المغرب اليوم  - الدار العقارية الإماراتية تطرح شققًا جديدة للإيجار في الآرك

"الدار العقارية" الإماراتية تطرح شققًا جديدة للإيجار في الآرك

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  -

شققٍ للإيجار في الآرك
أبوظبي ـ وام

 أعلنت شركة الدار العقارية عن طرح شققٍ للإيجار في الآرك في أبراج البوابة الواقع ضمن منطقة شمس أبوظبي على جزيرة الريم ضمن المرحلة الأخيرة من مشروع أبراج البوابة التطويري المتميز مما يسهم في تلبية الطلب المتنامي على العقارات السكنية الفاخرة وعالية الجودة في العاصمة أبوظبي.
ويأتي هذا الطرح بعد ان نجحت الشركة على مستوى مبيعات وتأجير الوحدات السكنية ووحدات البنتهاوس في الأبراج الثلاثة التي يتضمنها المشروع فيما ستبدأ المرحلة الأولى من عمليات التأجير في وحدات المشروع التي تتضمن شقق استوديو وأخرى مكونة من غرفة واحدة وغرفتي نوم خلال الأسبوع الجاري.
وقال محمد المبارك نائب الرئيس التنفيذي لشركة الدار العقارية ان طرح الوحدات السكنية الجديدة للإيجار يأتي في الوقت المناسب تماشيا مع تنامي الطلب على الشقق عالية الجودة والتي توفر كافة متطلبات الحياة العصرية ضمن عدد من أرقى المناطق وأكثرها شعبية في إمارة أبوظبي حيث سيوفر "الآرك" للقاطنين مساحات راقية تنسجم مع أسلوب حياته وتوفر لهم تجربة متميزة تعززها مجموعة واسعة من خيارات التسلية والترفيه المتاحة على مقربة منهم.
وتبدأ أسعار الإيجار السنوي للوحدات المتاحة من 62 الف درهم ويستفيد كافة المستأجرين الجدد من عرض ترويجي يتيح لهم الحصول على أربعة أسابيع مجانا.
ويوفر الآرك في أبراج البوابة مجموعة من المرافق التي تعزز نمط حياة المقيمين فيه وتضفي عليه المزيد من وسائل الرفاهية والراحة بما في ذلك حدائق على السطح تشكل منتزها للسكان وشرفات وأحواض سباحة وقناة مائية وملاعب تنس وسكواش وأخرى متعددة الأغراض وصالة رياضية ومساحات لعب للأطفال وغرف ساونا وجاكوزي بالإضافة إلى مواقف سيارات تحت الأرض وخدمة أمن على مدار الساعة.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - الدار العقارية الإماراتية تطرح شققًا جديدة للإيجار في الآرك  المغرب اليوم  - الدار العقارية الإماراتية تطرح شققًا جديدة للإيجار في الآرك



 المغرب اليوم  -

خلال حضورها حفلة توزيع جوائز تجميل هوليوود

باريس هيلتون تتألق في فستان مثير كشف عن صدرها

نيويورك - مادلين سعادة
خطفت باريس هيلتون، الأنظار، أثناء حضورها حفلة توزيع جوائز تجميل هوليوود، وتعرضت لموقف محرج مرتين بسبب تعثرها في الفستان. وكافحت باريس من أجل تغطية صدرها، إذ انزلقت فتحة عنق الفستان، وحاولت الحفاظ على توازنها من السقوط حينما تعثر كعب حذائها في ذيله. وبدت باريس مذهلة في فستان فضي لامع، والذي جاء بفتحة صدر هائلة، وفتحة أمامية تكشف ساقيها حتى الفخذ. وارتدت نجمة برنامج "حياة بسيطة" حذاءً مطابقًا من الفضة اللامعة وحقيبة يد مبهرة معه. ولذا أصيب الجميع بخيبة الأمل لتعثر الجميلة الشقراء، مما أجبرها على الانحناء، لإعادة ترتيب ذيل الفستان، قبل أن تتمكن من إنقاذ نفسها من الحادث الثاني، الذي كاد أن يكشف عن صدرها. وتجاوزت باريس الأمر بأنها ضحكت خلال تعديل ملابسها، والتأكد من أن كل شيء آمن. وكانت ليلة كبيرة للعارضة، التي حصلت على جائزة تكريم، لعطرها الذي أطلقته تحت اسم Gold Rush. ومن المعروف أن…

GMT 01:47 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

نهان صيام تبيّن أهم قطع الإكسسوار المحببة للمرأة
 المغرب اليوم  - نهان صيام تبيّن أهم قطع الإكسسوار المحببة للمرأة
 المغرب اليوم  - تعرف على عشرة أشياء لتفعلها في سان بطرسبرغ الروسية

GMT 03:28 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

مقاتلتان أميركيتان تعترضان طائرة في منطقة الحظر
 المغرب اليوم  - مقاتلتان أميركيتان تعترضان طائرة في منطقة الحظر
 المغرب اليوم  - فضائية ABC تنفي وجود أي نية لإقالة ياسمين عبد المجيد
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib