المغرب اليوم  - الصينيون ثاني أكبر المشترين للعقارات في أميركا

الصينيون ثاني أكبر المشترين للعقارات في أميركا

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - الصينيون ثاني أكبر المشترين للعقارات في أميركا

العقارات في أميركا
واشنطن ـ قنا

أظهر تقرير للرابطة القومية الأمريكية للوسطاء العقاريين أن إجمالي أموال شراء العقارات الأمريكية للمشترين الدوليين بلغ 92.2 مليار دولار في عام واحد من إبريل 2013 إلى مارس 2014، وارتفع بنسبة 35% على أساس سنوي مقارنة مع العام السابق (68.2 مليار دولار). 
وفي الفترة نفسها، بلغ إجمالي أموال شراء العقارات الأمريكية للمشترين الصينيين 22 مليار دولار، وارتفع الرقم بحوالي 80% عن العام السابق (12.3 مليار دولار)، وهو ما شكل 24% من إجمالي أموال شراء العقارات الأمريكية للأجانب. 
وأظهر التقرير أن المشترين من كندا والصين والمكسيك والهند وبريطانيا يمثلون أكثر من نصف المشترين الدوليين للعقارات في الولايات المتحدة. ولا تزال كندا أكبر مشتري خارجي للعقارات الأمريكية، لكن حصتها انخفضت من 23% في عام 2013 إلى 19%، فيما أصبحت الصين ثاني أكبر مشتري خارجي للعقارات الأمريكية، وبلغت حصتها 16%. 
كما أصبح الصينيون أسرع مجموعة أجنبية نموا في شراء العقارات الأمريكية، حيث خصصوا 22 مليار دولار لشراء العقارات في الولايات المتحدة، وبلغ متوسط الصفقات 590 ألف دولار. ويعد المكسيكيون ثالث أكبر مشتري خارجي، ويشكلون 9%، ويشكل البريطانيون 5% ويأتون في المرتبة الرابعة. 
ويقول التقرير إن الصينيين يفضلون شراء العقارات نقدا، فيختار ما يتجاوز ثلاثة أرباع المشترين الصينيين دفع مبالغ المساكن بالنقود. وتعد كاليفورنيا الخيار الأول للمشترين الصينيين، وتليها ولاية واشنطن ونيويورك وبنسلفانيا وتكساس. 

 

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - الصينيون ثاني أكبر المشترين للعقارات في أميركا  المغرب اليوم  - الصينيون ثاني أكبر المشترين للعقارات في أميركا



 المغرب اليوم  -

كشفت عن منطقة صدرها في إطلالة مثيرة

بيلا حديد تظهر في فستان ذهبي بدون حمالات

ميلان - ليليان ضاهر
ظهرت العارضة بيلا حديد، 20 عامًا، بشكل مبهر في عرض "موسكينو" في أسبوع الموضة في ميلان، الخميس، وبدت مع شقيقتها جيجي وكيندال غينر مرتدية فستانها الذهبي القصير دون حمالات، وكشفت عن منطقة الصدر في إطلالة مثيرة، فيما ارتدت بيلا معطفًا من الفرو الأسود والبني والرمادي واضعة يدها على خصرها، مع زوج من الأحذية الذهبية عالية الكعب، وربطت شعرها في كعكة مع القليل من الماكياج، وسارت ابنة النجمة يولاندا فوستر على المنصة بنظرة واثقة كاشفة عن عظامها الرشيقة في فستانها القصير. وسرقت بيلا الأضواء خلف الكواليس عندما ظهرت مع شقيقتها الشقراء جيجي بينما التقط لهم المصورون المزيد من الصور، وتألقت بيلا على المنصة مع قبعة بدت كما لو كانت مصنوعة من الورق المقوى مع معطف بيج وصل طول حتى الركبة مع حذاء من نفس اللون، ويبدو أن عرض موسكينو ركز على الموضة القابلة لإعادة التدوير مع نماذج لافتة للنظر…

GMT 01:54 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

قصر كلفين كلاين يضم 5 أجنحة وبركة سباحة خاصة
 المغرب اليوم  - قصر كلفين كلاين يضم 5 أجنحة وبركة سباحة خاصة

GMT 06:21 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

ترامب يتعهد باقتلاع شر تنظيم "داعش" من جذوره
 المغرب اليوم  - ترامب يتعهد باقتلاع شر تنظيم
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib