المغرب اليوم  - توقيع اتفاقية لبناء 130 ألف وحدة سكنية لذوي الدخل المحدود

توقيع اتفاقية لبناء 130 ألف وحدة سكنية لذوي الدخل المحدود

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - توقيع اتفاقية لبناء 130 ألف وحدة سكنية لذوي الدخل المحدود

محمد نبيل بنعبد الله
الرباط _ المغرب اليوم

وقّع وزير "الإسكان وسياسة المدينة"، محمد نبيل بنعبد الله، ورئيس مجلس إدارة مجموعة العمران، بدر كانوني، من جهة، ورئيس الاتحاد الوطني لصغار المنعشين العقاريين، أحمد بو حميد، من جهة أخرى، في الرباط، على اتفاقية إطار للشراكة تتعلق بإنجاز مشاريع سكنية ذات كلفة منخفضة "140 ألف درهم" لفائدة ذوي الدخل المحدود.

وتهدف هذه الاتفاقية إلى تعزيز انخراط المنعشين العقاريين في إنجاز مشاريع سكنية، لاسيما تلك التي تندرج في إطار السكن الاجتماعي والسعي لتوفير عرضًا كافيًا وموزعًا عبر التراب الوطني، قادرًا على تلبية الحاجيات المتزايدة للمواطنين، خصوصًا من ذوي الدخل المنخفض.

وأكد بنعبد الله أن هذا المشروع، الموجه إلى الأسر ذات الدخل المحدود، يهدف إلى بناء 130 ألف وحدة سكنية وتنشيطًا لسوق العقار، وبالتحديد في شقه المتعلق بالسكن الاجتماعي.

وبين بدر كانوني ان مجموعته العقارية تدعم هذا البرنامج العقاري، الذي يأتي استجابة لتطلعات الأسر ذات الدخل المنخفض، من خلال تمكين الاتحاد الوطني لصغار المنعشين العقاريين من وعاء عقاري يلائم حجم استثماراته ذات الصلة.

 من جهته، أشاد بو حميد بانخراط الاتحاد في هذا الورش العقاري الهام، داعيًا إلى التخفيف من الإجراءات الإدارية والتحكم في تدبير عمليات الوساطة العقارية وتشكيل لجنة خاصة للانكباب على قطاع الاسكان ذي التكلفة العقارية المنخفضة.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - توقيع اتفاقية لبناء 130 ألف وحدة سكنية لذوي الدخل المحدود  المغرب اليوم  - توقيع اتفاقية لبناء 130 ألف وحدة سكنية لذوي الدخل المحدود



 المغرب اليوم  -

خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في لندن

ويني هارلو تلفت الأنظار إلى فستانها الأسود الرائع

لندن - كارين إليان
تألقت العارضة ويني هارلو، خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في لندن، مرتدية فستانًا شفافًا باللون الأسود، من تصميم جوليان ماكدونالد. واحتفلت هارلو بأدائها المذهل في العرض، طوال الليل، في ملهى ليبرتين في لندن بعد ذلك. وكشفت النجمة الصاعدة، البالغة من العمر 22 عامًا، عن أطرافها الهزيلة في تي شيرت مرسوم عليه بالأحمر وسترة من الجلد، وانضمت لعارضة الأزياء جوردان دان في تلك الليلة. وبدت الجميلة السمراء رشيقة وفي روح معنوية مرتفعة في تي شيرت كبير الحجم، الذي أعطاها لوك مفعم بالحيوية، وانتعلت في قدمها تفاصيل من الدانتيل فوق الكعب العالي. وصففت شعرها الأسود الحالك في موجات لامعة تنسدل على كتفيها، وضعت على وجهها القليل من الماكياج على عيونها، التي لمعت في ظلال برونزية والماسكارا. وكان يبدو على ويني الزهو بالانتصار بعد سيرها على الممشى، وضحكت ويني في حين صعدت إلى سيارة أجرة مع الجميلة البريطانية جوردان، 26، معربة…

GMT 01:47 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

نهان صيام تبيّن أهم قطع الإكسسوار المحببة للمرأة
 المغرب اليوم  - نهان صيام تبيّن أهم قطع الإكسسوار المحببة للمرأة
 المغرب اليوم  - تعرف على عشرة أشياء لتفعلها في سان بطرسبرغ الروسية

GMT 03:28 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

مقاتلتان أميركيتان تعترضان طائرة في منطقة الحظر
 المغرب اليوم  - مقاتلتان أميركيتان تعترضان طائرة في منطقة الحظر
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib