المغرب اليوم - إزدان العقارية تعلن بدء التسليم التدريجي لأسواق الفرجان

"إزدان العقارية" تعلن بدء التسليم التدريجي لأسواق الفرجان

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

"إزدان العقارية" تعلن بدء التسليم التدريجي لأسواق الفرجان
الدوحة ـ قنا

 كشفت شركة إزدان العقارية (إحدى شركات مجموعة إزدان القابضة) النقاب اليوم عن بدء إجراءات التعاقد على محال تجارية تديرها الشركة في مشروع أسواق الفرجان وفقا لاتفاقية تعاون مع اللجنة الدائمة لتسيير الصندوق الاستثماري العقاري للأسواق الحكومية بوزارة الاقتصاد والتجارة.
وذكر بيان صحفي للشركة أنها بدأت التواصل مع الفائزين في القرعة عبر الاتصال مباشرة لتوضيح متطلبات العقد لإتمام أعمال التسليم وتحرير العقود لعدد من المحلات التجارية، على أن تستكمل الشركة عمليات التأجير بعد عطلة عيد الأضحى المبارك مباشرة في عدة مناطق وأسواق مختلفة.
وأشار إلى تخصيص خط ساخن للتواصل مع المستأجرين، حيث سيتم تسليم المحال التجارية مرحلياً من خلال قسم إدارة الأملاك العقارية، لافتاً إلى تيسير إجراءات التعاقد وتذليل كافة الصعوبات الطارئة.
واعتبر اختيار إزدان العقارية لإدارة بعض مناطق أسواق الفرجان يعكس ثقة الدولة في القطاع الخاص بشكل عام ومجموعة إزدان القابضة بشكل خاص، في إدارة وتشغيل المشاريع الوطنية في قطر، ويعزز سمعة المجموعة محلياً واقليمياً في قدرتها على إدارة المشاريع الضخمة.
وقال السيد ناصر محمد العبدالله نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة إزدان القابضة إن المجموعة حريصة على الوفاء بكافة تعهداتها وتحقيق أقصى درجات الراحة والشفافية لكافة الفائزين بالعقود تحقيقاً لرؤية الدولة التنموية الرامية إلى تعزيز السوق المحلية، وتوفيرا للوقت والجهد على كافة المواطنين والمقيمين بالدولة.
يذكر أن شركة إزدان العقارية تدير 308 محلات تجارية في 21 سوقا من أسواق الفرجان، موزعة على مناطق جريان نجيمة (16 محلا)، أم السنيم ( 88 محلا)، روضة الحمامة ( 120 محلا)، والمعراض ( 84 محلا).
وكانت اللجنة الدائمة لتسيير الصندوق الاستثماري العقاري للأسواق الحكومية بوزارة الاقتصاد والتجارة قد وقعت اتفاقية تعاون لإدارة المرافق بأسواق الفرجان مع شركة إزدان العقارية، حيث تمثل شركة إزدان العقارية المالك في توقيع العقود مع المستأجرين، وتجديدها، وتأمين الأمن بالأسواق بالإضافة إلى تحصيل الإيجارات وأعمال الصيانة، وكافة أعمال إدارة المرافق بأسواق الفرجان، كما توفر طريقة الاتصال مع أصحاب المحلات بالأسواق.
وتشارك في مشروع أسواق الفرجان كل من وزارة الاقتصاد والتجارة، ووزارة المالية، ووزارة البلدية والتخطيط العمراني، وغرفة قطر وبنك قطر للتنمية، وتهدف إلى توفير الجانب الخدمي أكثر من الربحي كما أنها ستؤدي إلى تخفيف عبء التنقل على قاطني المناطق المفتقرة للخدمات التجارية، لشراء المستلزمات والبضائع الأساسية ذات الاستخدام اليومي أو الأسبوعي، وسيؤدي المشروع إلى تقليص زحمة السير على مداخل ومخارج وسط العاصمة.
وينفذ المشروع في الوقت الحالي في كل من بلدية الدوحة، وبلدية الريان، وبلدية الظعاين، وتنتشر أسواق الفرجان في كل من القطيفية، حزم المرخية، العب، جريان نجيمة، روضة الحمامة، روضة القديم، الثميد، الثمامة، المعراض، أم السنيم، ويبلغ عدد الأسواق 44 سوقاً تضم 645 محلاً.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المغرب اليوم - إزدان العقارية تعلن بدء التسليم التدريجي لأسواق الفرجان المغرب اليوم - إزدان العقارية تعلن بدء التسليم التدريجي لأسواق الفرجان



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المغرب اليوم - إزدان العقارية تعلن بدء التسليم التدريجي لأسواق الفرجان المغرب اليوم - إزدان العقارية تعلن بدء التسليم التدريجي لأسواق الفرجان



حملت الحملة عنوان "من صميم القلب نداء أميركا الموحدة"

ليدي غاغا ترتدي بدلة بيضاء دون أي قميص تحتها خلال حفلة خيرية

واشنطن ـ رولا عيسى
جذبت المغنية الشهيرة ليدي غاغا، أنظار الحضور وعدسات المصورين خلال إحيائها حفلة خيرية، في جامعة تكساس "أي اند إم" الأميركية والذي حمل عنوان "من صميم القلب.. نداء أميركا الموحدة"، ليلة السبت، من أجل جمع التبرعات لضحايا الأعاصير. وشارك في الحفل الخيري 5 رؤساء سابقين للولايات المتحدة الأميركية، وهم باراك أوباما وجورج دبليو بوش وبيل كلينتون، وجورج بوش الأب وجيمي كارتر. وأطلت غاغا بإطلالة بسيطة وأنيقة مرتدية بدلة بيضاء بدون أي قميص تحتها ما كشف عن صدرها، واختارت تسريحة كلاسيكية لشعرها الأشقر بتقسيمات بسيطة حول رأسها، مع اكسسوارات من الأقراط كبيرة الحجم، كما اضافت مكياجًا هادئًا، على عكس عادتها التي تسعى دائما للظهور بملابس غريبة الاطوار ومكياج غير تقليدي. ونشرت غاغا بعضًا من الصور المذهلة لنفسها وراء الكواليس على صفحتها الخاصة بموقع "انستغرام" قبل الحدث، وكتبت :"لا شيء أكثر جمالا من ان يضع الجميع خلافاتهم جانبا لمساعدة الإنسانية في

GMT 01:25 2017 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

"أبوتس جرانج" يحصد المركز الأول في مسابقة "إيفيفو"
المغرب اليوم -

GMT 00:51 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

رامي رضوان يؤكد أن تقديم توك شو صباحي أسهل من المسائي
المغرب اليوم - رامي رضوان يؤكد أن تقديم توك شو صباحي أسهل من المسائي

GMT 02:49 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

إجراء تصويت لإزالة اسم زعيمة ميانمار من غرفة طلاب أكسفورد
المغرب اليوم - إجراء تصويت لإزالة اسم زعيمة ميانمار من غرفة طلاب أكسفورد

GMT 03:37 2017 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

أنجلينا جولي تبدو أنيقة في الأبيض على السجادة الحمراء
المغرب اليوم - أنجلينا جولي تبدو أنيقة في الأبيض على السجادة الحمراء

GMT 03:26 2017 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

دراسة توضّح أنّ الخوف من العناكب موروث منذ الولادة
المغرب اليوم - دراسة توضّح أنّ الخوف من العناكب موروث منذ الولادة

GMT 01:54 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

مارتن لاف يُشيد بأداء سيارة "إكس-ترايل" الجديدة
المغرب اليوم - مارتن لاف يُشيد بأداء سيارة

GMT 05:03 2017 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

سيارة "ليكزس" تطرح شاشة معلومات ترفيهية كبيرة
المغرب اليوم - سيارة

GMT 02:57 2017 السبت ,21 تشرين الأول / أكتوبر

قطر تتجه إلى المزارع لمواجهة المقاطعة العربية لها
المغرب اليوم - قطر تتجه إلى المزارع لمواجهة المقاطعة العربية لها

GMT 00:30 2017 السبت ,21 تشرين الأول / أكتوبر

الفنانة دنيا عبد العزيز تكشف أسباب ابتعادها عن السينما

GMT 06:57 2017 السبت ,21 تشرين الأول / أكتوبر

المعطف الطويل أناقة ودفء وعصرية للرجال في الشتاء

GMT 02:50 2017 السبت ,21 تشرين الأول / أكتوبر

"الفطر" في بداية اليوم يساعد في إنقاص وزن الخصر

GMT 02:30 2017 السبت ,21 تشرين الأول / أكتوبر

"آستون مارتن" تقدم شققًا فاخرة على طراز سياراتها

GMT 07:37 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

هواوي تطلق هاتفًا جديدًا يتحدى أبل وسامسونغ
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib