المغرب اليوم  - النخبة العقاري ينطلق في أدنيك في أبو ظبي الاثنين

"النخبة العقاري" ينطلق في "أدنيك" في أبو ظبي الاثنين

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  -

مركز ابوظبي للمعارض ادنيك
أبو ظبي - وام

تنطلق، غدًا الإثنين، فعاليات معرض النخبة العقاري في مركز أبو ظبي للمعارض "ادنيك"، بمشاركة مجموعة من الشركات العقارية المحلية والعربية التي ستكشف وتعلن وتعرض مشاريع تتجاوز قيمتها 100 مليار دولار أمريكي.

وأكد بدر الدبوس، مدير عام شركة إسكان جلوبال لتنظيم المعارض العقارية، أن استراتيجية الشركة تقوم على التوسع الجغرافي في تنظيم المعارض في عدد من الدول الخليجية والعربية إلى جانب دخول أسواق جديدة بما يتماشى مع متطلبات واحتياجات العملاء من دول الخليج العربي وذلك من خلال تنظيم معارض على مستويات عالمية رفيعة وتهدف إلى أن تكون معارضها العقارية بمنزلة علامة مسجلة لها داخليا وخارجيا.

وأشار الدبوس إلى أن الشركة بدأت بالفعل في تنفيذ استراتيجيتها الجديدة من خلال أسواق أبو ظبي والكويت وقطر التي شهدت بالفعل انطلاقة كبيرة ومميزة لعدد من معارض الشركة خلال السنتين الأخيرتين، حتى إن هذه المعارض اجتذبت شريحة كبيرة من العملاء داخل أسواق تلك الدول، الأمر الذي حفزها على بذل المزيد من الجهود في سبيل الارتقاء بمعارضها والمحافظة على نفس مستويات الجودة التي تقدمها لعملائه.

وقال الدبوس إن صناعة المعارض العقارية باتت إحدى أهم الصناعات التي تحظى بالاهتمام الكبير من قبل مواطني دول مجلس التعاون الخليجي لا سيما في ظل توافر السيولة النقدية الكبيرة لدى مواطني دول المجلس وكذلك في ظل الاهتمام بالقطاع العقاري والإقبال الكبير عليه من قبل شريحة لا بأس بها من المستثمرين سواء الشركات أو الأفراد.

وأعلنت دعاء المطيري، مدير الإعلام والعلاقات العامة في شركة الأرجوان المتحدة العقارية، مشاركة شركتها في معرض النخبة العقاري، لافتة إلى أن الشركة تحرص على المشاركة في المعرض.

وأكدت "المطيري" أن شركة الأرجوان سوف تعلن عن افتتاح فرعيها الرابع والخامس في دبي وقطر للعمل على توسيع قاعدتها وطرح منتجاتها بشكل أوسع والتوسع في السوق الخليجية بشكل عام، موضحة أن الأرجوان لديها باكورة من المشاريع سوف تقوم بعرضها خلال المعرض ومن ضمنها "إسطنبول- يلوا- طرابزون- مكة- شرم الشيخ- 6 أكتوبر- الأردن- قبرص"، ولديها اتصالات وقنوات واسعة مع كبريات الشركات العقارية في أوروبا بشكل عام، وتسعى الشركة في القريب العاجل إلى الإعلان عن مشاريع أوروبية؛ حيث تنوي الشركة الدخول في السوق الأوروبية للحصول على مشاريع استثمارية سكنية- تجارية متنوعة وحسب احتياجات السوق لتعود على المشتريين بعوائد مجزية.

وقال محمد وليد القدومي، نائب العضو المنتدب للتسويق في مجموعة توب العقارية، إن المجموعة تواصل من خلال مشاركتها في معرض النخبة العقارية والذي تنظمه مجموعة إسكان في مركز أبو ظبي للمعارض خلال الفترة 26-29 يناير الجاري طرح مشاريعها المميزة لعملائها في إسطنبول والتي تطورها مجموعة أنانلار العقارية.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - النخبة العقاري ينطلق في أدنيك في أبو ظبي الاثنين  المغرب اليوم  - النخبة العقاري ينطلق في أدنيك في أبو ظبي الاثنين



 المغرب اليوم  -

كشفت عن منطقة صدرها في إطلالة مثيرة

بيلا حديد تظهر في فستان ذهبي بدون حمالات

ميلان - ليليان ضاهر
ظهرت العارضة بيلا حديد، 20 عامًا، بشكل مبهر في عرض "موسكينو" في أسبوع الموضة في ميلان، الخميس، وبدت مع شقيقتها جيجي وكيندال غينر مرتدية فستانها الذهبي القصير دون حمالات، وكشفت عن منطقة الصدر في إطلالة مثيرة، فيما ارتدت بيلا معطفًا من الفرو الأسود والبني والرمادي واضعة يدها على خصرها، مع زوج من الأحذية الذهبية عالية الكعب، وربطت شعرها في كعكة مع القليل من الماكياج، وسارت ابنة النجمة يولاندا فوستر على المنصة بنظرة واثقة كاشفة عن عظامها الرشيقة في فستانها القصير. وسرقت بيلا الأضواء خلف الكواليس عندما ظهرت مع شقيقتها الشقراء جيجي بينما التقط لهم المصورون المزيد من الصور، وتألقت بيلا على المنصة مع قبعة بدت كما لو كانت مصنوعة من الورق المقوى مع معطف بيج وصل طول حتى الركبة مع حذاء من نفس اللون، ويبدو أن عرض موسكينو ركز على الموضة القابلة لإعادة التدوير مع نماذج لافتة للنظر…

GMT 01:33 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

تعرف على أفضل مجموعة للشواطئ السياحية السرية
 المغرب اليوم  - تعرف على أفضل مجموعة للشواطئ السياحية السرية

GMT 01:54 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

قصر كلفين كلاين يضم 5 أجنحة وبركة سباحة خاصة
 المغرب اليوم  - قصر كلفين كلاين يضم 5 أجنحة وبركة سباحة خاصة

GMT 06:21 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

ترامب يتعهد باقتلاع شر تنظيم "داعش" من جذوره
 المغرب اليوم  - ترامب يتعهد باقتلاع شر تنظيم
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 03:01 2017 الجمعة ,24 شباط / فبراير

الأطباء ينصحون بتناول 10 حصص من الفاكهة يوميًا

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib