المغرب اليوم  - ارتفاع مبيعات المنازل في أميركا بأسرع وتيرة منذ 2011

ارتفاع مبيعات المنازل في أميركا بأسرع وتيرة منذ 2011

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - ارتفاع مبيعات المنازل في أميركا بأسرع وتيرة منذ 2011

المنازل في أميركا
واشنطن_قنا

ارتفعت مبيعات المنازل القائمة والتي سبق بيعها في الولايات المتحدة خلال مارس الماضي بأسرع وتيرة لها منذ 3 سنوات تقريبا وهو ما يشير إلى بدء استقرار سوق العقارات السكنية مع دخول موسم مبيعات الربيع.
وأظهرت بيانات اقتصادية صادرة عن الإتحاد الوطني للمطورين العقاريين في الولايات المتحدة اليوم، أنّ مبيعات المساكن القائمة ارتفعت بنسبة 3.4 في المائة خلال مارس الماضي وهي أسرع وتيرة منذ مايو 2011، وهو أول ارتفاع منذ 9 أشهر بعد أن تراجعت بنسبة 0.5 في المائة خلال فبراير الماضي.
وأشارت وكالة (بلومبرج) للأنباء الإقتصادية الأمريكية أن سوق المساكن يظهر خلال الشهر الماضي إلى نمو المبيعات بنسبة 1 في المائة.
وذكرت الوكالة أنّ الطلب على المنازل كان يتراجع منذ منتصف العام الماضي نتيجة ارتفاع الأسعار وزيادة أسعار الفائدة على قروض التمويل العقاري مما جعل شراء منزل جديد أمرا صعبا بالنسبة للكثير من المستثمرين المحتملين، في الوقت نفسه فإنّ تحسن سوق العمل وسهولة الحصول على قروض عقارية يمكن أن يساعد في دخول المزيد من صائدي الصفقات العقارية  للشراء.
في سياق آخر أغلق مؤشران من مؤشرات الأسهم الرئيسية في بورصة وول ستريت في نيويورك الليلة الماضية، على ارتفاع فيما تراجع الثالث على نحو طفيف.
وأنهى مؤشر داو جونز الصناعي القياسي جلسة التعاملات مرتفعا بمقدار 87.28 نقطة  أو 0.53 بالمائة ليصل إلي  16448.74 نقطة.
وأضاف مؤشر ستاندرد آند بورز 500 الأوسع نطاقا 6.03 نقطة  أو0.32 بالمائة ليصل إلى  1869.43نقطة.
وتراجع مؤشر ناسداك المجمع لأسهم التكنولوجيا 1.16 نقطة أو 0.03 بالمائة ليصل إلى 4074.4 نقطة.

 

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - ارتفاع مبيعات المنازل في أميركا بأسرع وتيرة منذ 2011  المغرب اليوم  - ارتفاع مبيعات المنازل في أميركا بأسرع وتيرة منذ 2011



 المغرب اليوم  -

كشفت عن منطقة صدرها في إطلالة مثيرة

بيلا حديد تظهر في فستان ذهبي بدون حمالات

ميلان - ليليان ضاهر
ظهرت العارضة بيلا حديد، 20 عامًا، بشكل مبهر في عرض "موسكينو" في أسبوع الموضة في ميلان، الخميس، وبدت مع شقيقتها جيجي وكيندال غينر مرتدية فستانها الذهبي القصير دون حمالات، وكشفت عن منطقة الصدر في إطلالة مثيرة، فيما ارتدت بيلا معطفًا من الفرو الأسود والبني والرمادي واضعة يدها على خصرها، مع زوج من الأحذية الذهبية عالية الكعب، وربطت شعرها في كعكة مع القليل من الماكياج، وسارت ابنة النجمة يولاندا فوستر على المنصة بنظرة واثقة كاشفة عن عظامها الرشيقة في فستانها القصير. وسرقت بيلا الأضواء خلف الكواليس عندما ظهرت مع شقيقتها الشقراء جيجي بينما التقط لهم المصورون المزيد من الصور، وتألقت بيلا على المنصة مع قبعة بدت كما لو كانت مصنوعة من الورق المقوى مع معطف بيج وصل طول حتى الركبة مع حذاء من نفس اللون، ويبدو أن عرض موسكينو ركز على الموضة القابلة لإعادة التدوير مع نماذج لافتة للنظر…

GMT 01:54 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

قصر كلفين كلاين يضم 5 أجنحة وبركة سباحة خاصة
 المغرب اليوم  - قصر كلفين كلاين يضم 5 أجنحة وبركة سباحة خاصة

GMT 06:21 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

ترامب يتعهد باقتلاع شر تنظيم "داعش" من جذوره
 المغرب اليوم  - ترامب يتعهد باقتلاع شر تنظيم
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib