المغرب اليوم  - إنطلاق أكبر معرض عقاري في الشرق الأوسط بدبي الأحد

إنطلاق أكبر معرض عقاري في الشرق الأوسط بدبي الأحد

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - إنطلاق أكبر معرض عقاري في الشرق الأوسط بدبي الأحد

معرض سيتي سكيب غلوبال
دبي ـ وام

تنطلق " الأحد " فعاليات معرض سيتي سكيب جلوبال - المعرض العقاري الأكبر والأكثر تأثيرا على مستوى منطقة الشرق الأوسط - وسط توقعات بحضور أكثر من 35 ألف زائر من مختلف أنحاء العالم وارتفاع عدد العارضين المشاركين إلى 280 عارضا وذلك للمرة الأولى منذ خمس سنوات .

ووفقا لدائرة الأراضي والأملاك بدبي أحد كبار الداعمين للمعرض فقد تم تسجيل 6 آلاف و 636 عقارا في مختلف أنحاء الإمارة في النصف الأول من العام الجاري مما يسطر عودة ثقة المستثمرين في القطاع العقاري.

ومن بين شركات التصميم والتطوير العقاري التي ستقوم بإطلاق مشاريع رائدة لها خلال مشاركتها في المعرض - الذي يقام على مدار ثلاثة أيام - أمنيات ونيكين سيكي وسيفي تايدز وصن أن ساند للتطوير وهيئة التطوير والاستثمار السياحية ووفقا لدائرة الأراضي والأملاك بدبي تم ضخ أكثر من 113 مليار درهم إماراتي ليتم استثمارها في القطاع العقاري في دبي خلال الأشهر الستة الماضية حيث أكدت الدائرة أن الإمارة الطموحة قد أسست لنفسها مكانة عالمية كوجهة مثالية للاستثمار العقاري خاصة بعد تطبيقها للعديد من القوانين والتشريعات الجديدة والتي من شأنها أن تحمي المستثمرين.

واعتبر سعادة سلطان بطي بن مجرن المدير العام لدائرة الأراضي والأملاك بدبي أن السوق العقاري في دبي فريد واستثنائي ويقدم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات وهذا بدوره يعزز من حجم الفرص المتاحة للمستثمرين بمختلف أشكالهم.

وأشار الى أن الثقة العالية في السوق ما هي إلا تأكيد على المرونة العالية التي تتمتع بها إمارة دبي وقدرتها على التكيف .. منوها أن الإمارة أثبتت قدرتها على تخطي العقبات والظروف الصعبة ومن ثم تحقيق المكاسب عند تحسن الأسواق.

وقال "هدفنا هو تسهيل التوسع في السوق حيث قمنا بسن القوانين والتشريعات الضرورية واللازمة لإيجاد حلول عملية للمشاكل مع الأخذ بعين الاعتبار الحفاظ على حقوق جميع المستثمرين".

وتقوم شركة "راو نيويورك" للتصميم المعماري والتي تستعرض تصاميمها المبتكرة والمستدامة في المعرض بإطلاق مبادرة لإعادة استخدام المواد واستكشاف القدرات الكامنة في العلب البلاستيكية حيث إنها المرة الأولى في تاريخ سيتي سكيب التي يتم فيها إعادة استخدام البلاستيك لبناء منصة عرض بجميع تفاصيلها.

ويعقد على هامش الحدث ثلاث مؤتمرات متخصصة هي قمة العقارات العالمية ومؤتمر مدن المستقبل وقمة الوسطاء العقاريين والتي من المتوقع لها أن تستقطب أكثر من ألف شخصية من كبار الشخصيات العاملة في القطاع العقاري.

وينظم المعرض على هامشه أيضا جوائز سيتي سكيب للأسواق الناشئة والتي تكرم الفائزين في فئاتها الـ 13 في حفل فخم لتوزيع الجوائز تعقده في فندق أرماني ببرج خليفة مساء بعد غد الاثنين .

ويحظى معرض سيتي سكيب جلوبال في نسخته للعام 2014 بالدعم من رعاة التأسيس إعمار ودبي العقارية ونخيل الراعي الاستراتيجي الدولي وبروبرتي سولوشنز الراعي الذهبي وشركة الاستثمار والتطوير السياحي راعي تسويق المشاريع وأكوا للعقارات الممثل الرسمي للتصميم المعماري للمعرض ومجموعة العمارة والتخطيط الوسيط الرسمي وتريسل للعقارات المزود الرسمي لخدمات الرهن العقاري و أبوظبي للتمويل الرعاة الفضيون وأبيكس للعقارات وتيكوم للاستثمار وشريك أمين تسجيل العقارات "تمليك".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - إنطلاق أكبر معرض عقاري في الشرق الأوسط بدبي الأحد  المغرب اليوم  - إنطلاق أكبر معرض عقاري في الشرق الأوسط بدبي الأحد



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - إنطلاق أكبر معرض عقاري في الشرق الأوسط بدبي الأحد  المغرب اليوم  - إنطلاق أكبر معرض عقاري في الشرق الأوسط بدبي الأحد



خلال مشاركتها في عرض مجموعة "بوتيغا فينيتا"

كيندال جينر تبدو مثيرة في ملابس السباحة ثلاثية الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا
وضعت كيندال جينر المسائل العائلية إلى جنب، بعد تصدر خبر حمل شقيقتها الصغرى كايلي جينر مواقع الإنترنت. ووولت اهتمامها إلى منصة الأزياء لعرض أحدث مجموعة للماركة الإيطالية للسلع الجلدية "بوتيغا فينيتا" لربيع وصيف 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو، السبت.  وخطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 21 عاما، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في ملابس السباحة ثلاثية الألوان التي ارتدت عليها سترة برونزية طويلة. وكانت ملابس السباحة مكونة من اللون الأخضر، الأبيض والأسود ومحاطة بحزام رفيع من الجلد الأسود على الخصر، والتي كشفت عن ساقيي جينر الطويلتين. وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الأرجوانية ذات كع،  لتضيف مزيدا من السنتيمترات لطولها، بينما كانت تمسك في يدها حقيبة رمادية أنيقة كإكسسوار رئيسي. وفي حين ظهرت عارضة الأزياء جيجي حديد (22 عاما) مرتدية فستانا رماديا، مزين بخيوط معدنية عاري الصدر، وأضافت له قلادة كبيرة على شكل فراشة. وأكملت النجمة الشهيرة إطلالتها بحقيبة

GMT 02:03 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

طعن صحافية أميركية وأمها السورية في إسطنبول
 المغرب اليوم  - طعن صحافية أميركية وأمها السورية في إسطنبول

GMT 02:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة تكشف غموض الأكسجين في الغلاف الجوي للأرض

GMT 01:11 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

منتجع "نان هاي" يعد علامة على "فيتنام الجديدة"

GMT 20:54 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

بطارية هاتف "iPhone 8" أصغر من بطارية هاتف "iPhone 7"

GMT 04:29 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

تصاميم مفعمة بالحيوية من "بربري" في لندن
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib