المغرب اليوم  - إعمار ودبي القابضة تطلقان أول المشاريع السكنية الفاخرة
أخر الأخبار

"إعمار" و"دبي القابضة" تطلقان أول المشاريع السكنية الفاخرة

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  -

إعمار العقارية
دبي - وام

أطلقت كل من شركتي إعمار العقارية ودبي القابضة اليوم مشروع "دبي كريك رزيدنسز" الذي يعد أول المجمعات السكنية ضمن مشروع "خور دبي" في منطقة الخيران المدينة المستقبلية الطموحة التي تشكل جزءا من "مدينة محمد بن راشد".

ويقع "دبي كريك رزيدنسز" بمحاذاة ميناء خور دبي الطبيعي وهو عبارة عن برج من 40 طابقا .

وقال سعادة محمد العبار رئيس مجلس إدارة "إعمار العقارية" في تصريح صحافي له إن مشروع "دبي كريك رزيدنسز" يعد فرصة لا تضاهى للمقيمين لاكتشاف روعة الحياة في قلب التاريخ العريق لمدينة دبي في بيئة تتكامل فيها مقومات الرقي والحداثة مع عبق التراث.

وأكد أن هذا المشروع يعكس عمق الالتزام برؤية وتوجيهات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" نحو جعل دبي مدينة حيوية مستقبلية تتكامل فيها الشبكات الذكية وتمضي قدما في مسيرة تنموية واعدة تستند إلى غنى التراث الثقافي للمدينة.

ولفت أحمد بن بيات الرئيس التنفيذي لـ "دبي القابضة" إلى أن مشروع "خور دبي" في الخيران يعد مشروعا تاريخيا وهو في الوقت ذاته رافد حقيقي لأهداف دبي وتطلعاتها الطموحة علاوة على انسجامه في المضمون والأهداف مع الرؤى الحكيمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

وأضاف أن المشروع تتجسد فيه قيم الشراكة البناءة التي تتميز بها مدينة دبي عبر تعاون "دبي القابضة" و"إعمار العقارية" في توظيف إمكاناتهما الاستثنائية لإنشاء مشروع مميز سيكون مصدر فخر للمدينة.

ويتميز المشروع بموقعه الفريد في قلب المدينة وعلى مسافة دقائق معدودة من محمية رأس الخور للحياة الفطرية التي تعد ملاذا للطيور المهاجرة وطيور الفلامنجو ونباتات المانجروف ..كما يقدم لسكانه وزواره فرصة اختبار أنماط الحياة على الواجهة المائية التي تميز مدن الموانئ مع التركيز بصورة خاصة على أعلى معايير الاستدامة لحماية مختلف الحيوانات والنباتات التي تزدهر فيها.

ويعد مشروع "خور دبي" مدينة قائمة بحد ذاتها ضمن المخطط الرئيس ومخصصة للعائلات في المستقبل حيث جرى توظيف أحدث التقنيات فيها مع أنظمة نقل مدمجة وبنى مستدامة بيئيا وحدائق مفتوحة خضراء.

ويقوم المشروع على مساحة إجمالية تبلغ 6 ملايين متر مربع ..ويمتاز المشروع بأسلوب الحياة الاستثنائي فيه بوجود منطقة تجزئة مخصصة وأرصفة للمشاة ويحوي برجي دبي التوأم وهو مشروع تطويري متعدد الأغراض من المخطط له أن يكون أطول برج توأم في العالم ليضفي تألقا خاصا على أفق المدينة.

كما يضم مشروع "خور دبي في الخيران عدة مراكز ثقافية ومرافق تعليمية ومراكز للرعاية الصحية ومجموعة واسعة من خيارات الترفيه وتم تصميم جميع المكونات الأساسية للمشروع وفق أجود المعايير العالمية ضمن هذه المناطق المترابطة والممتدة حول الواجهة المائية والمساحات الخضراء حيث سيمتد على طول الواجهة المائية للمشروع مجموعة من المتاجر والمناطق التجارية والسكنية حول الحدائق المركزية.

وسيتم إطلاق مبيعات "دبي كريك رزيدنسز" على أساس أولوية الحضور في الأول من الشهر المقبل في كل من دبي ولندن وموسكو.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - إعمار ودبي القابضة تطلقان أول المشاريع السكنية الفاخرة  المغرب اليوم  - إعمار ودبي القابضة تطلقان أول المشاريع السكنية الفاخرة



 المغرب اليوم  -

خلال حضورها العرض الأول لفيلمها الجديد

كارا ديليفنغن تبدو أنيقة في فستان من الصوف

نيويورك - مادلين سعاده
تألقت الممثلة كارا ديليفنغن، خلال حضورها العرض الأول لفيلمها الجديد " Valerian and The City of a Thousand Planets"، في لوس أنجلوس، مرتدية فستانًا من الصوف، مع سترة كولارد أنيقة، وتركت شعرها الأشقر القصير ينساب على كتفيها. وحضرت عرض الفيلم، صديقتها العارضة كيندال جينر، التي ارتدت فستانًا من الساتان الملتف حول جسدها، يظهر ساقيها الطويلتين اللافتتين للنظر. وسيعرض الفيلم في دور عرض السينما الأميركية في 21 تموز/يوليو 2017. وفي ليلة الجمعة الماضية، تم وضع كارا في موقف حرج من قبل غراهام نورتون، حيث استضافها في حدث يوم الأنف الأحمر. وغطت الدردشة مع المذيع الساخر مجموعة متنوعة من المواضيع، واحد على وجه الخصوص، انخفض مثل بالون من الرصاص، عندما قرر غراهام تكرار شيء قالته العارضة له وراء الكواليس على انفراد. وقال غراهام للنجمة، "اعتقد أنه من السهل إحراجك"، والتي سألته "لماذا؟" مع نظرة قلقة في عينيها. ورد غراهام، "حسنا…
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib