المغرب اليوم  - تسليم قرارات استفادة بـ 547 سكنًا عموميًا إيجاريًا في الجزائر

تسليم قرارات استفادة بـ 547 سكنًا عموميًا إيجاريًا في الجزائر

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - تسليم قرارات استفادة بـ 547 سكنًا عموميًا إيجاريًا في الجزائر

جزء من الزيارة
قسنطينة - واج

تسلم اليوم السبت بقسنطينة 19 مواطنا قرارات استفادة من سكنات عمومية إيجارية من مجموع 547 عائلة مستفيدة و ذلك من يدي الوزير الأول السيد عبد المالك سلال بمناسبة زيارة العمل و التفقد التي قام بها إلى هذه الولاية.
وتندرج هذه الحصة ضمن برنامج يتضمن 18 ألف سكن عمومي إيجاري أنجز برسم البرنامج الخماسي 2010-2014 و تقع ببلديات أولاد رحمون و ابن باديس و بني حميدان.
وفي تدخله خلال الحفل الرمزي الذي أقيم بهذه المناسبة بمقر الولاية، أكد مدير ديوان الترقية و التسيير العقاري بأن 5500 وحدة أخرى ستوزع إلى غاية نهاية سنة 2014.
وذكر أيضا بأن 210 ألف قرار استفادة مسبقة من سكنات ذات طابع اجتماعي تم تسليمه منذ 2012 لمستحقيه.
وفيما يتعلق بالبرنامج التكميلي المتضمن 20 ألف سكن لفائدة ولاية قسنطينة و هي الحصة التي قررت خلال الزيارة الأخيرة للوزير الأول إلى هذه الولاية استفيد بأن 13 ألف سكن هي في طور البناء و الباقي "في مرحلة المناقصات".
وأكد السيد سلال بأن مجهودات الدولة ستتواصل للقضاء على أزمة السكن في البلاد.
وفي تطرقه للشاليهات القديمة لحي القماص  أعلن الوزير الأول بأن هذه المسألة ستعالج وفقا للنموذج الذي تم اعتماده لفائدة سكنات بالبناء الجاهز بولاية الشلف. للتذكير تقرر لصالح هذه الولاية منح 1,2 مليون د.ج و ليس أزيد من 700 ألف د.ج للساكن الواحد بهذا النوع من السكنات الهشة ما سيمكنهم من إعادة تأهيلها أو تعويضها.
وعقب حفل التسليم الرمزي لهذه السكنات العمومية الإيجارية  انعقد اجتماع وزاري مشترك موسع للسلطات المحلية وهو أول اجتماع من نوعه يعقد خارج الجزائر  العاصمة، حسب ما أكده السيد عبد المالك سلال.  

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - تسليم قرارات استفادة بـ 547 سكنًا عموميًا إيجاريًا في الجزائر  المغرب اليوم  - تسليم قرارات استفادة بـ 547 سكنًا عموميًا إيجاريًا في الجزائر



 المغرب اليوم  -

خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في لندن

ويني هارلو تلفت الأنظار إلى فستانها الأسود الرائع

لندن - كارين إليان
تألقت العارضة ويني هارلو، خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في لندن، مرتدية فستانًا شفافًا باللون الأسود، من تصميم جوليان ماكدونالد. واحتفلت هارلو بأدائها المذهل في العرض، طوال الليل، في ملهى ليبرتين في لندن بعد ذلك. وكشفت النجمة الصاعدة، البالغة من العمر 22 عامًا، عن أطرافها الهزيلة في تي شيرت مرسوم عليه بالأحمر وسترة من الجلد، وانضمت لعارضة الأزياء جوردان دان في تلك الليلة. وبدت الجميلة السمراء رشيقة وفي روح معنوية مرتفعة في تي شيرت كبير الحجم، الذي أعطاها لوك مفعم بالحيوية، وانتعلت في قدمها تفاصيل من الدانتيل فوق الكعب العالي. وصففت شعرها الأسود الحالك في موجات لامعة تنسدل على كتفيها، وضعت على وجهها القليل من الماكياج على عيونها، التي لمعت في ظلال برونزية والماسكارا. وكان يبدو على ويني الزهو بالانتصار بعد سيرها على الممشى، وضحكت ويني في حين صعدت إلى سيارة أجرة مع الجميلة البريطانية جوردان، 26، معربة…

GMT 01:24 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

آسيا تكشف عن مجموعتها الجديدة "مجوهرات الأحلام"
 المغرب اليوم  - آسيا تكشف عن مجموعتها الجديدة

GMT 04:25 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

جمال ساحر في حمام "باث سبا غينزبورو" الروماني
 المغرب اليوم  - جمال ساحر في حمام
 المغرب اليوم  - جون كيلي يكشف عن تفاصيل قرار حظر السفر إلى أميركا
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib