المغرب اليوم - جمارك دبي و تنمية يوقعان اتفاقية تعاون استراتيجية

جمارك دبي و "تنمية" يوقعان اتفاقية تعاون استراتيجية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - جمارك دبي و

جمارك دبي و "تنمية" يوقعان اتفاقية
دبي ـ وام

وقعت جمارك دبي وهيئة تنمية الموارد البشرية الوطنية "تنمية" اتفاقية تعاون بشأن تعزيز علاقات الشراكة الاستراتيجية والتنسيق في العديد من المجالات خاصة توفير الفرص الوظيفية للمواطنين بالدائرة وتبادل المعلومات والخبرات والاستفادة من الإمكانيات والكفاءات المتوفرة لدى كل منهما بما يسهم في تطوير كفاءة الموارد البشرية لدى الجهتين.
تم توقيع الاتفاقية في مقر جمارك دبي بحضور سعادة سلطان أحمد بن سليم رئيس مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة ووقعها كل من سعادة أحمد محبوب مصبح مدير جمارك دبي وسعادة أحمد محمد مطر المري مدير عام " تنمية".
وقال سعادة سلطان بن سليم " إننا سعداء بجهود تنمية في توفير فرص العمل للمواطنين وندعم جهودها في هذا المجال" .. مشيرا إلى أهمية التدريب والاستفادة من القدرات الخاصة بكل باحث عن عمل مع توفر الدافعية والرغبة الحقيقية للعمل.
ولفت سعادته إلى أن لدى جمارك دبي برامج تدريبية لتأهيل وتطوير قدرات الملتحقين بها..معتبرا أن ايجاد فرص العمل للمواطنين هو مسؤولية مجتمعية للقطاعين العام والخاص ونحن ندعمها بكافة السبل.
وأعتبر إن ما يميز موظفي الدوائر الحكومية بدبي اليوم هو الدافعية للانتاج وتقديم الخدمات المتميزة بفضل الطاقة الايجابية التي يبثها فينا صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله.
من جانبه قال أحمد محبوب أن اتفاقية التعاون تأتي انطلاقا من رؤية حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة الرامية إلى التمكين الكامل للموارد البشرية الوطنية المتسلحة بالمعرفة والإبداع لبناء اقتصاد تنافسي كما تأتي تطبيقا لتوجهات حكومة دبي الرامية لتعزيز الشراكة وتعزيز مجالات التعاون بين كافة الجهات الحكومية وضرورة تكامل مبادراتها وبرامجها الاستراتيجية لتحقيق الأهداف المشتركة على صعيد تنمية الموارد البشرية الوطنية.
وأشار سعادته إلى أن جمارك دبي تسعى من خلال هذه الاتفاقية المبرمة إلى توفير فرص وظيفية للمواطنين في مجالات العمل المختلفة بالدائرة والمضي قدما نحو استقطاب الكوادر الوطنية المؤهلة للعمل في الدائرة والتي ينصب تركيزها على توفير الجو المناسب للعمل وبرامج التدريب المتميزة على أعلى المستويات لموظفيها من خلال وجود مركز التدريب الجمركي.
وأكد أن جمارك دبي و" تنمية" تهدفان من وراء إبرام هذه المذكرة إلى المساهمة في بناء مجتمع العلم واقتصاد المعرفة في دولة الإمارات العربية المتحدة ودعم جهود الدائرة في تطوير خطة وسياسة شاملة لتوطين الشواغر الوظيفية كذلك دعم جهود هيئة تنمية في توظيف وتأهيل الكوادر الوطنية المسجلين في قاعدة بياناتها وتبادل المعلومات المتعلقة ببيانات المواطنين الباحثين عن عمل بهدف إيجاد فرص وظيفية مناسبة لهم وإحداث التكامل والتنسيق فيما يتعلق بتبادل الخبرات والمما
وأشار إلى أن هناك حاجة لاستقطاب مواطنين جدد في مجالات العمل المختلفة في جمارك دبي خاصة مع التوسع في المنافذ الجمركية بالموانئ والمطارات والاستعداد لاستضافة دبي " اكسبو 2020".
وقال أحمد محبوب " نحن سعداء بأن نسبة التوطين في الدائرة حاليا مرتفعة وتصل ل 84 بالمائة لكننا نسعى لزيادتها من خلال التعاون مع تنمية وقنوات الاستقطاب المختلفة التي من بينها المشاركة في معارض التوظيف وبالتأكيد هذه الاتفاقية ستعزز هذه الجهود ومن هنا نتوجه بالشكر إلى الهيئة لدعمها خطط جمارك دبي الخاصة بالتوطين".
وأشاد بالدور الحيوي الذي تقوم به هيئة " تنمية" والمتمثل في إيجاد فرص العمل للموارد البشرية المواطنة بالتعاون والتنسيق مع كافة الجهات الحكومية على مستوى الدولة بالإضافة إلى إعداد المواطنين الراغبين في دخول سوق العمل وتأهيلهم والاستفادة من قدراتهم والاتفاقية الموقعة اليوم تعكس جهود التكامل بين الجهات الحكومية على المستويين المحلي والاتحادي في قضية هامة وهي قضية التوطين.
من جانبه أشاد سعادة محمد مطر المري مدير عام هيئة تنمية الموارد البشرية الوطنية " تنمية" بهذه المبادرة من جمارك دبي لاستقطاب الكوادر البشرية المواطنة..معتبرا إنها تدعم جهود الهيئة وتسهم في تحقيق أهدافها المتمثلة في إيجاد فرص عمل للمواطنين وتأهيلهم وتدريبهم خلال التحاقهم بسوق العمل.
وأكد أن الاتفاقية تكلل التعاون المشترك خلال الفترة الماضية حيث تعاون الجانبان خلال الفترة القليلة الماضية تنظيم يومين للتوظيف خاصين بجمارك دبي أحدهما تم في مقر الهيئة في أبوظبي والثاني في الفجيرة حيث شهدا اقبالا طيبا من قبل المواطنين.
وقال إن تنمية تسخر إمكانياتها لإيجاد فرص وظيفية للمواطنين بعد أن يتم تأهيلهم عبر البرامج التدريبية المتميزة لدخول سوق العمل والتنسيق مع كافة الجهات الحكومية في الدولة لتوظيف الكوادر المواطنة بما يسهم في خلق أجيال جديدة وقادة مستقبليين بالجهات الحكومية على مستوى الدولة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المغرب اليوم - جمارك دبي و تنمية يوقعان اتفاقية تعاون استراتيجية المغرب اليوم - جمارك دبي و تنمية يوقعان اتفاقية تعاون استراتيجية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المغرب اليوم - جمارك دبي و تنمية يوقعان اتفاقية تعاون استراتيجية المغرب اليوم - جمارك دبي و تنمية يوقعان اتفاقية تعاون استراتيجية



خلال مشاركتها في حفل افتتاح "إنتيميسيمي"

عارضة الأزياء الداخلية إيرينا شايك تخطف الأضواء بالبيجامة

نيويورك ـ مادلين سعاده
أظهرت العارضة إيرينا شايك جسدها الرشيق، الأربعاء، بعد ولادتها لطفلها الأول للنجم برادلي كوبر، في مارس من هذا العام، وذلك عند حضورها افتتاح العلامة التجارية الإيطالية للملابس الداخلية "إنتيميسيمي"، حيث يقع المتجر الرئيسي لشركة "إنتيميسيمي" في مدينة نيويورك.   وحرصت العارضة، البالغة 31 عامًا، ووجه العلامة التجارية للملابس الداخلية، على جذب الانتباه من خلال ارتدائها بيجامة سوداء مطعمة بشريط أبيض من الستان، حيث ارتدت العارضة الروسية الأصل بلوزة مفتوحة قليلًا من الأعلى، لتظهر حمالة صدرها الدانتيل مع سروال قصير قليلًا وزوج من الأحذية السوداء العالية المدببة، وحملت في يدها حقيبة سوداء صغيرة، مسدلة شعرها الأسود وراءها بشكل انسيابي، وزينت شفاهها بطلاء باللون الأرغواني الداكن، إذ أثبتت أنها لا تبالي بجسدها ورشاقتها عندما شاركت صورة تجمعها بأصدقائها وهي تتناول طبق من المعكرونة.   وتم رصد النجمة سارة  جسيكا، البالغة 52 عامًا، أثناء الافتتاح بإطلالة ساحرة وجريئة تشبه إطلالتها في

GMT 06:50 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

احتضار جزيرة "بايكال" لتعرّضها لسلسلة من الظواهر الضارّة
المغرب اليوم - احتضار جزيرة

GMT 03:12 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

ناجية من السرطان تبرز طريقة تجاوزها المرض برفع الأثقال
المغرب اليوم - ناجية من السرطان تبرز طريقة تجاوزها المرض برفع الأثقال

GMT 02:24 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

دراسة تعلن أنّ جراء الكلاب تستطيع أسر قلوب البشر بنظراتها
المغرب اليوم - دراسة تعلن أنّ جراء الكلاب تستطيع أسر قلوب البشر بنظراتها

GMT 09:04 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

"سكودا" تُقدِّم نسخة مُطوّرة مِن "vRS" بمحرك 243 حصانًا
المغرب اليوم -

GMT 03:46 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

"بورش" تعلن عن مميزات سيارتين بقوة 365 حصانًا
المغرب اليوم -

GMT 02:58 2017 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

شيري عادل تشترط أن يكون زوجها المستقبلي فنانًا
المغرب اليوم - شيري عادل تشترط أن يكون زوجها المستقبلي فنانًا

GMT 12:54 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

الكشف عن رأس تمثال لسيدة عمرها 4 آلاف عام في مصر
المغرب اليوم - الكشف عن رأس تمثال لسيدة عمرها 4 آلاف عام في مصر

GMT 00:21 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

حسين فهمي يكشف سر اختلافه مع الراحل يوسف شاهين

GMT 05:00 2017 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

الكلاب تغزو عالم الموضة مع سلسلة مميزة من الأزياء

GMT 05:55 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

منزل "ستكد بلانتيرز" يسمح بنمو النباتات دون قطع الأشجار

GMT 04:43 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

الإنسان يظل واعيًا لعدة دقائق بعد إعلان خبر وفاته

GMT 02:28 2017 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

فندق "غراند كونتيننتال" إيطاليا حيث الجمال والعزلة والهدوء

GMT 07:37 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

هواوي تطلق هاتفًا جديدًا يتحدى أبل وسامسونغ
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib