المغرب اليوم - الدار العقارية تطرح المرحلة الأولى لمشروع  أنسام  للبيع

الدار العقارية تطرح المرحلة الأولى لمشروع " أنسام " للبيع

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الدار العقارية تطرح المرحلة الأولى لمشروع

الدار العقارية تطرح المرحلة الأولى لمشروع " أنسام " للبيع
أبوظبي - وام

أعلنت شركة الدار العقارية - العاملة في مجال تطوير واستثمار وإدارة العقارات في أبوظبي - أنها ستبدأ يوم السبت المقبل..عمليات البيع على مخطط الوحدات السكنية في المرحلة الأولى من مشروعها الجديد " أنسام " الواقع على جزيرة ياس..وذلك خلال معرض المبيعات الذي تنظمه الشركة.
 وأوضحت الشركة في بيانها اليوم أن معرض وعمليات المبيعات سيقام يوم السبت في فندق " كراون بلازا " الساعة الثامنة صباحا مشيرة الى أن أولوية الشراء ستكون بحسب الأسبقية ويتوجب على المشترين إحضار جوازات سفرهم الأصلية ودفاتر شيكاتهم الخاصة من أجل إتمام عملية الشراء.
 وتأتي هذه الخطوة عقب النجاح الكبير الذي حققه المشروع السكني الآخر لشركة الدار " الهديل " الواقع في منطقة البندر على شاطئ الراحة والذي تم بيع الوحدات السكنية فيه كافة خلال ساعات من طرحها للجمهور.
 وتتوقع الشركة إقبالا أوسع على مشروع " أنسام " الذي يعتبر أول مشروع سكني تطويري على جزيرة ياس يتم طرح وحداته للبيع..موضحة أن أكثر من ألفين من المشترين المحتملين سجلوا بالفعل طلباتهم خلال معرض " سيتي سكيب أبوظبي " وعلى الموقع الإلكتروني للشركة.
 وقال محمد المبارك نائب الرئيس التنفيذي لشركة الدار العقارية إن " أنسام " أول مشروع سكني تطويري على جزيرة ياس يتم طرح وحداته للبيع أمام المشترين الأجانب مشيرا الى أن " أنسام " يتمتع بمواصفات متميزة تجعل منه وجهة سكنية فريدة من نوعها تلبي متطلبات الحياة العصرية لكل من المشترين والمستثمرين على حد سواء لا سيما بحكم موقعه المتميز بجوار ملعب ياس لينكس للغولف وعلى مقربة من مجموعة واسعة من مرافق التجزئة والترفيه على جزيرة ياس.
 وتبدأ أسعار الوحدات السكنية في مشروع أنسام من حوالي/ 700 / ألف درهم فيما تم وضع ثلاث خطط مختلفة لشراء الوحدات ضمن المشروع..وبحسب الخطة الأولى يمكن للمشترين تقديم دفعة أولى ومبدئية بنسبة / 10 / في المائة من قيمة كل وحدة على أن يتم سداد الدفعات المتبقية على عدة مراحل خلال فترة الإنشاء.
 وفي الخطة الثانية يمكن للمشترين تقديم دفعة أولى بنسبة / 50 / في المائة مبدئيا من قيمة كل وحدة يرغبون بشرائها والاستفادة من خصم بنسبة خمسة في المائة علما بأنه يمكن للمشترين الحصول على تمويل عقاري يغطي نسبة الـ/ 50 / في المائة المتبقية من قيمة العقار قبل التسليم..وذلك تماشيا مع قوانين المصرف المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة المتعلقة بتمويل العقارات التي تم شراؤها على المخطط..وبحسب الخطة الثالثة يمكن للمشترين تقديم دفعة أولى بنسبة / 100 / في المائة من قيمة كل وحدة يرغبون بشرائها والاستفادة من خصم بنسبة / 10/ في المائة.
 وتشمل المرحلة الأولى من مشروع أنسام إنشاء مجمعات سكنية تضم / 540 / وحدة سكنية مستوحاة من فن العمارة الأندلسية وتتمتع بإطلالات مميزة على ملعب ياس لينكس للغولف.
 ويتميز المشروع بمساحات خضراء تعكس الأجواء المريحة التي تتسم بها البيئة الأندلسية جنوبي إسبانيا ويضم كلا من المجمعات السكنية التابعة للمشروع مرافق خدمية ذات طراز عالمي منها حوض سباحة ذو تصميم مبتكر وآخر للأطفال ومجموعة من الأسرة والمقاعد المخصصة للاستلقاء والتمتع بأشعة الشمس إلى جانب العديد من المساحات الواسعة المخصّصة لإقامة الحفلات والمناسبات..كما تتوفر في كل من هذه المباني صالة للألعاب الرياضية وأخرى متعددة الاستخدامات إضافة إلى مساحة مخصصة لحفلات الشواء تعدّ جميعها قيمة مضافة تلبي مختلف احتياجات القاطنين في هذا المشروع الذي يتميّز بطابعه العائلي المرموق.
 ويتمتع المشروع بمواصفات فريدة بدءا بطرازه المعماري والمرافق الفاخرة وموقعه المتميز بالقرب من العديد من المعالم البارزة في جزيرة ياس الوجهة الترفيهية الأهم في أبوظبي والتي تضم حلبة مرسى ياس لسباقات الفورمولا 1 ووتروورلد وعالم فيراري أبوظبي الترفيهي وياس مول الذي من المزمع افتتاحه قريباً وسبعة فنادق مرموقة بما فيها فندق فايسروي ياس وشاطئ ياس والموقعين الترفيهيين العالميين ميدان دو وقاعة " دو ".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المغرب اليوم - الدار العقارية تطرح المرحلة الأولى لمشروع  أنسام  للبيع المغرب اليوم - الدار العقارية تطرح المرحلة الأولى لمشروع  أنسام  للبيع



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المغرب اليوم - الدار العقارية تطرح المرحلة الأولى لمشروع  أنسام  للبيع المغرب اليوم - الدار العقارية تطرح المرحلة الأولى لمشروع  أنسام  للبيع



خلال مشاركتها في حفل افتتاح "إنتيميسيمي"

عارضة الأزياء الداخلية إيرينا شايك تخطف الأضواء بالبيجامة

نيويورك ـ مادلين سعاده
أظهرت العارضة إيرينا شايك جسدها الرشيق، الأربعاء، بعد ولادتها لطفلها الأول للنجم برادلي كوبر، في مارس من هذا العام، وذلك عند حضورها افتتاح العلامة التجارية الإيطالية للملابس الداخلية "إنتيميسيمي"، حيث يقع المتجر الرئيسي لشركة "إنتيميسيمي" في مدينة نيويورك.   وحرصت العارضة، البالغة 31 عامًا، ووجه العلامة التجارية للملابس الداخلية، على جذب الانتباه من خلال ارتدائها بيجامة سوداء مطعمة بشريط أبيض من الستان، حيث ارتدت العارضة الروسية الأصل بلوزة مفتوحة قليلًا من الأعلى، لتظهر حمالة صدرها الدانتيل مع سروال قصير قليلًا وزوج من الأحذية السوداء العالية المدببة، وحملت في يدها حقيبة سوداء صغيرة، مسدلة شعرها الأسود وراءها بشكل انسيابي، وزينت شفاهها بطلاء باللون الأرغواني الداكن، إذ أثبتت أنها لا تبالي بجسدها ورشاقتها عندما شاركت صورة تجمعها بأصدقائها وهي تتناول طبق من المعكرونة.   وتم رصد النجمة سارة  جسيكا، البالغة 52 عامًا، أثناء الافتتاح بإطلالة ساحرة وجريئة تشبه إطلالتها في

GMT 04:35 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

طرق الحج المقدسة تحتل أوروبا وتحفظ ذكريات الماضي
المغرب اليوم - طرق الحج المقدسة تحتل أوروبا وتحفظ ذكريات الماضي

GMT 03:12 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

ناجية من السرطان تبرز طريقة تجاوزها المرض برفع الأثقال
المغرب اليوم - ناجية من السرطان تبرز طريقة تجاوزها المرض برفع الأثقال

GMT 02:24 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

دراسة تعلن أنّ جراء الكلاب تستطيع أسر قلوب البشر بنظراتها
المغرب اليوم - دراسة تعلن أنّ جراء الكلاب تستطيع أسر قلوب البشر بنظراتها

GMT 03:46 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

"بورش" تعلن عن مميزات سيارتين بقوة 365 حصانًا
المغرب اليوم -

GMT 05:32 2017 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

مميزات مذهلة في سيارة "570 S سبايدر" من "ماكلارين"
المغرب اليوم - مميزات مذهلة في سيارة

GMT 02:58 2017 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

شيري عادل تشترط أن يكون زوجها المستقبلي فنانًا
المغرب اليوم - شيري عادل تشترط أن يكون زوجها المستقبلي فنانًا

GMT 12:54 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

الكشف عن رأس تمثال لسيدة عمرها 4 آلاف عام في مصر
المغرب اليوم - الكشف عن رأس تمثال لسيدة عمرها 4 آلاف عام في مصر

GMT 00:21 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

حسين فهمي يكشف سر اختلافه مع الراحل يوسف شاهين

GMT 05:00 2017 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

الكلاب تغزو عالم الموضة مع سلسلة مميزة من الأزياء

GMT 05:55 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

منزل "ستكد بلانتيرز" يسمح بنمو النباتات دون قطع الأشجار

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

دراسة تؤكد ارتباط بين النوم لفترات طويلة والخصوبة

GMT 06:06 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

أسباب وصول نابليون بونابرت إلى غولف جيو على متن سفينته

GMT 07:37 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

هواوي تطلق هاتفًا جديدًا يتحدى أبل وسامسونغ
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib