المغرب اليوم  - بيتك الكويتي تراجع التدولات العقارية محليًا 50

"بيتك" الكويتي :تراجع التدولات العقارية محليًا 50 %

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  -

"بيتك" الكويتي
الكويت ـ كونا

 قال بيت التمويل الكويتي (بيتك) ان التداولات العقارية سجلت انخفاضا ملحوظا في السوق المحلي خلال شهر يوليو الماضي بنسبة 50 في المئة لتبلغ 291 مليون دينار مقارنة بنحو 5ر578 مليون دينار في يونيو الماضي.
وأضاف تقرير بيت التمويل الكويتي (بيتك) الصادر هنا اليوم ان التداولات العقارية سجلت تراجعا سنويا بنسبة 37 في المئة وبانخفاض حوالي 169 مليون دينار مقارنة بقيمة تصل الى 461 مليون دينار من نفس الشهر في العام الماضي.
وذكر ان متوسط عدد ايام التداول الفعلي خلال يوليو الماضي بلغ 18 يوما خلال شهر يوليو 2014 مقارنة ب 22 يوما في يونيو الماضي وهو ما انعكس بصورة تراجع ملحوظ لمتوسط قيمة التداول اليومي الى نحو 2ر16 مليون دينار خلال يوليو الماضي.
واوضح ان اجمالي قيمة التداولات العقارية على السكن الخاص سجل انخفاضا بنسبة 25 في المئة في حين بلغ الانخفاض في قيمة التداولات العقارية الاستثمارية 50 في المئة خلال يوليو 2014.
وقال ان نسبة تراجع قيمة التداولات التجارية خلال يوليو الماضي بلغت 97 في المئة فيما ساهم الارتفاع المحدود لقيمة التداولات على عقار المخازن والمعارض والتداولات العقارية على الشريط الساحلي في الحد من تراجع قيمة اجمالي التداولات العقارية.
وذكر التقرير ان حصة العقارات الاستثمارية بلغت 3ر46 في المئة من اجمالي التداولات العقارية في شهر يوليو مستقرة عند مستواها المسجل في يونيو في حين انخفضت حصة التداولات العقارية التجارية الى 2ر1 في المئة من اجمالي التداولات العقارية.
واشار التقرير الى ان محافظة الاحمدي استحوذت وحدها على 62 في المئة من عدد التداولات العقارية بعدد 356 صفقة خلال يوليو الماضي في حين تقدمت محافظة مبارك الكبير إلى المرتبة الثانية بعدد صفقات وصل إلى 70 صفقة وبنحو 12 في المئة وتراجعت محافظة حولي إلى المرتبة الثالثة بعدد صفقات بلغ 58 صفقة وبحصة قدرها 10 في المئة في يوليو الماضي.
 وبين ان محافظة الفروانية جاءت في المرتبة الرابعة بعدد صفقات بلغ 40 صفقة بنحو 7 في المئة من اجمالي الصفقات في يوليو في حين احتلت محافظة العاصمة المرتبة الخامسة بعدد 32 صفقة وبنسبة قدرها 6 في المئة من إجمالي عدد الصفقات في يوليو وجاءت الجهراء سادسا بعدد 17 صفقة وبحصة 3 في المئة

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - بيتك الكويتي تراجع التدولات العقارية محليًا 50  المغرب اليوم  - بيتك الكويتي تراجع التدولات العقارية محليًا 50



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - بيتك الكويتي تراجع التدولات العقارية محليًا 50  المغرب اليوم  - بيتك الكويتي تراجع التدولات العقارية محليًا 50



بفستان طويل مكشوف الظهر والصدر ودون أكمام

ناعومي كامبل تتألق في الحفل الخيري للأمم المتحدة

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، بإطلالة مميزة وجذابة، فى حفل جوائز "Goalkeepers Global Goals" وهو الحدث الخيري للأمم المتحدة المقام في مدينة نيويورك، مساء يوم الثلاثاء. تعد كامبل واحدة من أفضل النماذج في العالم لأكثر من عقدين، والتي تمكنت من  البقاء على القمة لسنوات. ارتدت كامبل البالغة من العمر 47 عاما، فستانًا طويلًا يكشف عن إحدى ساقيها بالكامل ومكشوف الظهر والصدر ودون أكمام باللون الأسود وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال بنفس اللون، مع إكسسوارات من الأساور المتعددة الألوان،  ووضعت المكياج البسيط الهادئ، ورفعت شعرها من الخلف على شكل ذيل حصان. كما تألقت النجمة الهندية الشهيرة بريانكا تشوبرا، في الحدث الخيري، وخطفت أنظار الحضور والمصورين بإطلالتها الأنيقة على السجادة الحمراء. ارتدت بريانكا البالغة من العمر 35 عامًا، فستانًا طويلًا مفتوحا من الساق وبأكمام طويلة باللون الأبيض ذو أكتاف كبيرة ومنتفخة، وانتعلت حذاء مكشوفًا ذا كعب عال من

GMT 00:27 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

حورية فرغلي تُوضّح سبب تأخير طرح "طلق صناعي"

GMT 07:03 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

بذخ أسطوري في أغلى حفلة زفاف أرمني في العالم

GMT 04:29 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

تصاميم مفعمة بالحيوية من "بربري" في لندن

GMT 09:17 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"البنفسجي الرمادي" لون الدهانات الأفضل لعام 2018

GMT 06:26 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة تكشف دور الكربوهيدرات في إنقاص الوزن

GMT 07:10 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منتزه"Peak District" بشلّلاته الرائعة في كتاب مصوّر

GMT 06:45 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

"شاومي" تعلن عن هاتفها الجديد "Mi Note 3" بسعر منافس
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib