المغرب اليوم  - بدء تسليم منازل الحي السعودي2 ل762 موطنًا في رفح

بدء تسليم منازل "الحي السعودي2" ل762 موطنًا في رفح

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - بدء تسليم منازل

تسليم منازل الحي السعودي2
القدس المحتلة ـ صفا

بدأت وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين "أونروا"، صباح السبت بتسليم "الحي السعودي 2" المكون من 762 بناية سكنية للسكان المهدمة منازلهم منذ نحو 10 سنوات في محافظة رفح جنوب قطاع غزة.
واستهل القائمون على المشروع بتسليم 44 وحدة من أصل نحو 150 ستُسلم خلال أيام، و762وحدة خلال شهر للاجئين الذين هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي منازلهم على الحدود الفلسطينية المصرين بين عامي 2002و 2004.
وعبر اللاجئ خالد العطار من سكان حي البرازيل الحدودي لـ مراسل وكالة "صفا" عن سعادته الغامرة لتسلمه منزله السكني بالحي السعودي والبالع مساحته 110 أمتار، يضم أربعة غرف نوم وأربعة حمامات وغرفتي معيشة مزودة بتجهيزات حديثة.
ويقول العطار (54 عامًا): "بعد أن هدم الاحتلال منزلي المكون من ثلاثة طوابق والبالغ مساحته 160 مترًا بحي البرازيل عام 2004م، عشنا معاناة لا نستطيع وصفها، وقضينا نحو 10 سنوات متنقلين بين الشقق السكنية بالإيجار، حتى تم تسليمنا صباح اليوم منزلنا الجديد".
بدوره، بين رئيس لجنة أصحاب البيوت المهدمة تيسر عويضة أن آلية وتوقيت تسليم المنازل للمهدمة منازلهم سيتسلمونها قبل شهر رمضان، وسيتم توزيع المنازل ثلاثة أيام أسبوعيًا وثلاثة أيام تسبقها توقيع العقود من قبل أصحاب المنازل المستفيدين.
وأوضح عويضة لـ "صفا" أن المهدمة منازلهم عانوا على مدار السنوات الماضية في التنقل بين الشقق السكنية، ومن عدم الاستقرار، وعاشوا حالة من التهجير داخل الوطن، لحين تم تجهيز الوحدات السكنية لهم والبدء بتسليمها لهم.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - بدء تسليم منازل الحي السعودي2 ل762 موطنًا في رفح  المغرب اليوم  - بدء تسليم منازل الحي السعودي2 ل762 موطنًا في رفح



 المغرب اليوم  -

خلال مشاركتها في أسبوع ميلان للموضة

بيلا حديد تتألق في فستان باللونين الأصفر والأسود

ميلانو - ليليان ضاهر
تألقت العارضة بيلا حديد، خلال مشاركتها في أسبوع ميلان للموضة، في عرض فيرساتشي في إيطاليا، مرتدية فستانًا نصف شفاف ذات ألوان متدرجة بين الأسود والأصفر، مع فتحة أعلى الفخذ. وانتعلت شقيقتها جيجي حديد، زوجًا من الأحذية باللونين الأبيض والأسود، ذات الكعب العالي، مع خصلات حمراء مثيرة في شعرها، وظل أسود لعيونها في طلة مثيرة مع بشرها المرمرية. وانضمت حديد إلى شقيقتها جيجي، وكيندال جينر، وستيلا ماكسويل، على منصة العرض، وظهرت بيلا في صورة دراماتيكية، ارتبطت بمصور وسيم، يذكر أنها غازلته. وأوضحت موقع PageSix أن المصور، كان في حفلة LOVE and Burberry في أسبوع لندن للموضة، مع أعضاء نادي Annabel، وأشار الموقع إلى أن الاثنين كان يغازلان بعضهما البعض، في السهرة التي حضرتها عارضات مثل كيندال جينر، وهيلي بالدوين. وأضاف أحد المصادر المطلعة، "كانوا يتهامسون مع بعضهم البعض في أماكن مختلفة في المساء"، وتمت استضافة الحفلة بواسطة جينر وجيجي…
 المغرب اليوم  - الحرفي غزالي بن شريف يكشف أسرار محطاته الفنية

GMT 06:21 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

ترامب يتعهد باقتلاع شر تنظيم "داعش" من جذوره
 المغرب اليوم  - ترامب يتعهد باقتلاع شر تنظيم
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib