعة لمحافطة شبوه جنوب شرق اليمن طائرات التحالف تشن عدة غارات على تجمعات لمليشيا الحوثي وصالح شمال اليمن
أخر الأخبار

إطلاق اسم محمد بن زايد على مجمع سكني في سيناء

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - إطلاق اسم محمد بن زايد على مجمع سكني في سيناء

الشيخ محمد بن زايد آل نهيان
أبوظبي ـ وام

أكدت نشرة أخبار الساعة، أن "توجيه الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي بإقامة مجمع سكني في شبه جزيرة سيناء يحمل اسم ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ينطوي على العديد من الدلالات والمعاني العميقة، أولها تقدير مصر حكومة وشعباً للفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ومواقفه النبيلة في دعم التنمية والاستقرار في مصر ومساندة خيار الشعب المصري الذي انتفض ضد الإرهاب والتطرف وتسييس الدين وتديين السياسة واختار الوسطية والاعتدال والدولة المدنية".

وتحت عنوان "تكريم قامة إماراتية وإسلامية ودولية رفيعة"، قالت أخبار الساعة إنه "لعل من الإشارات ذات الدلالة في هذا الشأن أن المجمع السكني سيقام بأموال مصرية في رسالة شكر خالصة إلى قامة عربية وإسلامية وعالمية كبيرة ستظل الذاكرة المصرية تحفظ مواقفها العربية الأصيلة أبد الدهر".

وأشارت النشرة، التي يصدرها مركز الإمارات للدراسات والبحوث الإستراتيجية، إلى أن "المعنى الثاني لهذه المبادرة هو أن مصر توجه من خلال تكريم الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رسالة تقدير إلى دولة الإمارات بقيادة رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، التي يشهد التاريخ أنها كانت دائماً إلى جانب مصر وشعبها منذ عهد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان الذي يحتل مكانة عالية في قلوب المصريين وعقولهم بمختلف فئاتهم".

وذكرت أن "المعنى الثالث يتصل بمكان المجمع السكني وهو منطقة سيناء وهذا له دلالته الرمزية المهمة، إذ تخوض مصر حرباً شرسة ضد الإرهاب في المنطقة تبدو فيها مصرة على اجتثاث جذوره والقضاء عليه وعلى القوى الداعمة له والحاضنة لشروره ولذلك فحينما يوضع اسم الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على مجمع سكني فيها، فإن هذا يحمل تقديراً كبيراً لدوره في مواجهة التطرف والإرهاب ومواقفه وتوجهاته الواضحة والحاسمة في هذا الشأن، كما أنه تقدير لدور دولة الإمارات في نشر قيم التسامح والوسطية والاعتدال وقبول الآخر والحوار وهي قيم تقف في الاتجاه المعاكس للأفكار المسمومة التي تعمل قوى الشر والعنف على نشرها وأهمها التعصب والغلو ورفض الآخر".

وأوضحت أخبار الساعة أن "المعنى الرابع المهم هو أن وضع اسم الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على تجمع سكني في شبه جزيرة سيناء، إنما يعني أنه رمز للخير والتقدم والاستقرار وخدمة الإنسان في مواجهة جماعات الإرهاب التي لا ترمز إلا إلى الدم والخراب والشر".

وقالت أخبار الساعة، في ختام مقالها الافتتاحي إن "دولة الإمارات بشكل عام تقدم نموذجاً للتقدم والتطور لا يمكن إلا أن يكون في عداء وتعارض مع النموذج الدموي للقوى الإرهابية أيا كانت طبيعتها أو أهدافها أو المنطقة التي تعمل فيها ومن هنا فإن النموذج الإماراتي يقدم مساهمة كبيرة في محاولة تحسين الصورة المشوهة التي يقدمها الإرهابيون عن العرب والمسلمين في العالم".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - إطلاق اسم محمد بن زايد على مجمع سكني في سيناء  المغرب اليوم  - إطلاق اسم محمد بن زايد على مجمع سكني في سيناء



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - إطلاق اسم محمد بن زايد على مجمع سكني في سيناء  المغرب اليوم  - إطلاق اسم محمد بن زايد على مجمع سكني في سيناء



بدت أكبر كثيرًا من عمرها بفستان مثير مرصَّع بالترتر

أرييل وينتر تتعرض للانتقادات في حفلة "إيمي أووردز"

نيويورك ـ مادلين سعادة
ظهرت النجمة أرييل وينتر، بإطلالة مثيرة على السجادة الحمراء، خلال حفلة توزيع جوائز "إيمي أووردز"، في دورته التاسع والستون لعام 2017 الجاري، ليلة الأحد. وبدت النجمة الشابة ذات الـ19 عاما، أكبر بكثير من عمرها، في ثوب من اللون الأسود والفضي دون أكمام، والمرصع بحبات الترتر اللامعة مع قلادته السوداء السميكة حول العنق، واثنين من الشقوق تصل لأعلى الفخذ، ما جعلها تجذب أنظار الحضور وعدسات المصورين. وقد انتقد البعض إطلالة الممثلة الأميركية لإخفاقها في اختيار ثوبها المزود بشقين كبيرين على كلا الجانبين، على السجادة الحمراء بالحفل الذي يحتضنه مسرح مايكروسوفت بمدينة لوس أنجلوس. وانتعلت وينتر صندلا مكشوفا من اللون الأسود ذو كعب الذي أضاف إلي قامتها القصيرة مزيدا من الطول، حيث بدا قوامها كالساعة الرملية، وصففت شعرها لينسدل بطبيعته على ظهرها. وقد ظهرت وينتر بجانب صديقها الذي أكمل عامه الـ30 هذا الأسبوع. وليفي، الذي كان ثابتا في حياة أرييل

GMT 09:40 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018
 المغرب اليوم  - خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018

GMT 07:10 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منتزه"Peak District" بشلّلاته الرائعة في كتاب مصوّر
 المغرب اليوم  - منتزه

GMT 09:17 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"البنفسجي الرمادي" لون الدهانات الأفضل لعام 2018
 المغرب اليوم  -

GMT 09:54 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"غولد كوست" تضم مجموعة من السيدات اليافعات فقط

GMT 01:13 2017 الأحد ,17 أيلول / سبتمبر

نصائح مهمة من مي الجداوي لديكور منازل المصيف

GMT 05:22 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

حلّ مشكلة انحسار الذقن للخلف بواسطة "البوتوكس"

GMT 06:45 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

"شاومي" تعلن عن هاتفها الجديد "Mi Note 3" بسعر منافس
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib