المغرب اليوم  - معرض العقارات الدولي 2015 في دبي يستهدف الزوار السعوديين

معرض العقارات الدولي 2015 في دبي يستهدف الزوار السعوديين

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - معرض العقارات الدولي 2015 في دبي يستهدف الزوار السعوديين

مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض
دبي - وام

يستهدف منظمو معرض العقارات الدولي 2015 الذي يعقد من 30 مارس وحتى الأول من أبريل 2015 بمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض المستثمرين السعوديين على اعتبار أنهم ثاني أكبر المستثمرين في القطاع العقاري في دبي.

وكان السعوديون قد حققوا ألفا و 121 صفقة بقيمة 3.3 مليار درهم في قطاع العقارات في دبي في النصف الأول من 2014 من قيمة إجمالية بلغت 19 مليار درهم استثمرها الخليجيون في عقارات الإمارة وفقا لدائرة الأراضي والأملاك.

وقال المنظمون ان الدورة القادمة من معرض العقارات الدولي ستستقطب أكثر من 300 عارض يستعرضون مجموعة واسعة من الوحدات للمستثمرين والأفراد المستخدمين النهائيين على حد سواء.

وعبر داوود الشيزاوي الرئيس التنفيذي لشركة "الاستراتيجي لتنظيم المعارض والمؤتمرات" المنظمة للمعرض عن سعادته بالنجاح في جعل معرض العقارات الدولي منصة للمستخدمين النهائيين ليكونوا قادرين على القيام بصفقات جيدة في بيئة المعرض التجارية ..لافتا الى أن المستثمرين السعوديين هم قوة محركة مهمة لقطاع عقارات دبي حيث استحوذوا على جزء كبير من شريحة زوار المعرض منذ انطلاق الحدث .

ومن المتوقع أن يستقطب معرض العقارات الدولي 10 أجنحة وطنية تشمل المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأميركية وكندا واستراليا وتركيا واسبانيا وقبرص وغيرها وذلك بفضل السمعة الطيبة التي يحظى بها عند المشترين والمستثمرين من كافة أنحاء المنطقة.

ويجمع معرض العقارات الدولي بين المطورين والوسطاء العقاريين والمستثمرين من الأفراد والمؤسسات بالإضافة إلى كبرى الشركات العقارية المحلية والدولية وهو يوفر فرصة فريدة لعقد الصفقات التجارية والاستثمارات المربحة حيث من المتوقع أن يحضر الدورة القادمة من المعرض أكثر من 20 ألف زائر .

وكشف الشيزاوي عن إجراء محادثات مع العارضين بتخصيص عروض معينة لزوار المعرض وخاصة للمستخدمين النهائيين .. وتوقع حضورا سعوديا واسعا لشراء الوحدات العقارية لا سيما أن المعرض يعد الوحيد من نوعه بمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض الذي يتيح بيع وشراء العقارات بالتجزئة.

وبرز معرض العقارات الدولي كوجهة للمستثمرين والمستخدمين النهائيين النخبويين في صناعة العقارات والإنشاءات المتنامي في دولة الإمارات والمنطقة ككل.

وستتزامن الدورة القادمة من المعرض مع ملتقى الاستثمار السنوي 2015 الحدث الاستثماري الذي يحضره أكثر من 15 ألف مشارك من 140 دولة.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - معرض العقارات الدولي 2015 في دبي يستهدف الزوار السعوديين  المغرب اليوم  - معرض العقارات الدولي 2015 في دبي يستهدف الزوار السعوديين



 المغرب اليوم  -

خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في لندن

ويني هارلو تلفت الأنظار إلى فستانها الأسود الرائع

لندن - كارين إليان
تألقت العارضة ويني هارلو، خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في لندن، مرتدية فستانًا شفافًا باللون الأسود، من تصميم جوليان ماكدونالد. واحتفلت هارلو بأدائها المذهل في العرض، طوال الليل، في ملهى ليبرتين في لندن بعد ذلك. وكشفت النجمة الصاعدة، البالغة من العمر 22 عامًا، عن أطرافها الهزيلة في تي شيرت مرسوم عليه بالأحمر وسترة من الجلد، وانضمت لعارضة الأزياء جوردان دان في تلك الليلة. وبدت الجميلة السمراء رشيقة وفي روح معنوية مرتفعة في تي شيرت كبير الحجم، الذي أعطاها لوك مفعم بالحيوية، وانتعلت في قدمها تفاصيل من الدانتيل فوق الكعب العالي. وصففت شعرها الأسود الحالك في موجات لامعة تنسدل على كتفيها، وضعت على وجهها القليل من الماكياج على عيونها، التي لمعت في ظلال برونزية والماسكارا. وكان يبدو على ويني الزهو بالانتصار بعد سيرها على الممشى، وضحكت ويني في حين صعدت إلى سيارة أجرة مع الجميلة البريطانية جوردان، 26، معربة…

GMT 01:24 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

آسيا تكشف عن مجموعتها الجديدة "مجوهرات الأحلام"
 المغرب اليوم  - آسيا تكشف عن مجموعتها الجديدة

GMT 04:25 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

جمال ساحر في حمام "باث سبا غينزبورو" الروماني
 المغرب اليوم  - جمال ساحر في حمام
 المغرب اليوم  - جون كيلي يكشف عن تفاصيل قرار حظر السفر إلى أميركا
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib