المغرب اليوم  - مكيون تطرح شقق مشروع بيت مكة 12 للبيع

"مكيون" تطرح شقق مشروع "بيت مكة 12" للبيع

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  -

"مكيون" تطرح شقق مشروع "بيت مكة 12" للبيع
الرياض ـ واس

قامت شركة "مكيون" في السعودية بطرح وحدات وشقق مشروع "بيت مكة 12" للبيع بالتقسيط. وبحسب صحيفة مكة، قال المدير التنفيذي بمكيون الدكتور عبدالله باوشخة، إن المشروع يهدف للمساهمة في تعزيز نمو القطاع العقاري في مكة، مشيراً إلى أن الوحدات السكنية تتنوع ما بين شقق دوبلكس وشقق سكنية مختلفة المساحة، والأحجام تلائم جميع الشرائح، والأذواق تحتوي على كافة العناصر الخدمية والسكنية والتجارية.
ويقع مشروع بيت مكة 12 في منطقة الششة مقابل إمارة منطقة مكة المكرمة الواقع في طريق الأمير ماجد، بمساحة إجمالية قدرها 27 ألف متر مربع، وبارتفاع 24 طابقاً تشمل جميع الخدمات اللازمة، فيما يبعد المشروع عن جسر الجمرات بمنى نحو 2950م وعن الحرم الشريف نحو 4200 م تقريباً، كما يتميز الموقع بسهولة الوصول إليه وانسيابية الحركة.
وأوضح باوشخة أن مشروع بيت مكة 12 يتكون من 8 طوابق مخصصة للخدمات من مواقف للسيارات ومساجد وصالات متعددة الأغراض ومطعم 16 دوراً متكرراً للوحدات السكنية بمساحات وأحجام مختلفة، بهدف ملاءمة جميع الشرائح والأذواق، كما تحتوى الشقق الجديدة على كافة العناصر الخدمية والسكنية والتجارية، من أجل تلبية جميع متطلبات الساكنين، مشيراً إلى أن وحدات المشروع تأتي في سياق التزامات وواجبات مكيون في تقديم نماذج عمرانية عالمية ومتميزة تليق بمكانة البلد الأمين.

 

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - مكيون تطرح شقق مشروع بيت مكة 12 للبيع  المغرب اليوم  - مكيون تطرح شقق مشروع بيت مكة 12 للبيع



 المغرب اليوم  -

خلال مشاركتها في أسبوع ميلان للموضة

بيلا حديد تتألق في فستان باللونين الأصفر والأسود

ميلانو - ليليان ضاهر
تألقت العارضة بيلا حديد، خلال مشاركتها في أسبوع ميلان للموضة، في عرض فيرساتشي في إيطاليا، مرتدية فستانًا نصف شفاف ذات ألوان متدرجة بين الأسود والأصفر، مع فتحة أعلى الفخذ. وانتعلت شقيقتها جيجي حديد، زوجًا من الأحذية باللونين الأبيض والأسود، ذات الكعب العالي، مع خصلات حمراء مثيرة في شعرها، وظل أسود لعيونها في طلة مثيرة مع بشرها المرمرية. وانضمت حديد إلى شقيقتها جيجي، وكيندال جينر، وستيلا ماكسويل، على منصة العرض، وظهرت بيلا في صورة دراماتيكية، ارتبطت بمصور وسيم، يذكر أنها غازلته. وأوضحت موقع PageSix أن المصور، كان في حفلة LOVE and Burberry في أسبوع لندن للموضة، مع أعضاء نادي Annabel، وأشار الموقع إلى أن الاثنين كان يغازلان بعضهما البعض، في السهرة التي حضرتها عارضات مثل كيندال جينر، وهيلي بالدوين. وأضاف أحد المصادر المطلعة، "كانوا يتهامسون مع بعضهم البعض في أماكن مختلفة في المساء"، وتمت استضافة الحفلة بواسطة جينر وجيجي…
 المغرب اليوم  - الحرفي غزالي بن شريف يكشف أسرار محطاته الفنية

GMT 06:21 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

ترامب يتعهد باقتلاع شر تنظيم "داعش" من جذوره
 المغرب اليوم  - ترامب يتعهد باقتلاع شر تنظيم
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib