المغرب اليوم  - الانتهاء من تنفيذ 6192 وحدة في الإسكان الاجتماعي مصر
مقتل 11 شخصاً إثر غارات الطيران الحربي التركي الذي استهدف مدينة الباب في ريف حلب الشمالي الشرقي شبان يستهدفون بالحجارة حافلة للمستوطنين قرب بلدة الرام شمال القدس المحتلة، قبل قليل. وفاة مندوب روسيا بالأمم المتحدة فيتالي تشوركين في مقر عمله في نيويورك "قوات سورية الديمقراطية" سيطرت ضمن المرحلة الثالثة من عملية "غضب الفرات" على ترفاوية في ريف الرقة الشمالي قوات الاحتلال تقتحم بلدة الخضر جنوب بيت لحم، قبل قليل. خلية الاعلام الحربي العراقية تعلن ان" قوات الشرطة الاتحادية والرد السريع اكملت اهدافها من المرحلة الثالثة لعملية قادمون يانينوى " الحمد الله يطالب دول الاتحاد الاوربي بالاعتراف بدولة فلسطين نعمان كورتولموش يؤكد أن العملية العسكرية في مدينة الباب شمالي سورية أوشكت على النهاية زوجة الرئيس التركي تستقبل مجموعة من النساء السوريات في المجمع الرئاسي في أنقرة تركيا تدعو ألمانيا للتخلص من التيارات اليمينية المتطرفة
أخر الأخبار

الانتهاء من تنفيذ 6192 وحدة في الإسكان الاجتماعي مصر

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - الانتهاء من تنفيذ 6192 وحدة في الإسكان الاجتماعي مصر

وحدة في الإسكان الاجتماعي
القاهرة ـ أ.ش.أ

يجرى العمل بوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية على قدم وساق بهدف الإسراع في تنفيذ وحدات الإسكان الاجتماعي بالمدن الجديدة للانتهاء منها وتسليمها في المواعيد المقررة.
وقال رئيس جهاز مدينة برج العرب الجديدة المهندس عبدالله جويلى - في تصريح له اليوم السبت - إنه "تم الانتهاء من تنفيذ عدد 6192 وحدة سكنية ببرنامج الإسكان الاجتماعي، بنسبة إنجاز 95% على مساحة 129 فدانا منفذة بإشراف الهيئة الهندسية للقوات المسلحة وجاري الانتهاء من أعمال المرافق لهذه المنطقة.
وأضاف أنه "تم تسليم مساحة 9ر81 فدان للهيئة الهندسية للقوات المسلحة لإقامة عدد 3984 وحدة سكنية، وجاري تخطيط المنطقة وتنفيذ المرافق الداخلية بمعرفة الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، حيث تم الانتهاء من أعمال الحفر لإجمالي العمارات بعدد 166 وعمل طبقة إحلال لعدد 120، وتم صب الخرسانة العادية للأساسات لعدد 71 عمارة، وعمل قواعد مسلحة لعدد 9 عمارات، وتم صب أعمدة الدور الأرضي لعدد 2 عمارة، وجاري استكمال أعمال المرافق الخاصة بالأراضي المخصصة للإسكان الاجتماعي بالحي السكني الخامس والسادس والسابع والثامن بالمدينة".
وفي مدينة الصالحية الجديدة، أفاد قطاع التخطيط والمشروعات بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بأن مقترح الجهاز بإنشاء إسكان اجتماعي سيتم البت فيه فور الموافقة على زيادة الارتفاع إلى حوالي 21 م حيث يجري التنسيق الآن مع القوات المسلحة.
ويجري العمل في مشروع مرافق (مياه – صرف – طرق فرمة) لعمارات الإسكان الاجتماعي بمدينة بني سويف الجديدة ووصلت نسبة التنفيذ إلى 61 %.
من ناحية أخرى، وفى إطار تنفيذ المشروعات الاستثمارية المختلفة بالمدن الجديدة، تقدم لمزايدة إقامة نشاط عمراني متكامل "فيلات- عمارات" بمدينة الصالحية الجديدة 5 من كبار المستثمرين والشركات الاستثمارية، ومن المستهدف عند رسو المزايدة على إحدى هذه الشركات أن يتم إنشاء مجتمع عمراني متكامل (فيلات – عمارات) بشكل حضاري لم يسبق تنفيذه بمدينة الصالحية الجديدة.
وقد وردت بكراسة الشروط اشتراطات فنية وبنائية تليق بهذا المجتمع العمراني ليكون بمثابة نقلة حضارية تعمل على جذب المواطنين والمستثمرين، وتوفير الوحدات السكنية والفيلات للشرائح الاجتماعية المختلفة من المواطنين في مدة أقصاها 3 سنوات، ومن المنتظر عند الانتهاء من تنفيذ المشروع أن يتم توفير عدد 1500 وحدة سكنية و50 محلا تجاريا.
وكانت هيئة المجتمعات العمرانية قد أعلنت بتاريخ 13/3/2014 عن طرح أراض بمساحات مختلفة تبدأ من 5ر5 فدان حتى 301 فدان للبيع بالمزايدة بالمظاريف المغلقة لإقامة نشاط عمراني متكامل (فيلات - عمارات) ويخص مدينة الصالحية الجديدة موقعين بمساحة 5ر27 فدان بامتداد الحي الثاني وامتداد الحي الثالث.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - الانتهاء من تنفيذ 6192 وحدة في الإسكان الاجتماعي مصر  المغرب اليوم  - الانتهاء من تنفيذ 6192 وحدة في الإسكان الاجتماعي مصر



 المغرب اليوم  -

خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في لندن

ويني هارلو تلفت الأنظار إلى فستانها الأسود الرائع

لندن - كارين إليان
تألقت العارضة ويني هارلو، خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في لندن، مرتدية فستانًا شفافًا باللون الأسود، من تصميم جوليان ماكدونالد. واحتفلت هارلو بأدائها المذهل في العرض، طوال الليل، في ملهى ليبرتين في لندن بعد ذلك. وكشفت النجمة الصاعدة، البالغة من العمر 22 عامًا، عن أطرافها الهزيلة في تي شيرت مرسوم عليه بالأحمر وسترة من الجلد، وانضمت لعارضة الأزياء جوردان دان في تلك الليلة. وبدت الجميلة السمراء رشيقة وفي روح معنوية مرتفعة في تي شيرت كبير الحجم، الذي أعطاها لوك مفعم بالحيوية، وانتعلت في قدمها تفاصيل من الدانتيل فوق الكعب العالي. وصففت شعرها الأسود الحالك في موجات لامعة تنسدل على كتفيها، وضعت على وجهها القليل من الماكياج على عيونها، التي لمعت في ظلال برونزية والماسكارا. وكان يبدو على ويني الزهو بالانتصار بعد سيرها على الممشى، وضحكت ويني في حين صعدت إلى سيارة أجرة مع الجميلة البريطانية جوردان، 26، معربة…

GMT 01:24 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

آسيا تكشف عن مجموعتها الجديدة "مجوهرات الأحلام"
 المغرب اليوم  - آسيا تكشف عن مجموعتها الجديدة

GMT 04:25 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

جمال ساحر في حمام "باث سبا غينزبورو" الروماني
 المغرب اليوم  - جمال ساحر في حمام
 المغرب اليوم  - جون كيلي يكشف عن تفاصيل قرار حظر السفر إلى أميركا
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib