المغرب اليوم  - بدء تسليم منازل الحي السعودي2 ل762 موطنًا في رفح

بدء تسليم منازل "الحي السعودي2" ل762 موطنًا في رفح

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - بدء تسليم منازل

تسليم منازل الحي السعودي2
القدس المحتلة ـ صفا

بدأت وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين "أونروا"، صباح السبت بتسليم "الحي السعودي 2" المكون من 762 بناية سكنية للسكان المهدمة منازلهم منذ نحو 10 سنوات في محافظة رفح جنوب قطاع غزة.
واستهل القائمون على المشروع بتسليم 44 وحدة من أصل نحو 150 ستُسلم خلال أيام، و762وحدة خلال شهر للاجئين الذين هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي منازلهم على الحدود الفلسطينية المصرين بين عامي 2002و 2004.
وعبر اللاجئ خالد العطار من سكان حي البرازيل الحدودي لـ مراسل وكالة "صفا" عن سعادته الغامرة لتسلمه منزله السكني بالحي السعودي والبالع مساحته 110 أمتار، يضم أربعة غرف نوم وأربعة حمامات وغرفتي معيشة مزودة بتجهيزات حديثة.
ويقول العطار (54 عامًا): "بعد أن هدم الاحتلال منزلي المكون من ثلاثة طوابق والبالغ مساحته 160 مترًا بحي البرازيل عام 2004م، عشنا معاناة لا نستطيع وصفها، وقضينا نحو 10 سنوات متنقلين بين الشقق السكنية بالإيجار، حتى تم تسليمنا صباح اليوم منزلنا الجديد".
بدوره، بين رئيس لجنة أصحاب البيوت المهدمة تيسر عويضة أن آلية وتوقيت تسليم المنازل للمهدمة منازلهم سيتسلمونها قبل شهر رمضان، وسيتم توزيع المنازل ثلاثة أيام أسبوعيًا وثلاثة أيام تسبقها توقيع العقود من قبل أصحاب المنازل المستفيدين.
وأوضح عويضة لـ "صفا" أن المهدمة منازلهم عانوا على مدار السنوات الماضية في التنقل بين الشقق السكنية، ومن عدم الاستقرار، وعاشوا حالة من التهجير داخل الوطن، لحين تم تجهيز الوحدات السكنية لهم والبدء بتسليمها لهم.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - بدء تسليم منازل الحي السعودي2 ل762 موطنًا في رفح  المغرب اليوم  - بدء تسليم منازل الحي السعودي2 ل762 موطنًا في رفح



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - بدء تسليم منازل الحي السعودي2 ل762 موطنًا في رفح  المغرب اليوم  - بدء تسليم منازل الحي السعودي2 ل762 موطنًا في رفح



خلال عرضها لمجموعة "ماكس مارا" في إيطاليا

بيلا حديد تلفت الأنظار إلى ملابسها السوداء الرائعة

روما ـ ريتا مهنا
ظهرت العارضة الفاتنة بيلا حديد، متألقة أثناء سيرها على المدرج، لعرض مجموعة "ماكس مارا"، لربيع وصيف 2018 في إيطاليا. وتألقت العارضة البالغة 20عامًا، بشكل غير معهود، وارتدت مجموعة سوداء أنيقة - وبدت مسرورة لجهودها أثناء الكواليس. وتألقت بيلا في إطلالة تشبة الـتسعينات،  وارتدت العارضة الهولندلية الفلسطينية الأميركية المنشأ، بذلة سوداء ضيقة مكونة من بلوزه سوداء وسروال ضيق من الساتان مع معطف مطابق نصف شفاف، ويتتطاير من خلفها أثناء المشي، مضيفًا إليها إطلاله منمقة، وزينت بيلا أقدامها بصندل أسود ذو كعب عالي مما جعلها ثابتة الخطى على المنصة. ووتزينت العارضة بمكياج مشع حيث طلت شفاها باللون البرتقالي المشرق مع القليل من حمره الخدود الوردية على الوجنة، وأثبتت بيلا أنها نجمة العروض الأولى، عندما جذبت الأنظار بثباتها وخطواتها المحسوبة في عرض لا تشوبه شائبة لماكس مارا. وساعدت "بيلا" في افتتاح أسبوع الموضة في ميلانو مساء الأربعاء، واستولت على المدرج في
 المغرب اليوم  - تصاميم فنية غريبة تمثل صرخات غير مُتبعة في الموضة

GMT 01:11 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

منتجع "نان هاي" يعد علامة على "فيتنام الجديدة"
 المغرب اليوم  - منتجع

GMT 01:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

ريهام حجاج تعد جمهورها بمفاجأة في "رغدة متوحشة"

GMT 09:40 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018

GMT 13:38 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

حرمان الخلايا السرطانية من الأكسجين يقتل الورم

GMT 06:45 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

"شاومي" تعلن عن هاتفها الجديد "Mi Note 3" بسعر منافس
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib