المغرب اليوم  - تزايد شراء العقارات فى ألمانيا بشكل هائل

تزايد شراء العقارات فى ألمانيا بشكل هائل

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - تزايد شراء العقارات فى ألمانيا بشكل هائل

تزايد شراء العقارات فى ألمانيا بشكل هائل
برلين ـ د ب أ

أكد المعهد الألمانى لأبحاث الإعمار وتخطيط المدن تزايد عمليات شراء العقارات وبيعها فى ألمانيا بشكل هائل عام 2013 بسبب انخفاض الفائدة البنكية.
وحسب المعهد فى بون فإن عدد عمليات شراء الشقق وبيعها من قبل شركات و مستثمرين يعملون بشكل مؤسسى بلغ 300 ألف شقة عام 2013 مما يعنى ارتفاعا بواقع أكثر من 50% مقارنة بعام 2012.
واعتمد خبراء المعهد فى دراستهم على تحليل عمليات شراء أكثر من 800 شقة وبيعها خلال عام 2013.
وقالت خبيرة المعهد، كارين لورينس هيننج، إن المستثمرين الألمان أصبحوا يفضلون الاستثمار فى شراء العقارات بدلا من الاستثمار فى السندات البنكية وغير ذلك من أشكال الاستثمار المصرفى وذلك كنوع من الهروب لأحد أشكال الاستثمار الآمن لأموالهم وهو ما وفر فرصة جيدة لبيع العقارات بالنسبة للمستثمرين الذين لجأوا إبان الأزمة المالية لاستثمار أموالهم فى شراء العقارات. ولم تشمل الدراسة حجم مبيعات هذه الشقق ولكن تقديرات خبراء فى قطاع العقارات قدروا حجم هذه العمليات بنحو 14 إلى 15 مليار يورو.
وأكدت الخبيرة الألمانية أن المناخ الاستثمارى الحالى يختلف كثيرا عن المناخ الذى ساد فى السنوات التى سبقت الأزمة المالية العالمية فى الفترة بين عامى 2004 و 2007 حيث كان المستثمرون الأجانب هم الأكثر شراء للعقارات الألمانية من الشركات الاستثمارية العاملة فى العقارات فى حين أن الشركات الألمانية تظهر الآن كمستثمر قوى فى العقارات.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - تزايد شراء العقارات فى ألمانيا بشكل هائل  المغرب اليوم  - تزايد شراء العقارات فى ألمانيا بشكل هائل



 المغرب اليوم  -

أثناء حضورها حفلة يونيفرسال ميوزيك في لندن

جيسيكا رايت تتألق في بذلة زرقاء توضح مفاتنها

لندن - كاتيا حداد
تألقت جيسيكا رايت أثناء حضورها لحفلة يونيفرسال ميوزيك، في لندن، مرتدية بذلة زرقاء رائعة، تكشف عن جسدها المذهل، فيما كانت بخط عنق منزلق. وحلقت جيسيكا نحو الشهرة خلال عرض آي تي في بي، في عام 2010، عندما كانت قصتها المركزية تذكرتها نحو النجومية الموسيقية مع مجموعة صديقتها لولا، قبل أن تكمل العرض وحدها في عام 2012. وقبل جوائز بريت، ليلة الأربعاء، كبار نجوم صناعة الموسيقى تجمعوا في الحفل، وضمنت جيسيكا أنها بدت في أفضل حلة لها. وساعدها في ذلك البذلة الزرقاء الأنيقة، التي أظهرت جميع مفاتنها، وتباهت بمنحنياتها التي لا تشوبها شائبة، فقد بدا جسدها كالساعة الرملية في البذلة من القطعة الواحدة. ومع خط العنق الملفوف، تمكنت من إعطاء مجرد تلميح عن صدرها، الذي خضع لعملية تكبير في عام 2011، مما زاد من حجمه لـ32DD. ولم تعرض البذلة صدرها فقط، بل خلفيتها المثالية أيضا، حيث جاءت ضيقة من…

GMT 02:12 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

ريم وداد منايفي تقدِّم تصميماتها لشتاء وخريف 2017
 المغرب اليوم  - ريم وداد منايفي تقدِّم تصميماتها لشتاء وخريف 2017

GMT 06:12 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

"ذا بريكرز The Breakers"يعتبر من أشهر فنادق فلوريدا
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  - دونالد ترامب يعيّن ماكماستر مستشارًا للأمن القومي
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib