المغرب اليوم  - دبي إلغاء بطاقة الوساطة بعد 6 أشهر من تاريخ نهايتها

دبي: إلغاء بطاقة الوساطة بعد 6 أشهر من تاريخ نهايتها

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - دبي: إلغاء بطاقة الوساطة بعد 6 أشهر من تاريخ نهايتها

العقارات في دبي
دبى ـ وام

أعلنت مؤسسة التنظيم العقاري الذراع التنظيمي لدائرة الأراضي والأملاك في دبي عن إدخال شرط اجتياز الاختبار السنوي للوسطاء العقاريين الذي يعقده معهد دبي العقاري، الذراع التعليمي للدائرة، ليكون من الشروط الأساسية لتجديد بطاقة الوسيط الخاص بمكاتب الوساطة العقارية.
وجاء في التعميم الذي توجهت به مؤسسة التنظيم العقاري إلى كافة مكاتب الوساط العقارية العاملة في إمارة دبي، أنه "لن يتم استقبال أي طلب لتجديد بطاقات الوسطاء العقاريين ما لم يكن مرفقاً بنتيجة هذا الاختبار. حرصاً من الدائرة على تأهيل الوسطاء العقاريين ليكونوا على أتم جاهزية واطلاع للتعامل مع العملاء في القطاع العقاري، نرى أن اجتياز الاختبار السنوي يساعد الوسيط على الإلمام بمتطلبات هذا العمل، الأمر الذي من شأنه أن يضمن تقديم خدمات نوعية لكافة المتعاملين من البائعين والمشترين".
وأكدت إدارة الترخيص العقاري التابعة للمؤسسة على أهمية هذا الإجراء، حيث نوهت إلى ضرورة قيام الوسطاء بالتسجيل للتقدم للاختبار المطلوب قبل شهر من انتهاء بطاقة الوسيط، ليتسنى لهم حجز مقاعد لدى معهد دبي العقاري قبل انتهاء الترخيص.
وفي حالة عدم الالتزام بالوقت المحدد للتسجيل في الاختبار، سيتم إخضاع الوسيط لدورة تدريبية جديدة كشرط أساسي لتجديد البطاقة.
 

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - دبي إلغاء بطاقة الوساطة بعد 6 أشهر من تاريخ نهايتها  المغرب اليوم  - دبي إلغاء بطاقة الوساطة بعد 6 أشهر من تاريخ نهايتها



 المغرب اليوم  -

أثناء حضورها حفلة يونيفرسال ميوزيك في لندن

جيسيكا رايت تتألق في بذلة زرقاء توضح مفاتنها

لندن - كاتيا حداد
تألقت جيسيكا رايت أثناء حضورها لحفلة يونيفرسال ميوزيك، في لندن، مرتدية بذلة زرقاء رائعة، تكشف عن جسدها المذهل، فيما كانت بخط عنق منزلق. وحلقت جيسيكا نحو الشهرة خلال عرض آي تي في بي، في عام 2010، عندما كانت قصتها المركزية تذكرتها نحو النجومية الموسيقية مع مجموعة صديقتها لولا، قبل أن تكمل العرض وحدها في عام 2012. وقبل جوائز بريت، ليلة الأربعاء، كبار نجوم صناعة الموسيقى تجمعوا في الحفل، وضمنت جيسيكا أنها بدت في أفضل حلة لها. وساعدها في ذلك البذلة الزرقاء الأنيقة، التي أظهرت جميع مفاتنها، وتباهت بمنحنياتها التي لا تشوبها شائبة، فقد بدا جسدها كالساعة الرملية في البذلة من القطعة الواحدة. ومع خط العنق الملفوف، تمكنت من إعطاء مجرد تلميح عن صدرها، الذي خضع لعملية تكبير في عام 2011، مما زاد من حجمه لـ32DD. ولم تعرض البذلة صدرها فقط، بل خلفيتها المثالية أيضا، حيث جاءت ضيقة من…

GMT 02:12 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

ريم وداد منايفي تقدِّم تصميماتها لشتاء وخريف 2017
 المغرب اليوم  - ريم وداد منايفي تقدِّم تصميماتها لشتاء وخريف 2017

GMT 06:12 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

"ذا بريكرز The Breakers"يعتبر من أشهر فنادق فلوريدا
 المغرب اليوم  -

GMT 03:28 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

مقاتلتان أميركيتان تعترضان طائرة في منطقة الحظر
 المغرب اليوم  - مقاتلتان أميركيتان تعترضان طائرة في منطقة الحظر
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib