المغرب اليوم  - برنامج زايد للإسكان يطلق جائزة المسكن الأخضر الذكي

برنامج زايد للإسكان يطلق "جائزة المسكن الأخضر الذكي"

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - برنامج زايد للإسكان يطلق

جانب من الاجتماع
دبى ـ وام

أطلق برنامج الشيخ زايد للإسكان "جائزة المسكن الأخضر الذكي" تحت شعار "بناء صمم وشيد واستدار بطريقة مستدامة وفعالة" بهدف تحفيز المستفيدين على بناء مساكن صديقة للبيئة وتوعية وتثقيف أفراد المجتمع بشأن أهمية المحافظة على البيئة.
تستهدف هذه الجائزة المساكن قيد الانشاء والتطوير بنسبة أكبر من 70 بالمائة والمساكن المكتملة بنسبة 100 بالمائة وتغطي جميع إمارات الدولة و تم تمويلها عن طريق برنامج الشيخ زايد للإسكان.
وترتكز معايير هذه الجائزة على خمسة محاور رئيسية تتضمن التصميم البيئي للمسكن وحيوية المبنى وكفاءة الموارد كالمياه والنفايات حيث تم تحديد معايير التقييم التفصيلية التي تعتمد على القوانين الدولية المنظمة للمباني الخضراء والكود الدولي الخاص بالعمارة الصديقة للبيئة.
و سيتم الاعلان التفصيلي عن المشاركة والمعايير المطلوبة للجائزة في أغسطس المقبل وفتح باب التسجيل للمسابقة في شهر سبتمبر المقبل .

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - برنامج زايد للإسكان يطلق جائزة المسكن الأخضر الذكي  المغرب اليوم  - برنامج زايد للإسكان يطلق جائزة المسكن الأخضر الذكي



 المغرب اليوم  -

خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في لندن

ويني هارلو تلفت الأنظار إلى فستانها الأسود الرائع

لندن - كارين إليان
تألقت العارضة ويني هارلو، خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في لندن، مرتدية فستانًا شفافًا باللون الأسود، من تصميم جوليان ماكدونالد. واحتفلت هارلو بأدائها المذهل في العرض، طوال الليل، في ملهى ليبرتين في لندن بعد ذلك. وكشفت النجمة الصاعدة، البالغة من العمر 22 عامًا، عن أطرافها الهزيلة في تي شيرت مرسوم عليه بالأحمر وسترة من الجلد، وانضمت لعارضة الأزياء جوردان دان في تلك الليلة. وبدت الجميلة السمراء رشيقة وفي روح معنوية مرتفعة في تي شيرت كبير الحجم، الذي أعطاها لوك مفعم بالحيوية، وانتعلت في قدمها تفاصيل من الدانتيل فوق الكعب العالي. وصففت شعرها الأسود الحالك في موجات لامعة تنسدل على كتفيها، وضعت على وجهها القليل من الماكياج على عيونها، التي لمعت في ظلال برونزية والماسكارا. وكان يبدو على ويني الزهو بالانتصار بعد سيرها على الممشى، وضحكت ويني في حين صعدت إلى سيارة أجرة مع الجميلة البريطانية جوردان، 26، معربة…

GMT 01:24 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

آسيا تكشف عن مجموعتها الجديدة "مجوهرات الأحلام"
 المغرب اليوم  - آسيا تكشف عن مجموعتها الجديدة

GMT 01:53 2017 الأحد ,19 شباط / فبراير

غلق موقع محتال لتأجير أماكن العطلات المزيفة
 المغرب اليوم  - غلق موقع محتال لتأجير أماكن العطلات المزيفة
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib